آخر الأخبار
  الوطني لحقوق الإنسان: تفاقم ظاهرة التسول في الأردن   الخصاونة ينعى الوزير الأسبق محمد الصقور   9704 اصابة نشطة بكورونا بالاردن   الفايز: السلط مدينة التسامح والضيافة   الخلايلة: سنقوم بجولات تفتيشية على المساجد   مراكز التطعيم لمن تجاوز 12 عاما الجمعة (اسماء)   حجاوي يتوقع زيادة اصابات كورونا الاسبوع المقبل   الأزمات لم يدرس خيار الحظر في ظل الوضع الحالي   أجواء صيفية حارة بمعظم المناطق الجمعة   هل سيفرض حظر شامل في الأردن قريباً؟ إدارة الأزمات تجيب ..   توضيح حول فصل المياه عن المواطنين في هذه المناطق   إعتباراً من منتصف الليلة .. تعميم هام للمواطنين   الاوبئة توضح حول امكانية اصدار قرارات جديدة بعد ارتفاع الاصابات   تعميم من وزير الاوقاف على جميع مساجد المملكة   الأزمات: تغيب نحو 200 ألف عن تلقي الجرعة الثانية   إرادة ملكية بترفيع 12 قاضيا للدرجة العليا - أسماء   تعيين بديل لباسم عوض الله في البنك العربي   إعطاء 65 ألف جرعة لقاح كورونا جديدة في الأردن خلال 24 ساعة   البلبيسي: اعداد اصابات كورونا الاسبوعية تضاعفت   “التشريع والرأي” ينشر معدل قانون التنفيذ (نص)

"طبيب الغلابة" .. ما حقيقة وفاة الطبيب المصري محمد مشالي ؟

{clean_title}

نفي وليد مشالي نجل الدكتور محمد مشالي المقلب بـ"طبيب الغلابة"، ما تردد مساء اليوم على مواقع التواصل الاجتماعى من شائعات بوفاة والده.

وأكد نجل طبيب الغلابة أن والده يتمتع بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعى، ولا صحة لما تردد من شائعات بوفاته.

وأشار إلى أن الأسرة تلقت خلال الفترة الماضية عشرات الاتصالات من الأهل والاقارب والأصدقاء للاستفسار عن حقيقة ما تردد علي مواقع التواصل الاجتماعي بوفاه طبيب الغلابه، متسائلا عن الاستفاده التي تعود علي مروج هذه الشائعات.

وطالب نجل طبيب الغلابه مروجي هذه الشائعات باحترام خصوصيه الدكتور محمد مشالي وأسرته وعدم الزج باسمه في أي شائعات من أجل الحصول علي تفاعل عدد كبير من المتابعين.

وكانت أسرة الدكتور محمد مشالي والملقب بطبيب الغلابة، نفت أيضا ما تردد يوم 14 مايو الجاري، على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بوفاته، وأكدت أسرته أن هذه الشائعات عارية تماما من الصحة وأنه يتمتع بصحة جيدة.

وكشف مقربون من أسرة الطبيب "مشالى" أنه عاد لمنزله مساء الأربعاء بعد انتهائه من الكشف على المرضى المترددين على عيادتيه بقريتي شبشير الحصة ومحلة روح مركز طنطا، ويتمتع بصحة جيدة، مؤكدين أنه توجه لعيادته للكشف على المرضى.

كما كشف المقربون من أسرة طبيب الغلابة، أن شائعات وفاته غير صحيحة، ويمارس حياته بصورة طبيعية، مطالبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتحرى الدقة فيما يتم تداوله حفاظا على مشاعر المواطنين، وعدم إثار البلبله.