آخر الأخبار
  بني صخر تؤكد مساندتها للملك   مهيدات: جميع مطاعم الشاورما مغلقة في صويلح وعين الباشا منذ السبت الماضي احترازياً   مداهمة إحدى الشقق في عمان .. وهذا ما عثر بداخله   الامن: العثور على جثة شخص أسفل جسر عبدون   الحاج توفيق يرفض التشكيك بنزاهة التجار: الدجاج الأوكراني بيع في الأسواق   وزارة الصحة: تسجيل 5 إصابات جديدة بفايروس كورونا بالأردن   مخاطبات رسمية موجهة لرئيس الوزراء توضّح إجراءات التعامل مع "الدجاج الأوكراني" و"بودرة بيض الموائد"   مدير مطعم عين الباشا المتهم بـ"حالات التسمم الجماعي" يبرئ المطعم ويتهم الجهات المسؤولة   ناصر جودة غاضب من "سلوكيات السائقين" على الطريق الصحراوي   "الملكية" تسير رحلات إلى هذه الدول قريبا   وزير الداخلية يوعز للحكام الإداريين بمتابعة التزام موظفي المؤسسات بالدوام الرسمي   إيقاف مطعم لبيع الشاورما في جرش .. تفاصيل   الغذاء والدواء: الدجاج المضبوط في مركز التوريد مصدره محلي   حالة النواصرة مستقرة والسماح لاسرته بزيارته   ارتفاع عدد حالات التسمم في عين الباشا إلى 148   تعرف على بكتيريا عين الباشا   عشائر الحجايا تشيع أربعة من أبنائها   وزير الصحة يجدد دعوة المواطنين الى الالتزام بامر الدفاع   وزير الداخلية يوعز للحكام الإداريين بمتابعة التزام موظفي المؤسسات بالدوام الرسمي   "الغذاء والدواء" تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل
عـاجـل :

طالب سوري يقتل جدته ليسرق مصاغها "تفاصيل"

آخر تحديث : 2020-07-12

{clean_title}

أقدم طالب جامعي في مدينة حماة السورية على قتل جدته طعنا، وسرق مصاغها الذهبي، حسبما أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك".

وذكرت الوزارة أن أجهزة الأمن تلقت بلاغا بالعثور على جثة امرأة ثمانينية مقتولة داخل منزلها في حي الشريعة، وجثتها مضرجة بالدماء ومصابة بطعنات عدة.

وألقت الشرطة القبض على الشاب، الذي يدعى "زيد. ا"، وأحالته للتحقيق لدى فرع الأمن الجنائي في حماة، حيث اعترف بقتل جدته وسرقتها.

وجاء في التفاصيل، أن الشاب أوهم جدته أنه سيغادر المنزل، لكنه دخل المطبخ وأحضر سكيناوطعنها عدة طعنات بوجهها وكافة أنحاء جسدها، وقام بسرقة حقيبة جلدية تحتوي على مصاغ ذهبي، وحقيبة جلدية أخرى مقفلة بواسطة قفل رقمي.

بعد ذلك توجه القاتل إلى جامعته، ثم غادر إلى منزل ابن خالته، وطلب منهاستبدال ثيابه كي لا ينكشف أمره، لكن أجهزة الأمن تحفظت على ثياب المتهم التي عليها آثار دماء، كما جرى إحضار الحقيبتين المسروقتين، حيث عثر على أداة الجريمة ومصاغ ذهبي متنوع يزن حوالي 234 غراما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق