آخر الأخبار
  الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي   جابر: الفصل الدراسي الصيفي الجامعي عن بعد “حتى الآن”   جابر: ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة   جابر: تدخين الأراجيل مسموح في المقاهي شرط ان يكون بمكان مفتوح او ان يحضر الزبون أرجيلته الخاصة   التنمية تعلن عن مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء   8 اصابات كورونا جديدة في الاردن و5 شفاء "تفاصيل"   الملك: ضمان المساواة في الحصول على الأدوية والمطاعيم مصلحة للمجتمع الدولي   مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة.   الحكومة توضح آلية التنقل بين المحافظات   فرصة زخات عشوائية من المطر الجمعة و أتربة مثارة السبت   جابر يتحدث عن معايير السفر من وإلى الأردن   حقيقة توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع   تعميم إجراءات صحية لعودة القطاع الرياضي

طعن شخص حتّى الموت داخل بوبايز - فيديو

آخر تحديث : 2019-11-07

{clean_title}

قتل رجلٌ إثر طعنه في مطعم "بوبايز" Popeyes للوجبات السريعة في ولاية ماريلاند الأميركيَّة، يوم أمس الإثنين، بعد نزاع حول طابور انتظار شطيرة دجاج، تمّ إطلاقها حديثاً، كما أعلنت الشرطة الأميركيَّة.

وذكرت المتحدّثة باسم الشرطة، جينيفر دونيلان، في مؤتمر صحافي، يوم أمس الاثنين، أنّ الضحية يبلغ من العمر 28 عامًا. وطعن الرجل خارج المطعم عند حوالي الساعة السابعة مساءً.

وأكّدت دونيلان لـ "سي إن إن"، أنّ القتيل كان في طابور من أجل الحصول على شطيرة دجاج، عندما دخل في جدالٍ مع رجلٍ آخر خارج المطعم. وتعتقد الشرطة بأنّ سبب النزاع، هو أنَّ هذا الرجل قام بأخذ دوره، وحاول تجاوز طابور الانتظار أمامه.

وأضافت دونيلان: "من غير المعقول تطوّر هذا النمط من العنف، عند الغضب من أيّ شيء. مرّة أخرى، هذا يومٌ حزينٌ ومأساويّ للغاية".

وعندما وصل رجال الشرطة إلى مكان الحادث، قاموا بتأمين سلامة الزبائن الآخرين، وأسعفوا الضحية إلى مستشفى قريب في المنطقة، حيث فارق الحياة.

ولا تزال الشرطة تبحثُ عن المشتبه بهم في الحادثة، على أن يتمّ التحقيق مع كلّ الشهود الذين شهدوا النزاع

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق