آخر الأخبار
  الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي   الرزاز ضيف ستون دقيقة الجمعة   للمرة الأولى .. بندورة أردنية الى مصر   ذوو زوجة مقتولة يحرقون منزل زوجها بالشونة الجنوبية
عـاجـل :

طالبة مصرية تنجب طفلًا من زميلها.. وتخلصت منه بهذه الطريقة البشعة

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
كشفت الجهات الأمنية في مصر اليوم الخميس، عن تفاصيل عثور بعض المواطنين على جثة طفل داخل صندوق قمامة بمنطقة العمرانية في محافظة الجيزة جنوب مصر.

وبيَّنت تحقيقات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن والدة الطفل  فتاة  تدعى أسماء محمود (19 عامًا)، طالبة جامعية أنجبت الطفل من علاقتها غير الشرعية مع أحد زملائها بجامعة القاهرة.

وأوضحت التحقيقات، أن الطالبة تسكن بمفردها في إحدى الشقق السكنية بمحافظة الجيزة القريبة من الجامعة، وذلك بعيدًا عن أسرتها التي تعيش بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية.

ولفتت إلى أن الطالبة سارعت إلى التخلص من رضيعها بعدما رفض عشيقها الاعتراف به، لتقوم بخنقه بعد أيام من ولادته وتلقيه في صندوق القمامة بالقرب من مكان سكنها.

وأشارت التحقيقات، إلى أن إحدى كاميرات المراقبة المزروعة بمحل مجوهرات في المنطقة كشفت هوية الفتاة وأرشد عنها ليتم القبض عليها بأحد المستشفيات تمهيدًا لاستكمال الإجراءات اللازمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق