آخر الأخبار
  “التعليم العالي” يحسم طبيعة الفصل الصيفي خلال يومين   كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة مرافقة لامتداد منخفض حراري ..تفاصيل   الأوقاف: لا قرار رسمي بشأن الحج   الخدمة المدنية: شهادة طبية شرط لعودة الموظف القاطن في بؤر كورونا سابقة   التربية تنشر جدول الامتحانات المدرسية النهائية   الافتاء الاردنية تؤكد صحة صلاة المسلمين وصيامهم بناء على المواقيت المعمول بها   النائب البكار : القانون يمنع الحكومة من إلغاء دعم الخبز   3 رحلات لإعادة الأردنيين تصل الاثنين   استمرار اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة   اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل
عـاجـل :

طرد نجم برشلونة السابق في اول 10 ثواني! -فيديو

آخر تحديث : 2019-11-02

{clean_title}

في المباراة الختامية لدوري الدرجة الثانية الصيني، السبت، تعرض النجم الإيفواري السابق يايا توريه للطرد بعد 10 ثوان فقط على انطلاق المباراة.

ففي المباراة التي جمعت بين فريقه كينغداو هوانغهاي ضد نانتونغ جييون، تلقى اللاعب السابق لفرق برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي وموناكو الفرنسي بطاقة حمراء لارتكابه خطأ جسيما بعد 10 ثوان فقط على انطلاق المباراة.

وأظهرت لقطات الإعادة التلفزيونية أن يايا توريه، البالغ 36 عاما، وجه ركلة "عنيفة" إلى لاعب منافس بعيدا من الكرة، وبالعودة إلى تقنية المساعدة بالفيديو "الفار"، رفع الحكم البطاقة الحمراء المباشرة بوجه اللاعب.

واحتج توريه على قرار الطرد، وبدا وكأنه يشير للحكم الى أن اللاعب الآخر وجه إليه ضربة بالكوع، قبل أن يقوم هو بالرد عليه وإسقاطه أرضا، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وعلى الرغم من أن المباراة انتهت بخسارة فريق توريه كينغداو هوانغهاي، بنتيجة هدف مقابل هدفين، فإن ذلك لن يؤثر على تأهل فريقه إلى دوري الأضواء في الموسم المقبل، نظرا لأنه احتل المركز الأول في ترتيب الدرجة الثانية.

وجمع كينغداو هوانغهاي 57 نقطة من 30 مباراة في بطولة أندية الدرجة، أحرز توريه خلال 14 مباراة خاضها هدفين وساهم في صناعة 3 أهداف أخرى، منذ انضمامه للفريق في تموز الماضي . ويحتمل أن تكون هذه المباراة الأخيرة لتوريه مع الفريق، إذ كان قد عبر، في تصريح لوكالة فرانس برس الأسبوع الماضي، عن رغبته في الانتقال الى فريق آخر العام المقبل، مؤكدا أمله في أن يبقى في الملاعب حتى بلوغ الأربعين من العمر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق