آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   الرزاز يؤكد على خدمة الطلبة وتسهيل وصولهم إلى المدارس   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

ضرب مبرح للاعب تشيلسي بعد تحرشه بفتاه

آخر تحديث : 2019-09-09
{clean_title}

واقعة تحرش جديدة كان بطلها لاعب تشيلسي المعار إلى برنلي داني درينكووتر، بعد "تحرش لفظي" بصديقة لاعب كرة قدم آخر.

وقالت تقارير صحفية بريطانية: إن درينكووتر (29 عاما) تعرض لضرب مبرح في حانة، تسبب له بإصابات بليغة في وجهه، بعدما تمادى في التحرش اللفظي بصديقة كيغوسي نيتلهي لاعب نادي سكونثورب، وألح على اصطحابها معه رغم رفضها المتكرر.

وحدثت الواقعة في حانة ليلية بمدينة مانشستر كان يقضي فيها درينكووتر بعض الوقت، حيث بالغ في تناول المشروبات الكحولية.

وأظهرت صور نشرتها الصحافة البريطانية، جروحًا وتورمات في وجه اللاعب الإنجليزي الدولي، الذي تورّط في مشاكل عديدة بالسابق خارج أرض الملعب.

وبعد طرده خارج الحانة، هاجم 6 شبان اللاعب وضربوه ضربا مبرحا وحاولوا كسر قدميه، مما تسبب بإصابات بالغة بكاحله، ستبعده عن الملاعب لشهر على الأقل.

وقال شخص مقرب من اللاعب، إن درينكووتر "مذعور ونادم" مما حصل، مؤكدا أنه سيحاول تجنب هذه المواقف التي تؤثر على مشواره كلاعب كرة قدم.

واشتهر درينكووتر مع نادي ليستر سيتي الذي حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016، قبل أن ينتقل لتشلسي وينخفض مستواه بشكل كبير، ويتم إبعاده عن المنتخب الإنجليزي.

وسبق لدرينكووتر أن تم حرمانه من قيادة السيارة لفترة 20 شهرا، بعد أن حطم سيارته إثر اصطدامها في حائط، بينما كان ثملا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق