آخر الأخبار
  وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور   حالة هستيرية تصيب مواطن في مستشفى البشير ويعتدي لفظياً على كوادره الطبية "تفاصيل"   مشاجرة بين إمراة عراقية وبائع في تاج مول .. صور   انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لجمعية جماعة الاخوان المسلمين   جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90   إيعاز من الرزاز لإعادة أردني من تركيا   300 ألف أردني مهدّدون بالحبس لتعثرهم في سداد الديون .. تفاصيل   الأهلي ينسحب من دوري كرة السلة   شاب عشريني يحاول الإنتحار داخل منزله في جبل الزهور "تفاصيل"   شاهد لحظة إنقلاب مركبة ليلة الخميس بطريق المطار خروج قائدها منها .. فيديو   الروابدة: علينا أن نعض على مصالح الوطن بالنواجذ .. "تفاصيل"   مشاجرة جماعية واسعة بالقويسمة .. والامن يتدخل   البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية لتحفيز الصادرات   أردني يحصد شخصية العام المؤثرة في التواصل الاجتماعي في الدنمارك .. صورة   الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب   "التربية" تدعو للتأكد من متطلبات وشروط السلامة العامة في المدارس   سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية    وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة في الزرقاء بانفلونزا الخنازير .. والصحة تنفي   1.9 مليار دينار قيمة الضريبة على المبيعات خلال 8 أشهر   40 مليون دينار لدعم مشاريع الطاقة
عـاجـل :

طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل

آخر تحديث : 2019-11-13
{clean_title}

يُتوقع أن يبدأ تأثُر المملكة تدريجياً يوم الخميس بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيثُ تبقى الأجواء أدفأ من المعتاد بالنسبة لهذا الوقت من العام، في حين تتكاثر السحب على ارتفاعات مُختلفة ليكون الطقس غائماً جزئياً بوجه عام.

وتتهيأ الفرصة لهُطول زخات رعدية من المطر -إن شاء الله -فوق أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، خاصة في شرق المملكة، قد تكون غزيرة محلياً أو في بعض النطاقات الجغرافية.

يومي الجمعة والسبت .. ازياد تأثر المملكة تدريجياً بحالة من عدم الاستقرار الجوي مع انخفاض درجات الحرارة

يوم الجُمعة، تنخفض درجات الحرارة مقارنة بالأيام الماضية، مع بقائها أدفأ من المعتاد بالنسبة لهذا الوقت من العام، وتبقى حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتسود المملكة أحوال جوية غير مستقرة، حيثُ يُتوقع هُطول زخات أمطار رعدية -إن شاء الله – فوق أجزاء متفرقة من المملكة، تكون غزيرة ومترافقة بالبرد في بعض النطاقات الجغرافية، وقد تعمل على تشكل السيول في بعض المناطق.
وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى مُعتدلة السرعة، تنشط بشكل كبير أثناء هبوب العواصف الرعدية بحيث تكون مُثيرة للأتربة والغبار.

 

تنبيهات خلال الحالة يومي الجمعة والسبت

– الانتباه من احتمال حدوث الإنزلاقات على الطرقات عند بداية هطول الأمطار.

– الانتباه من احتمال تشكل السيول في بعض النطاقات الجغرافية.

– الانتباه من حدوث العواصف الرعدية في بعض المناطق

– تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار فوق بعض المناطق الصحراوية أثناء هبوب العواصف الرعدية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق