آخر الأخبار
  مجهول يدهس خمسيني تاركا اياه يتخبط في دمائه في القويسمة   الأميرة بسمة تكرم مقر تجمع لجان المرأة بالزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية   الطراونة للمعشر: أنتم تقارنون صاحب البقالة بالمول!   النقابات ترسل 28 ملاحظة للحكومة حول الضريبة .. "تفاصيل"   المعشر : سيتم تطبيق نظام (الفوترة) ومن لا يقدم فاتورة يعتبر متهرب ضريبيا   المعشر : إذا رفعنا الضريبة على البنوك 5 % ستزيد الدفعات الشهرية على المواطن 9 دنانير   رئيس مجلس النقباء :ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن   كناكرية : عقوبات رادعة بانتظار المتهربين ضريبيا   النائب الخصاونة : لا يمكن لمجلس النواب ان يوافق على اضافة "فرق المحروقات" على فاتورة الكهرباء   الرزاز يزف الاخبار السارة للاردنيين - تفاصيل   تصريح ناري للنائب الحباشنة - صورة   انذار 128 محلا ومنشاة غذائية في عجلون لعدم تقيدها بالاشتراطات الصحية   امانة عمان تعيد فتح الحركة المرورية في شارع زين الشرف   وفاة رجل اربعيني بصعقة كهربائية اثناء قيامه بالحفر في الزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية في مستشفى غور الصافي   الطراونة : تصاعدية الضريبة في مشروع قانون ضريبة الدخل غير عادلة   المعشر : صندوق النقد الدولي طلب زيادة النمو وتخفيض العجز والمديونية   بالصورة ..ضبط صاحب اسبقيات اطلق النار مستخدما الكلاشنكوف تجاه مطعم في حي نزال..تفاصيل   جبل التاج ...احتراق منزل بالكامل بسبب ما فعله الاطفال داخله
عـاجـل :

"ضريبة الدخل": 163 مليون دينار دعما نقديا لـ 5.5 مليون مواطن

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن عدد الأفراد الذين فرغت الدائرة من تسليم مستحقاتهم المالية من الدعم بلغ 5 ملايين و521 ألف فرد بقيمة إجمالية بلغت حوالي 163 مليون دينار.

وقالت الدائرة في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء إن عدد أرباب الأسر الذين تقدموا للحصول على الدعم النقدي بلغ مليونا و339 ألف رب اسره بعدد أفراد بلغ 6 ملايين و262 مليونا.

وأشارت الدائرة إلى أن عدد المستحقين الذين انطبقت عليهم أسس وشروط صرف الدعم النقدي بلغ 5 ملايين و521 مليون فرد في حين أن عدد الذين لم تنطبق عليهم الأسس والشروط نحو 6ر679 ألف فرد.

وأوضحت الدائرة أن عدد الطلبات المقدمة من خلال الموقع الإلكتروني (www.da3mak.jo) بلغ نحو 3ر694 ألف طلب تم معالجة حوالي 9ر607 ألف طلب والباقي قيد المعالجة.

وبينت الدائرة انه تم استقبال حوالي 7ر22 ألف اعتراض من خلال الموق الإلكتروني على عدم صرف الدعم النقدي لهم بالإضافة إلى 3500 طلب وجاهيا من خلال المديريات والمراكز التابعة لها.

وذكرت الدائرة أنها تقوم بمعالجة الاعتراضات المقدمة من أرباب الأسر ودراستها بدقة أولا بأول وصرف المبلغ المستحق للذين استحقوا الدعم النقدي بعد المعالجة والرد على جميع الاعتراضات سواء تم قبولها ام لم يتم قبولها وذكر الأسباب بالتفصيل وبإمكان أرباب الأسر الاستفسار عن نتيجة الاعتراض من خلال الموقع الإكتروني دعمك.

وتواصل الدائرة استقبال الطلبات والاعتراضات من خلال موقع دعمك الإلكتروني إلى حين إيصال الدعم لكل مستحق ممن تنطبق عليه شروط وأسس الصرف.-
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق