آخر الأخبار
  وفاة طفل تعرض للغرق أمس داخل مسبح مدرسة ابن الأرقم بالرشيد   القبض على حادثان سرقا صناديق التبرعات في جامع الجامعة الاردنية   الحكومة تنشر نتائج استبيان الضريبة   ضبط 5 اطنان أرز فاسد داخل مول بعمّان   مصنع يستخدم البيض الفاسد و الهايبكس بتصنيع الكريما   أجواء صيفية إعتيادية نهاراً ولطيفة رطبة ليلاً   الحضانات المنزلية عشوائية وبعيدة عن الرقابة   مليونا مسلم يؤدون مناسك الحج الأحد   الافتاء توضح حكم الاشتراك بالشاة الواحدة كاضحية   إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد   العثور على رضيعة تركها والدها لوحدها داخل احدى باصات اربد .. تفاصيل   عربي يحتال على اردنيين بفيزا الحج   الحكومة: لا تصاريح لخدمة فاليت إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر   الملك ينشر كلمات معبرة عن الجيش العربي عبر تويتر   اعلان تجنيد عدد من الذكور صادر عن القوات المسلحة تفاصيل   العثور على طفلة هجرها والدها في باص عمومي في اربد   عربي يحتال على المواطنين بفيز الحج   محال تجارية في اربد تقدم خصما لمن يشتري بالليرة التركية   الاعلان عن البعثات الخارجية الاحد   الغذاء والدواء تتحفظ على خمسة اطنان من الارز في احد المولات الكبيرة

طريقة لن تخطر في بالك لطرد العناكب من منزلك

آخر تحديث : 2018-05-31
{clean_title}

كثيراً ما تتسلل العناكب إلى منزلك. وهي تزعجك وتثير قلقك. لكن اعلمي أنه يمكنك أن تتخلصي منها بطرق سهلة جداً.

ولهذه الغاية وزعي بضع حبات من الكستناء أو الجوز في مختلف أرجاء منزلك وخصوصاً على مقربة من الأبواب والنوافذ. فروائحها تبعد تلك الحشرات عنه.

كذلك يمكنك أن تمزجي كمية من الخل الأبيض مع كميتين من الماء وأن تضعي المزيج في عبوة رش. وبعد ذلك رشي القليل منه في أرجاء منزلك لتحميه من ظهور تلك الحشرات.

ومن الممكن أن تحققي الهدف نفسه باستخدام قشور البرتقال أو الليمون. أفركي بها المناطق التي قد تتسلل منها العناكب إلى منزلك ولن تري أياً منها بعد اليوم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق