آخر الأخبار
  مشاجرة في مركز أحداث شفا بدران   الأمن العام يكشف تفاصيل جديدة حول قيام زوج بطعن زوجته بالقويسمة .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   زوج يطعن زوجته "بالسكين" في القويسمة .. بعد قيام أخر بفقئ عيون زوجته في جرش   الأمن العام يلقي القبض على المتسبب بوفاة وإصابة أخر في السلط   الامن العام ينقذ اربع اشخاص بعد ان حاصرتهم المياه وهم داخل مركبتهم .. صور   ضحيه جديده ..زوجه تطعن من قبل زوجها بالقويسمه تفاصيل مؤلمة   الأمانة تبرر ما حدث من غرق مركبات في ماركا   إنقاذ 16 شخصا حاصرتهم مياه الامطار في الطفيلة   مركز قرآن لتعليم المكفوفين بالعقبة   نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير"   غرق اربع عمارات بماركا قرب المطار بمياه الامطار "تفاصيل"   الخرابشه يضع حجر الأساس لمحطة معالجة المياه العادمة المنزلية في الظليل   بدء تكاثر كميات من السحب الرعدية فوق أجزاء واسعة من غرب محافظة مادبا والأودية التي تؤدي إلى البحر الميت   الملك يصلي في الغمر   تحذير من انخفاض سعر تنكة الزيت إلى 40 دينارا   خطة طوارئ في الشونة الجنوبية والبحر الميت   مواطن ثلاثيني لوزير الصحه : بدي اتعالج " مشان الله"   لكِ الله يا " فاطمة "   هل سيتم الاستفادة من منطقة الغمر بزراعة الفواكه الصحراوية التي تلقى رواجا في الاتحاد الأوروبي وأميركا؟   طقس العرب يحذر من السيول خلال الساعات القادمة
عـاجـل :

ضرب بالحزام وتهشم بالرأس.. التحقيق يكشف لغز مقتل الطفلة "نغم" على يد زوج أمها

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}

آثار تعذيب.. وتهشم في الرأس" قادت المباحث لكشف لغز مقتل الطفلة "نغم"، بعدما ادعت والدتها بأنها سقطت من على "سلم" العقار بمنطقة بولاق الدكرور.

وأكدت المعاينة والتحريات أن الطفلة "نغم" 4 سنوات، تعرضت للتعذيب لمدة 3 ساعات متواصلة بعدما تعدى عليها شخص بالضرب بـ"حزام"، والركل بالقدم حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وبتقنين الإجراءات وتكثيف التحريات، توصلت تحريات وتحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج والدة الفتاةن وأنه عذَّبها حتى الموت لـ"تبولها اللاإرادي" وألقي القبض عليه.

وقررت النيابة حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، وناظرت النيابة جثة الطفلة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ما جاء في تحريات المباحث التي قادها العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من سيدة تدعى "أفكار" 30 عاما، ربة منزل، ومقيمة في برك الخيام، بوفاة طفلتها "نغم" ذات 4 أعوام، إثر سقوطها من سلم العقار بمنزل حماتها بزنين بولاق الدكرور، وانتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان البلاغ. وناظرت النيابة جثة الطفلة، وتبين آثار تعذيب في جسدها وتهشم بالرأس نتيجة تعرضها للضرب بـ"حزام" وركل بالقدم، وتبين كذب رواية الأم.

وبفحص كاميرات المراقبة القريبة من مكان البلاغ، ومناقشة الشهود، تبين أن الأم حضرت وكانت تحمل الطفلة، ولم يستغرق الوقت سوى دقائق وأبلغت عن وفاتها، وجرى اقتياد الأم إلى قسم الشرطة، و خضعت للمناقشة أمام العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، ومواجهتها بآثار التعذيب الموجودة في جسد ابنتها وشهود العيان، انهارت واعترفت بقيام زوجها "محمد.ع" 33 عاما، سائق، (زوج والدة الطفلة) بالاعتداء على الصغيرة بالضرب بسبب تبولها على نفسها حتى فارقت الحياة، ونقلا الطفلة إلى منزل والدة الزوج وفشلت في استخراج تقرير من مفتش الصحة بأن الوفاة طبيعية واختلقت الواقعة خشية مساءلتها قانونيا، وضبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة، وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيق.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق