آخر الأخبار
  ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي   اسحق: لم تسجل اصابات بالكورونا في المزار الشمالي صباح الثلاثاء   طقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق الثلاثاء   وزير العمل يوجه التفتيش بتنفيذ زيارات للمنشآت للتحقق من التزامها بتدابير وشروط السلامة والصحة المهنية   تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي اليوم   السفيرة اللبنانية المستقيلة : اعتبر نفسي أردنية   لجنة استدامة العمل تجتمع اليوم و تبحث إمكانية إغلاق بعض القطاعات مجدداً في الأردن   العضايلة: أعداد الدخلاء على الصحافة تضاعفت   عبيدات: العودة للحظر الشامل مستبعد جدا حاليا   عزل 5 منازل في اربد يقطن بها مصابون بكورونا   نتائج سلبية لمخالطي مصاب معان   عبيدات: ما زلنا في الموجة الأولى لكورونا   مدير الجمارك: قرار فتح الأسواق الحرة أمام الأردنيين خلال أسبوعين   تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون   عزل عمارة في أبو نصير بعد تسجيل اصابات كورونا   تراجع مساحة الأبنية المرخصة 36.9 % في 2020   جابر: 73 شخصاً حاولوا الهروب من مواقع الحجر   14 إصابة كورونا محلية جديدة في الأردن و2 من الخارج .. شاهد التفاصيل   العضايلة: لا نية لفرض حظر تجول ولا إغلاق لقطاعات .. ولهذا فعل أمر الدفاع 11   استهداف الملكة أم استهداف الملكية؟

طعن صاحب محل في وسط البلد..تفاصيل

آخر تحديث : 2019-11-08

{clean_title}

أقدم شخص يعمل على بسطة في وسط العاصمة عمان على طعن صاحب محل بعد مضايقات طويلة.

وقال شهود عيان  إن الاعتداء وقع يوم الخميس أمام سوق الخضرة، ونجم عنها إصابة خطيرة لصاحب محل أحذية، حيث يرقد الآن في مستشفى الأردن بعد أن خضع لعملية جراحية دامت ثلاث ساعات.

وناشدت عائلة المجني عليه جميع السلطات باتخاذ الإجراءات اللازمة للقبض وتنظيف البسطات من المطلوبين وإعادة الحقوق لأصحابها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق