آخر الأخبار
  وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان   كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟   الملكة نور الحسين تنعى الدكتور مرسي على “تويتر”: أوّل وآخر رئيس مصري منتخب ديمقراطيا
عـاجـل :

طالبة مصرية تنجب طفلًا من زميلها.. وتخلصت منه بهذه الطريقة البشعة

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
كشفت الجهات الأمنية في مصر اليوم الخميس، عن تفاصيل عثور بعض المواطنين على جثة طفل داخل صندوق قمامة بمنطقة العمرانية في محافظة الجيزة جنوب مصر.

وبيَّنت تحقيقات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن والدة الطفل  فتاة  تدعى أسماء محمود (19 عامًا)، طالبة جامعية أنجبت الطفل من علاقتها غير الشرعية مع أحد زملائها بجامعة القاهرة.

وأوضحت التحقيقات، أن الطالبة تسكن بمفردها في إحدى الشقق السكنية بمحافظة الجيزة القريبة من الجامعة، وذلك بعيدًا عن أسرتها التي تعيش بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية.

ولفتت إلى أن الطالبة سارعت إلى التخلص من رضيعها بعدما رفض عشيقها الاعتراف به، لتقوم بخنقه بعد أيام من ولادته وتلقيه في صندوق القمامة بالقرب من مكان سكنها.

وأشارت التحقيقات، إلى أن إحدى كاميرات المراقبة المزروعة بمحل مجوهرات في المنطقة كشفت هوية الفتاة وأرشد عنها ليتم القبض عليها بأحد المستشفيات تمهيدًا لاستكمال الإجراءات اللازمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق