آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

ضعوا التمر على شعركم وبشرتكم... ولن تتوقعوا النتيجة المذهلة

آخر تحديث : 2018-06-11
{clean_title}

يحتوي التمر على الكثير من المغذيات والبروتينات، وهو لا يعود بالفائدة على الصحة فقط، بل قد يشكل جزءًا لا يتجزأ من روتينك الجمالي.

1 لإعادة الشباب إلى البشرة

حضري هذا القناع: إسحقي حبات تمر منزوعة النواة وانقعيها في القليل من الحليب لمدة ليلة كاملة. في الصباح التالي أخلطي المكونات لتحصلي على عجينة سميكة، طبقي القناع على وجهك لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد.

2 لمحاربة التجاعيد

إسحقي بضع حبات من التمر وامزجيها مع كمية مناسبة من اللبن الزبادي والعسل. طبقي المزيج على وجهك لمدة 30 دقيقة واغسليه بالماء البارد.

3 لإخفاء التشققات

إسحقي بضع حبات من التمر وانقعيها في الحليب لمدة ليلة كاملة. وفي اليوم التالي أضيفي إلى العجينة القليل من جل الألوي فيرا. طبقي المزيج على مناطق ظهور التشققات لمدة 10 إلى 20 دقيقة قبل غسلها.

4 لمنع تساقط الشعر

إسحقي جيداً بضع حبات من التمر ودلكي بها فروة رأسك ثم اتركيها لمدة 10 دقائق قبل غسل شعرك جيداً.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق