آخر الأخبار
  الموافقة على نظام معدل لـ"التنظيم الإداري" في الضريبة   ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية   القبض على ٣٢ شخص بجوزتهم أسلحة نارية   الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها   أول دعوة صهيونية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي   الاردن بالمركز الرابع .. تفاصيل   الرزاز : حق التعبير مصان شريطة عدم تعطيل المصالح العامة والمرافق الحيوية   الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين   تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس
عـاجـل :

طعن شخص حتّى الموت داخل بوبايز - فيديو

آخر تحديث : 2019-11-07
{clean_title}

قتل رجلٌ إثر طعنه في مطعم "بوبايز" Popeyes للوجبات السريعة في ولاية ماريلاند الأميركيَّة، يوم أمس الإثنين، بعد نزاع حول طابور انتظار شطيرة دجاج، تمّ إطلاقها حديثاً، كما أعلنت الشرطة الأميركيَّة.

وذكرت المتحدّثة باسم الشرطة، جينيفر دونيلان، في مؤتمر صحافي، يوم أمس الاثنين، أنّ الضحية يبلغ من العمر 28 عامًا. وطعن الرجل خارج المطعم عند حوالي الساعة السابعة مساءً.

وأكّدت دونيلان لـ "سي إن إن"، أنّ القتيل كان في طابور من أجل الحصول على شطيرة دجاج، عندما دخل في جدالٍ مع رجلٍ آخر خارج المطعم. وتعتقد الشرطة بأنّ سبب النزاع، هو أنَّ هذا الرجل قام بأخذ دوره، وحاول تجاوز طابور الانتظار أمامه.

وأضافت دونيلان: "من غير المعقول تطوّر هذا النمط من العنف، عند الغضب من أيّ شيء. مرّة أخرى، هذا يومٌ حزينٌ ومأساويّ للغاية".

وعندما وصل رجال الشرطة إلى مكان الحادث، قاموا بتأمين سلامة الزبائن الآخرين، وأسعفوا الضحية إلى مستشفى قريب في المنطقة، حيث فارق الحياة.

ولا تزال الشرطة تبحثُ عن المشتبه بهم في الحادثة، على أن يتمّ التحقيق مع كلّ الشهود الذين شهدوا النزاع

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق