آخر الأخبار
  هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن   امتحان "التوجيهي" لمرة واحدة في العام   محافظ البصرة: خسارتنا 150 مليار بسبب اتفاقية العراق والاردن   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة (صور)   الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات   قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " في المستشفى التخصصي   غنيمات: الأردنيون صبروا كثيرا   الحكومة تطلب طيارين براتب ألف دينار   الفايز يتسلم قلادة أبي بكر الصديق   القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل
عـاجـل :

ضعوا التمر على شعركم وبشرتكم... ولن تتوقعوا النتيجة المذهلة

آخر تحديث : 2018-06-11
{clean_title}

يحتوي التمر على الكثير من المغذيات والبروتينات، وهو لا يعود بالفائدة على الصحة فقط، بل قد يشكل جزءًا لا يتجزأ من روتينك الجمالي.

1 لإعادة الشباب إلى البشرة

حضري هذا القناع: إسحقي حبات تمر منزوعة النواة وانقعيها في القليل من الحليب لمدة ليلة كاملة. في الصباح التالي أخلطي المكونات لتحصلي على عجينة سميكة، طبقي القناع على وجهك لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد.

2 لمحاربة التجاعيد

إسحقي بضع حبات من التمر وامزجيها مع كمية مناسبة من اللبن الزبادي والعسل. طبقي المزيج على وجهك لمدة 30 دقيقة واغسليه بالماء البارد.

3 لإخفاء التشققات

إسحقي بضع حبات من التمر وانقعيها في الحليب لمدة ليلة كاملة. وفي اليوم التالي أضيفي إلى العجينة القليل من جل الألوي فيرا. طبقي المزيج على مناطق ظهور التشققات لمدة 10 إلى 20 دقيقة قبل غسلها.

4 لمنع تساقط الشعر

إسحقي جيداً بضع حبات من التمر ودلكي بها فروة رأسك ثم اتركيها لمدة 10 دقائق قبل غسل شعرك جيداً.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق