آخر الأخبار
  نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!   مالك العمارة وصاحب صالة أفراح، أبرز الموقوفين الخمس بقضية خريبة السوق   الحكم عشرين عاما على منهم هتك عرض طفلة وصورها   شك في سلوك اخته فقتلها في جبل النصر   17 بالمائة من الاسر الاردنية دخلها اقل من 416 دينار   بدء تقديم الطلبات للمنح الدراسية للطلبة الاردنيين في الجامعات الهنغارية   لجنة اعيان الصحة تزور ادارة المخدرات   يوم للوفاء للحسين في مدرسة قصير والمقابلين الأساسية بلواء القويسمة   شاهد اعترافات قاتل والده السبعيني في عمان

طالبة مصرية تنجب طفلًا من زميلها.. وتخلصت منه بهذه الطريقة البشعة

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
كشفت الجهات الأمنية في مصر اليوم الخميس، عن تفاصيل عثور بعض المواطنين على جثة طفل داخل صندوق قمامة بمنطقة العمرانية في محافظة الجيزة جنوب مصر.

وبيَّنت تحقيقات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن والدة الطفل  فتاة  تدعى أسماء محمود (19 عامًا)، طالبة جامعية أنجبت الطفل من علاقتها غير الشرعية مع أحد زملائها بجامعة القاهرة.

وأوضحت التحقيقات، أن الطالبة تسكن بمفردها في إحدى الشقق السكنية بمحافظة الجيزة القريبة من الجامعة، وذلك بعيدًا عن أسرتها التي تعيش بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية.

ولفتت إلى أن الطالبة سارعت إلى التخلص من رضيعها بعدما رفض عشيقها الاعتراف به، لتقوم بخنقه بعد أيام من ولادته وتلقيه في صندوق القمامة بالقرب من مكان سكنها.

وأشارت التحقيقات، إلى أن إحدى كاميرات المراقبة المزروعة بمحل مجوهرات في المنطقة كشفت هوية الفتاة وأرشد عنها ليتم القبض عليها بأحد المستشفيات تمهيدًا لاستكمال الإجراءات اللازمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق