آخر الأخبار
  الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض   شمول منطقة معان التنمويّة بحوافز المستثمرين بالفروع الإنتاجيّة

ضرورة ملحة لنائب وطن....

آخر تحديث : 2018-08-06
{clean_title}
ما يشهده الأردن هذه الفترة من أحداث جِسام وكبيره وحراك سياسي محلي وعالمي ومنها صفقة القرن ، ومجلس النواب في هذه الفترة واضحة مواقفه ومتابعاته الحثيثة للأوضاع الداخلية والخارجية وواضحة تماماً مواقفه المشرفة ، وخصوصاً في الاحتجاجات التي حصلت في الأردن مؤخراً ، سواء كانت من اعتراض أو استنكار أو شيء من هذا القبيل .
كثيرة هي الدول التي تقدم نائب وطن يتكلم باسم الدولة كاملة، وبات من الضرورة المُلحة في هذه الفترة العصيبة عن نبحث عن نائب وطن يتكلم باسم الأردن ولا يتكلم باسم دائرة معينة ، هناك الكثير الكثير من الشخصيات الأردني خارج الدائرة التي هم ينتمون إليها سواءً كان عشائرياً أو غيره ، من اجل إنجاب مجلس أمة تكون مكوناته من نائب ينتخب من جميع أرجاء المملكة ، وسيكون الشعب كفؤ باختيار مثل هذا النائب ، لما قدمه من على مدار سنوات سابقة، ويحمل رؤيا تساعد على سن القوانين سواءً الداخلية أو قرارات سياسية على مستوى الأردن في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الأردن .
على الحكومة العمل على دراسة قانون انتخابي جديد من شأنه أن يسمح لنائب الوطن الوصول إلى مجلس الأمة بطريقة حضارية ومتطورة ، ونحن الآن في عصر التكنولوجيا ، بالإضافة إلى الحاسوب والأيدي المهارة والعقول النيرة المتفتحة للمساعدة على إنجاح مثل هذا القانون المشرف الذي سيرقى بالأردن إلى أعلى المستويات .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق