آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

ضعوا التمر على شعركم وبشرتكم... ولن تتوقعوا النتيجة المذهلة

آخر تحديث : 2018-06-11
{clean_title}

يحتوي التمر على الكثير من المغذيات والبروتينات، وهو لا يعود بالفائدة على الصحة فقط، بل قد يشكل جزءًا لا يتجزأ من روتينك الجمالي.

1 لإعادة الشباب إلى البشرة

حضري هذا القناع: إسحقي حبات تمر منزوعة النواة وانقعيها في القليل من الحليب لمدة ليلة كاملة. في الصباح التالي أخلطي المكونات لتحصلي على عجينة سميكة، طبقي القناع على وجهك لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد.

2 لمحاربة التجاعيد

إسحقي بضع حبات من التمر وامزجيها مع كمية مناسبة من اللبن الزبادي والعسل. طبقي المزيج على وجهك لمدة 30 دقيقة واغسليه بالماء البارد.

3 لإخفاء التشققات

إسحقي بضع حبات من التمر وانقعيها في الحليب لمدة ليلة كاملة. وفي اليوم التالي أضيفي إلى العجينة القليل من جل الألوي فيرا. طبقي المزيج على مناطق ظهور التشققات لمدة 10 إلى 20 دقيقة قبل غسلها.

4 لمنع تساقط الشعر

إسحقي جيداً بضع حبات من التمر ودلكي بها فروة رأسك ثم اتركيها لمدة 10 دقائق قبل غسل شعرك جيداً.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق