آخر الأخبار
   الامن : سنتخذ إجراءات مشددة بحق كل من يقوم بإطفاء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير   ما حقيقة علامات مجانية في امتحان الفيزياء   جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك   شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي   فزورة الربع دينار في دائرة الترخيص   تعرف على كلفة "الباص السريع" بين عمان والزرقاء .. "تفاصيل"   وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي

طلاق أحمد السعدني وزوجته .. هل يرتبط بـ "مي عزالدين"؟

آخر تحديث : 2019-04-11
{clean_title}

-بعد أن ترددت أنباء منذ فترة عن انفصال الفنان المصري أحمد السعدني عن زوجته وأم ولديه في سرية تامة، والتزام الفنان الصمت فلم يؤكد أو ينفي وقتها صحة هذه الأنباء.
السعدني خرج عن صمته اخيرا ليؤكد صحة أنباء طلاقه من زوجته الأولى وأم ولديه، كما كشف عن موقفه من الزواج مرة أخرى بقوله إنه غير مستعد لاتخاذ هذه الخطوة مرة أخرى، حيث قال: "تزوجت صغيراً ورزقت بأطفالي وأنا مرتبط بهم جداً، ولا أعتقد أنني على استعداد لاتخاذ قرار الزواج مجددا".
أما عن الأنباء التي تتردد دائما عن ارتباطه بالفنانة مي عزالدين، أكد أنها مثل شقيقته، حيث قال، خلال استضافته في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم": "مي عز الدين أختي وعشرة سنين وأسرارنا عند بعض ووالدتها مثل والدتي".
وعن أسباب عدم حرصه على نفي هذه الشائعات، أكد أن ذلك يعود لعدم رغبته في خوض أية صراعات مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأضاف: "أنا عكس أحمد فهمي هو مجنون في ردوده على الناس على السوشيال ميديا، وأنا عكسه أقرأ كل حاجة وأسعد بالكلام الحلو والسلبي لا يفرق معي نهائياً".
يذكر أنه كانت قد ترددت الكثير من الأنباء عن وجود علاقة حب تربط الفنان أحمد السعدني بالفنانة مي عزالدين، نظرا لظهورهما معا في الكثير من المناسبات المختلفة.
كما وجهت مي رسالة للسعدني مؤخرا عبرت فيها عن اشتياقها الشديد له، ووصفته بأنه صديقها المقرب، لافتة إلى أنها لا تستطيع مقابلته خلال الفترة الحالية نتيجة انشغالها الشديد بتصوير مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة".
وعلى الرغم من أن الفنانة المصرية وصفت السعدني بأنه صديقها المقرب، إلا أنه ترددت الكثير من الأنباء عن وجود قصة حب بينهما وصلت إلى الزواج، فسخر السعدني من هذه الأنباء، بقوله: "وأنا أقول صاحي لاقي 100 ميسد كول ليه، أتاريهم جوزونا تاني وأنا ماعرفش".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق