آخر الأخبار
  خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي   اتخذوا أقصى درجات الحذر على الصحراوي   ابو البصل يرد على وزير اسرائيلي   أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية   وتستمر إنجازات عمدة عمان .. الامانة توقع اتفاقية مع كابيتال بنك لإنشاء حديقة جيران   عمان شاهد الحكم على عشريني قتل والده الكهل
عـاجـل :

ضرب مبرح للاعب تشيلسي بعد تحرشه بفتاه

آخر تحديث : 2019-09-09
{clean_title}

واقعة تحرش جديدة كان بطلها لاعب تشيلسي المعار إلى برنلي داني درينكووتر، بعد "تحرش لفظي" بصديقة لاعب كرة قدم آخر.

وقالت تقارير صحفية بريطانية: إن درينكووتر (29 عاما) تعرض لضرب مبرح في حانة، تسبب له بإصابات بليغة في وجهه، بعدما تمادى في التحرش اللفظي بصديقة كيغوسي نيتلهي لاعب نادي سكونثورب، وألح على اصطحابها معه رغم رفضها المتكرر.

وحدثت الواقعة في حانة ليلية بمدينة مانشستر كان يقضي فيها درينكووتر بعض الوقت، حيث بالغ في تناول المشروبات الكحولية.

وأظهرت صور نشرتها الصحافة البريطانية، جروحًا وتورمات في وجه اللاعب الإنجليزي الدولي، الذي تورّط في مشاكل عديدة بالسابق خارج أرض الملعب.

وبعد طرده خارج الحانة، هاجم 6 شبان اللاعب وضربوه ضربا مبرحا وحاولوا كسر قدميه، مما تسبب بإصابات بالغة بكاحله، ستبعده عن الملاعب لشهر على الأقل.

وقال شخص مقرب من اللاعب، إن درينكووتر "مذعور ونادم" مما حصل، مؤكدا أنه سيحاول تجنب هذه المواقف التي تؤثر على مشواره كلاعب كرة قدم.

واشتهر درينكووتر مع نادي ليستر سيتي الذي حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016، قبل أن ينتقل لتشلسي وينخفض مستواه بشكل كبير، ويتم إبعاده عن المنتخب الإنجليزي.

وسبق لدرينكووتر أن تم حرمانه من قيادة السيارة لفترة 20 شهرا، بعد أن حطم سيارته إثر اصطدامها في حائط، بينما كان ثملا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق