آخر الأخبار
  مجهول يطعن شابا عشرينيا غدرا في سحاب..تفاصيل   ابو نصير ...طفل يبلغ من العمر سنتين يقع من شرفة في الطابق الثالث والافظع...   تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى يوم الجمعة المقبل   اصابات بحادث تدهور مروع على طريق الحزام - صور   التنمية تكشف عن قصة "صورة" الاضحية بإحدى مركباتها   ثلاث اصابات إثر حادث مرعب في نفق عبدون فجرا   سلطة وادي الاردن تؤكد جاهزيتها خلال العيد   منح دراسية من الامارات للطلبة الاردنيين   الأردنيون يؤدون صلاة.... العيد   أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد   مليونا حاج يؤدون ركن الحج الأعظم وينفرون إلى مزدلفة   مصادر ترجح عدم رفع اسعار النفط الشهر القادم   الامن العام توضح حركة المرور اثناء عطلة العيد على المعابر   تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد   الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء   ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا   حفل زفاف وسط الصحراء في البترا يثير مواقع التواصل الاجتماعي   أمريكا تفتح باب انضمام الأردنيين للأكاديميات العسكرية في الولايات المتحدة   الرزازعبر تويتر : تسامحوا وتراحموا   الأمير زيد: على ترامب تحمل مسؤولياته
عـاجـل :

طالبات هذا الاختصاص الأكثر تعرضاً للتحرش..

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}

دعا تقرير الكليات والجامعات الأميركية التي تدرس الاختصاصات العلمية إلى تغيير ثقافتها منعاً لتعرّض النساء للتنمر خارج المجال.

وفي التفاصيل أنّ الأكاديمية الوطنية للعلوم والهندسة والطب، قالت إنه يتعين على العلم أن يتعامل مع التحرش الجنسي باعتباره إساءة سلوك في البحث العلمي.

التقرير يشير إلى استطلاع نظام واحدة من الجامعات والذي وجد أن 20 بالمائة من طالبات العلوم وأكثر من 40 بالمائة من طالبات الطب أبلغن عن التعرض للتحرش الجنسي من الكلية أو الزملاء.

ومن بين توصيات التقرير، إتاحة عدالة أكبر بين الجنسين في التوظيف، خاصة في المناصب القيادية، وزيادة التنوع والاشتمال.

كما أشار أيضا إلى التغييرات في كيفية تدريب الطلاب في لمجالات العلمية لكي لا يكونوا عرضة لسيطرة معلم واحد

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق