آخر الأخبار
  ضبط اربعة اشخاص سرقوا منزل عربي في عمان تحت تهديد السلاح   بالصور ...مواطنون لجراءة نيوز : الرصاص مثل المطر بسبب عرس في الزرقاء   وفاة شخصين غرقا في العقبة والمفرق   ضبط شاب وفتاة سرقا 12 ألف ريال سعودي بمركز حدود العمري   هكذا دهس رجل ستيني في شارع الجامعة الاردنية   امام مكتب مدير الامن العام..ضابط امن لا يلتزم بقواعد السلامة العامة   عشريني يطعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء ..تفاصيل   هام للمواطنين حول مواقع ومواعيد تشغيل كاميرات مراقبة السرعة   نظام لضبط الزيادات على الرسوم المدرسية الخاصة والزامية تحويل رواتب المعلمين الى البنوك   تكليف ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان   هيئة الطاقة تلزم محطات المحروقات بتخصيص موقع لشحن المركبات الكهربائية   الامانة ستعلن عن موعد ومواقع تشغيل الكاميرات المرورية   الضمان: ليس من حق صاحب العمل الامتناع عن إبلاغ الضمان عن إصابات العمل في منشأته   شاهد بالتفاصيل ... تعليمات جديدة لمزاولي مهنة لغة الإشارة   45 الفا يراجعون اقسام الطوارئ في مستشفيات وزارة الصحة خلال العيد   الافتاء : حكم تقديم صيام الستة من شوال على القضاء   اخبار سارة تزفها حكومة الرزاز للاردنيين   انجازات مسلخ عمان خلال عطلة عيد الفطر   حكومه تقليديه في مرحله غير تقليديه    مستثمرو قطاع الاسكان يلوحون بالتصعيد

"ضريبة الدخل": 163 مليون دينار دعما نقديا لـ 5.5 مليون مواطن

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن عدد الأفراد الذين فرغت الدائرة من تسليم مستحقاتهم المالية من الدعم بلغ 5 ملايين و521 ألف فرد بقيمة إجمالية بلغت حوالي 163 مليون دينار.

وقالت الدائرة في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء إن عدد أرباب الأسر الذين تقدموا للحصول على الدعم النقدي بلغ مليونا و339 ألف رب اسره بعدد أفراد بلغ 6 ملايين و262 مليونا.

وأشارت الدائرة إلى أن عدد المستحقين الذين انطبقت عليهم أسس وشروط صرف الدعم النقدي بلغ 5 ملايين و521 مليون فرد في حين أن عدد الذين لم تنطبق عليهم الأسس والشروط نحو 6ر679 ألف فرد.

وأوضحت الدائرة أن عدد الطلبات المقدمة من خلال الموقع الإلكتروني (www.da3mak.jo) بلغ نحو 3ر694 ألف طلب تم معالجة حوالي 9ر607 ألف طلب والباقي قيد المعالجة.

وبينت الدائرة انه تم استقبال حوالي 7ر22 ألف اعتراض من خلال الموق الإلكتروني على عدم صرف الدعم النقدي لهم بالإضافة إلى 3500 طلب وجاهيا من خلال المديريات والمراكز التابعة لها.

وذكرت الدائرة أنها تقوم بمعالجة الاعتراضات المقدمة من أرباب الأسر ودراستها بدقة أولا بأول وصرف المبلغ المستحق للذين استحقوا الدعم النقدي بعد المعالجة والرد على جميع الاعتراضات سواء تم قبولها ام لم يتم قبولها وذكر الأسباب بالتفصيل وبإمكان أرباب الأسر الاستفسار عن نتيجة الاعتراض من خلال الموقع الإكتروني دعمك.

وتواصل الدائرة استقبال الطلبات والاعتراضات من خلال موقع دعمك الإلكتروني إلى حين إيصال الدعم لكل مستحق ممن تنطبق عليه شروط وأسس الصرف.-
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق