آخر الأخبار
  محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن   خليل عطية يطالب الرزاز بفتح المراكز الثقافية
عـاجـل :

ضرب عشريني بموس بوجهه في الأشرفية! تفاصيل

آخر تحديث : 2019-06-11

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن وقوع مشاجرة بين شخصين شرقي العاصمة عمان مساء اليوم الثلاثاء.

وفي تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان خلافات بين شخصين تطورت الى مشاجرة حيث قام أحدهما بمباغته الاخر وضربه بموس في وجهه في أحد شوارع منطقة الاشرفية وقام بالهروب من مكان الحادثة على الفور فيما قام المواطنون بطلب الاسعاف للشاب المصاب حيث هرعت كوادر الدفاع المدني الى مكان الحادثة وقاموا بنقله الى المستشفى ، فيما حضرت الاجهزة الامنية وبدأت بفتح تحقيق بالحادثة لضبط الفاعل.

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان المصاب عشريني العمر وصل الى مستشفى البشير حيث وصفت حالته بالمتوسطة بعد قيام الكادر الطبي المناوب بإجراء الازم له.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق