آخر الأخبار
  لن تصدق .. شخص يقوم بإحراق منزل إنتقاماً من أصحابه في الوحدات! تفاصيل ..   مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن قضيتي عوني مطيع ووليد الكردي   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات صباح الخميس   خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة   ثلاث اصابات بالغة جراء حادث سير مروع في القويسمة! تفاصيل ..   حريق في مطعم اسكدنيا بشارع مكة وخمس اصابات   البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان   مصدر حكومي :قرار العفو العام لم يحسم ولا زال قيد النقاش   السعود يطالب بعدم تكفيل لمن يسئ على مواقع التواصل الاجتماعي وفق القانون   العثور على طفل لقيط ملقى امام اخد العمارات السكنية في الجبيهة   احالة قاتل اللواء الحناينة الى محكمة امن الدولة   تعليمات ضريبة الدخل على ارباح الاسهم   الحكومة تبحث بجدية دمج والغاء مؤسسات حكومية   العثور على سائق متوفى داخل مركبته في معان   ما قبل "خميس الشعب" هل فضلت الحكومة "شقّ صف الحراك" بدلاً من التعامل معه ومع مطالبه .. "تفاصيل"   الرزاز لا يعترض على"حراك الخميس" وهذا ما يريد مشاهدته على "الرابع" .. "تفاصيل"   الرزاز ما زال يقود الطائرة المعطلة في ظل "الحراك الشعبي" .. هل يتمكن الرابع من اسقاطها .. "تفاصيل"   الإمارات تسدد ديون 500 أردنية غارمة   مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان   قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
عـاجـل :

ضرورة ملحة لنائب وطن....

آخر تحديث : 2018-08-06
{clean_title}
ما يشهده الأردن هذه الفترة من أحداث جِسام وكبيره وحراك سياسي محلي وعالمي ومنها صفقة القرن ، ومجلس النواب في هذه الفترة واضحة مواقفه ومتابعاته الحثيثة للأوضاع الداخلية والخارجية وواضحة تماماً مواقفه المشرفة ، وخصوصاً في الاحتجاجات التي حصلت في الأردن مؤخراً ، سواء كانت من اعتراض أو استنكار أو شيء من هذا القبيل .
كثيرة هي الدول التي تقدم نائب وطن يتكلم باسم الدولة كاملة، وبات من الضرورة المُلحة في هذه الفترة العصيبة عن نبحث عن نائب وطن يتكلم باسم الأردن ولا يتكلم باسم دائرة معينة ، هناك الكثير الكثير من الشخصيات الأردني خارج الدائرة التي هم ينتمون إليها سواءً كان عشائرياً أو غيره ، من اجل إنجاب مجلس أمة تكون مكوناته من نائب ينتخب من جميع أرجاء المملكة ، وسيكون الشعب كفؤ باختيار مثل هذا النائب ، لما قدمه من على مدار سنوات سابقة، ويحمل رؤيا تساعد على سن القوانين سواءً الداخلية أو قرارات سياسية على مستوى الأردن في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الأردن .
على الحكومة العمل على دراسة قانون انتخابي جديد من شأنه أن يسمح لنائب الوطن الوصول إلى مجلس الأمة بطريقة حضارية ومتطورة ، ونحن الآن في عصر التكنولوجيا ، بالإضافة إلى الحاسوب والأيدي المهارة والعقول النيرة المتفتحة للمساعدة على إنجاح مثل هذا القانون المشرف الذي سيرقى بالأردن إلى أعلى المستويات .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق