آخر الأخبار
  عاجل قرار هام حول اسعار المشتقات النفطية   الأرصاد تنشر حالة الطقس لـ3 أيام قادمة .. و هذه تفاصيل الكتلة الهوائية الباردة التي تعبر للمملكة   تقاعدات واسعة بالجمارك - أسماء   الصحة للأردنيين: اغسلوا الخضار   الصحة تصدر نشرات توعية جديدة عن كورونا   الامن يكتشف لغز جريمة بعد (18) عاماً من ارتكابها ويلقي القبض على الفاعل في منطقة النزهة   الرزاز: نخطط لعام 2025   الحكومة تتجه لهيكلة التعليم في الأردن   وزير الأوقاف: تعليق العمرة يُحقق مقاصد الشريعة   الحكومة تتعهد بعدم إخفاء إصابات كورونا   الصحة العالمية : الشماغ غير فعال للوقاية من فيروس الكورونا   الامن يعلن اسماء المستفيدين من مكرمة الاسكان العسكري .. "أسماء"   الصحة للأردنيين: امتنعوا عن التقبيل   الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات .. و ألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد   ذكرى تعريب قيادة الجيش الأحد    منخفض جديد يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول .. تفاصيل   تكسير واجهة محل وإطلاق النار أمامه من مجهولين بضاحية الرشيد "تفاصيل"   شخص يهدد بالإنتحار بجسر المشاة ما بين الدوار السادس والسابع "تفاصيل"   الصحة تنشر تفاصيل ما حدث مع سيدة قدمت الى الأردن من السعودية ووضعت بالعزل

طرد طفل من مدرسته إلى شارع متجمد -فيديو

آخر تحديث : 2019-10-03
{clean_title}

في الوقت الذي كان من المفترض أن تكون هي الملاذ الآمن للأطفال، أقدمت إدارة مدرسة أميركية على فعل قاس، بطرد طفل في التاسعة من عمره، وإلقائه في شارع شديد البرودة بأحد أخطر أحياء مدينة شيكاغو، ثم أبلغت السلطات أنه مفقود.

ووثق مقطع فيديو التقطته كاميرا مراقبة في أحد أروقة مدرسة "فيسك" الابتدائية، قيام أحد الأشخاص بدفع طفل داخل غرفة، ثم إخراجه منها واقتياده نحو الباب لطرده من المدرسة، في درجة حرارة تقارب درجة التجمد، بينما وقف المدير وموظف آخر بالمدرسة ليشاهدوا ما يحدث.

وبعد إلقائه خارجا، حاول الطفل الذي تم التعريف عنه باسم "كي إس" في وثائق الدعوى القضائية التي رفعتها عائلته، إيجاد باب آخر للدخول، وعندما اكتشف أن جميع الأبواب مغلقة، جلس وحيدا على الرصيف وأخذ يبكي.

وبعد فترة وجيزة، أبلغت المدرسة السلطات بأن طفلا قد اختفى، مدعية أنه تهجم على أحد المعلمين ثم فر هاربا، إلا أن رجال الشرطة عثروا عليه قرب المبنى، حسبما ذكر موقع "إيه بي سي" الأميركي.

كما حضرت سيارة إسعاف للمكان، لكنه من غير الواضح ما إذا كانت لمعالجة الطفل أم المعلم الذي ادعت المدرسة أنه تهجم عليه.

من جانبها، رفعت أسرة الطفل دعوى قضائية ضد المدرسة ومجلس التعليم ومدينة شيكاغو، بسبب هذه الواقعة، مؤكدة أن المدرسة لم توفر أيضا بيئة آمنة للطفل، كونه كان يتعرض للتنمر المستمر منذ انتقاله إليها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق