آخر الأخبار
  تكسير واجهة محل وإطلاق النار أمامه من مجهولين بضاحية الرشيد "تفاصيل"   شخص يهدد بالإنتحار بجسر المشاة ما بين الدوار السادس والسابع "تفاصيل"   الصحة تنشر تفاصيل ما حدث مع سيدة قدمت الى الأردن من السعودية ووضعت بالعزل   اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامراة عادت من السعودية   موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة   تحويل 50 صاحب منشأة مخالفة للبيئة للمدعي العام   العيسوي يسلم جامعة اليرموك عربة نقل بث خارجي مقدمة من الديوان الملكي   شاهد تفاصيل القبض على أخطر حطاب في الأردن   ربط وحدة مكافحة التطرف برئاسة الوزراء    الأردن: غالبية المستهلكات الطبية تستورد من الصين   الرزاز ضيف "سي ان ان" الاحد   “الأوقاف”: نتفهم قرار السعودية بتعليق العمرة   بالتفاصيل منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا   “قضايا بأسبوع” .. 16 مشتبها بتجارتهم للمخدرات وضبط طن “ماريجوانا” و4 جرائم انتحار وقتل   المستقلة للانتخاب تدعو لتجاوز حالات الإحباط والتشكيك   العضايلة يعلق على تقبيل الأردنيين   جابر بدي ابطل اسميه حجر هو مراقبة صحية   حادث سير بين مركبتين بابو نصير يخلف إصابتين "تفاصيل"   المملكة على موعد مع منخفض جوي من الدرجة الثانية بعد غدٍ السبت   ايقاف المياه عن 11 منزلا بالزرقاء احترازيا
عـاجـل :

ضرب مبرح للاعب تشيلسي بعد تحرشه بفتاه

آخر تحديث : 2019-09-09
{clean_title}

واقعة تحرش جديدة كان بطلها لاعب تشيلسي المعار إلى برنلي داني درينكووتر، بعد "تحرش لفظي" بصديقة لاعب كرة قدم آخر.

وقالت تقارير صحفية بريطانية: إن درينكووتر (29 عاما) تعرض لضرب مبرح في حانة، تسبب له بإصابات بليغة في وجهه، بعدما تمادى في التحرش اللفظي بصديقة كيغوسي نيتلهي لاعب نادي سكونثورب، وألح على اصطحابها معه رغم رفضها المتكرر.

وحدثت الواقعة في حانة ليلية بمدينة مانشستر كان يقضي فيها درينكووتر بعض الوقت، حيث بالغ في تناول المشروبات الكحولية.

وأظهرت صور نشرتها الصحافة البريطانية، جروحًا وتورمات في وجه اللاعب الإنجليزي الدولي، الذي تورّط في مشاكل عديدة بالسابق خارج أرض الملعب.

وبعد طرده خارج الحانة، هاجم 6 شبان اللاعب وضربوه ضربا مبرحا وحاولوا كسر قدميه، مما تسبب بإصابات بالغة بكاحله، ستبعده عن الملاعب لشهر على الأقل.

وقال شخص مقرب من اللاعب، إن درينكووتر "مذعور ونادم" مما حصل، مؤكدا أنه سيحاول تجنب هذه المواقف التي تؤثر على مشواره كلاعب كرة قدم.

واشتهر درينكووتر مع نادي ليستر سيتي الذي حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016، قبل أن ينتقل لتشلسي وينخفض مستواه بشكل كبير، ويتم إبعاده عن المنتخب الإنجليزي.

وسبق لدرينكووتر أن تم حرمانه من قيادة السيارة لفترة 20 شهرا، بعد أن حطم سيارته إثر اصطدامها في حائط، بينما كان ثملا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق