آخر الأخبار
  رسالة من الدفاع المدني للمواطنين حول حرائق الاشجار والاعشاب   منح تصاريح العمل الكترونيا..تفاصيل   تعرف على تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   توضيحات حكومية حول موسم الحج لهذا العام تفاصيل   التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي   الحكومة ... البلاغ رقم 6 لا يتيح إنهاء خدمات العامل   شركات الحج والعمرة تواجه أزمة وجود وانهيار القطاع وينتظرون تدخل الحكومة لانقاذهم !   الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد
عـاجـل :

طبيب هندي بمستشفى الأمراض العقلية لانتقاده نقص الكمامات

آخر تحديث : 2020-05-22

{clean_title}

تصدّر طبيب هندي عناوين الصحف المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة وللمرة الثانية في شهرين، بعدما تجدّد الجدل مرة أخرى إثر نقل أخصائي التخدير، سودهاكار راو، إلى مستشفى للأمراض العقلية، بحسب "بي بي سي". وتظهر سلسلة من مقاطع الفيديو التي انتشرت بشكل واسع في الإنترنت مواجهات بين راو والشرطة على طريق سريع في مدينة فيساكاباتنام الجنوبية حيث يعيش ويعمل. وتقول السلطات إنه تم نقله إلى مستشفى للأمراض العقلية بعد ذلك.

وتأتي الأخبار بعد تقارير عن مواجهة الأطباء الهنود رد فعل عنيفاً بعد التحدث علناً عن نقص معدات الحماية كالكمامات والسترات الواقية أو عدم الاستعداد الكافي في المستشفيات، تزامناً مع تفشي فيروس كورونا.

وتظهر مقاطع الفيديو التي تم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل و"واتساب" راو لأول مرة من دون قميص، جالساً داخل سيارته على جانب الطريق، ويصرخ أمام الشرطة.

وفي مقطع فيديو آخر، يرقد الطبيب على الطريق ويداه مقيدتان خلف ظهره بينما يضربه شرطي بهراوة، وقالت الشرطة إنه تم إيقاف الشرطي بانتظار تحقيق.

وفي مقطع آخر قام الضباط بتقييد الطبيب واعتقاله، لكن قبل نقله تحدث إلى الصحافيين المحليين، وقال إن رجال الشرطة أوقفوه وأجبروه على الخروج من السيارة وانتزعوا هاتفه ومحفظته وضربوه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق