آخر الأخبار
  افتتاح بازار "ذوي الهمم"   الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك
عـاجـل :

طريقة لن تخطر في بالك لطرد العناكب من منزلك

آخر تحديث : 2018-05-31
{clean_title}

كثيراً ما تتسلل العناكب إلى منزلك. وهي تزعجك وتثير قلقك. لكن اعلمي أنه يمكنك أن تتخلصي منها بطرق سهلة جداً.

ولهذه الغاية وزعي بضع حبات من الكستناء أو الجوز في مختلف أرجاء منزلك وخصوصاً على مقربة من الأبواب والنوافذ. فروائحها تبعد تلك الحشرات عنه.

كذلك يمكنك أن تمزجي كمية من الخل الأبيض مع كميتين من الماء وأن تضعي المزيج في عبوة رش. وبعد ذلك رشي القليل منه في أرجاء منزلك لتحميه من ظهور تلك الحشرات.

ومن الممكن أن تحققي الهدف نفسه باستخدام قشور البرتقال أو الليمون. أفركي بها المناطق التي قد تتسلل منها العناكب إلى منزلك ولن تري أياً منها بعد اليوم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق