آخر الأخبار
  الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   في حادثة غريبة .. مواطن يحاول الإنتحار بطعن نفسه داخل منزله في جبل النظيف   قتلة الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام   تحدي سحب سبيكة الذهب بعمّان   جنود أميركيون قرب حدودنا   الأردن .. إحباط محاولة غش زيت الزيتون   البستنجي: لا يوجد عمر افتراضي محدد لبطاريات "الهايبرد"   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة من الاردن الى السعودية
عـاجـل :

ضوء اخضر للرزاز لإجراء تعديل وزاري جديد يطال (4) حقائب أهمها المالية - تفاصيل

آخر تحديث : 2019-09-19
{clean_title}
تداول سياسيون اردنيون في المملكة خلال الساعات القليلة الماضية بعض الانباء عن صدور ضوء أخضر يسمح لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بإجراء تعديل وزاري محتمل على فريقه الوزاري.

واشار سياسيون ونشطاء إلى حركة مشاورات في مسافة قريبة من مكتب الرزاز بعنوان الاستعداد لتعديل وزاري مما يعني بان الحكومة حظيت بضوء اخضر وتم استبعاد خيار التغيير الوزاري.

ويفترض ان تبقى الحكومة الحالية إلى ما بعد الربيع المقبل حيث تنتهي دورة البرلمان.

ويتحدث المعنيون عن تعديلات قد تطال موقع نائب رئيس الوزراء ووزارة النقل ووزارة اخرين فيما لم يحسم بعد امر وزارة الداخلية في الوقت الذي ترجح فيه جميع المصادر تجديدا في الطاقم الاقتصادي يبحث عن هوية "وزير جديد "للمالية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق