آخر الأخبار
  تحذيرات هامة للتعامل مع المنخفض الجوي خلال الأيام القادمة   "الضمان" تصدر بياناً هاماً للاردنيين .. "تفاصيل"   خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي   اتخذوا أقصى درجات الحذر على الصحراوي   ابو البصل يرد على وزير اسرائيلي   أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية
عـاجـل :

طرد طفل من مدرسته إلى شارع متجمد -فيديو

آخر تحديث : 2019-10-03
{clean_title}

في الوقت الذي كان من المفترض أن تكون هي الملاذ الآمن للأطفال، أقدمت إدارة مدرسة أميركية على فعل قاس، بطرد طفل في التاسعة من عمره، وإلقائه في شارع شديد البرودة بأحد أخطر أحياء مدينة شيكاغو، ثم أبلغت السلطات أنه مفقود.

ووثق مقطع فيديو التقطته كاميرا مراقبة في أحد أروقة مدرسة "فيسك" الابتدائية، قيام أحد الأشخاص بدفع طفل داخل غرفة، ثم إخراجه منها واقتياده نحو الباب لطرده من المدرسة، في درجة حرارة تقارب درجة التجمد، بينما وقف المدير وموظف آخر بالمدرسة ليشاهدوا ما يحدث.

وبعد إلقائه خارجا، حاول الطفل الذي تم التعريف عنه باسم "كي إس" في وثائق الدعوى القضائية التي رفعتها عائلته، إيجاد باب آخر للدخول، وعندما اكتشف أن جميع الأبواب مغلقة، جلس وحيدا على الرصيف وأخذ يبكي.

وبعد فترة وجيزة، أبلغت المدرسة السلطات بأن طفلا قد اختفى، مدعية أنه تهجم على أحد المعلمين ثم فر هاربا، إلا أن رجال الشرطة عثروا عليه قرب المبنى، حسبما ذكر موقع "إيه بي سي" الأميركي.

كما حضرت سيارة إسعاف للمكان، لكنه من غير الواضح ما إذا كانت لمعالجة الطفل أم المعلم الذي ادعت المدرسة أنه تهجم عليه.

من جانبها، رفعت أسرة الطفل دعوى قضائية ضد المدرسة ومجلس التعليم ومدينة شيكاغو، بسبب هذه الواقعة، مؤكدة أن المدرسة لم توفر أيضا بيئة آمنة للطفل، كونه كان يتعرض للتنمر المستمر منذ انتقاله إليها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق