آخر الأخبار
  "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش   شاهد بالتفاصيل .. إرادة ملكية

ضرب عشريني بموس بوجهه في الأشرفية! تفاصيل

آخر تحديث : 2019-06-11
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن وقوع مشاجرة بين شخصين شرقي العاصمة عمان مساء اليوم الثلاثاء.

وفي تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان خلافات بين شخصين تطورت الى مشاجرة حيث قام أحدهما بمباغته الاخر وضربه بموس في وجهه في أحد شوارع منطقة الاشرفية وقام بالهروب من مكان الحادثة على الفور فيما قام المواطنون بطلب الاسعاف للشاب المصاب حيث هرعت كوادر الدفاع المدني الى مكان الحادثة وقاموا بنقله الى المستشفى ، فيما حضرت الاجهزة الامنية وبدأت بفتح تحقيق بالحادثة لضبط الفاعل.

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان المصاب عشريني العمر وصل الى مستشفى البشير حيث وصفت حالته بالمتوسطة بعد قيام الكادر الطبي المناوب بإجراء الازم له.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق