آخر الأخبار
  الصفدي: الإحتلال هو سبب كل التوتر والعنف   تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن   الموافقة على نظام معدل لـ"التنظيم الإداري" في الضريبة   ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية   القبض على ٣٢ شخص بجوزتهم أسلحة نارية   الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها   أول دعوة صهيونية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي   الاردن بالمركز الرابع .. تفاصيل   الرزاز : حق التعبير مصان شريطة عدم تعطيل المصالح العامة والمرافق الحيوية   الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين   تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل
عـاجـل :

طرد نجم برشلونة السابق في اول 10 ثواني! -فيديو

آخر تحديث : 2019-11-02
{clean_title}

في المباراة الختامية لدوري الدرجة الثانية الصيني، السبت، تعرض النجم الإيفواري السابق يايا توريه للطرد بعد 10 ثوان فقط على انطلاق المباراة.

ففي المباراة التي جمعت بين فريقه كينغداو هوانغهاي ضد نانتونغ جييون، تلقى اللاعب السابق لفرق برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي وموناكو الفرنسي بطاقة حمراء لارتكابه خطأ جسيما بعد 10 ثوان فقط على انطلاق المباراة.

وأظهرت لقطات الإعادة التلفزيونية أن يايا توريه، البالغ 36 عاما، وجه ركلة "عنيفة" إلى لاعب منافس بعيدا من الكرة، وبالعودة إلى تقنية المساعدة بالفيديو "الفار"، رفع الحكم البطاقة الحمراء المباشرة بوجه اللاعب.

واحتج توريه على قرار الطرد، وبدا وكأنه يشير للحكم الى أن اللاعب الآخر وجه إليه ضربة بالكوع، قبل أن يقوم هو بالرد عليه وإسقاطه أرضا، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وعلى الرغم من أن المباراة انتهت بخسارة فريق توريه كينغداو هوانغهاي، بنتيجة هدف مقابل هدفين، فإن ذلك لن يؤثر على تأهل فريقه إلى دوري الأضواء في الموسم المقبل، نظرا لأنه احتل المركز الأول في ترتيب الدرجة الثانية.

وجمع كينغداو هوانغهاي 57 نقطة من 30 مباراة في بطولة أندية الدرجة، أحرز توريه خلال 14 مباراة خاضها هدفين وساهم في صناعة 3 أهداف أخرى، منذ انضمامه للفريق في تموز الماضي . ويحتمل أن تكون هذه المباراة الأخيرة لتوريه مع الفريق، إذ كان قد عبر، في تصريح لوكالة فرانس برس الأسبوع الماضي، عن رغبته في الانتقال الى فريق آخر العام المقبل، مؤكدا أمله في أن يبقى في الملاعب حتى بلوغ الأربعين من العمر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق