آخر الأخبار
  وزير الصحة ومدير الأمن العام يزورون مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية في لواء الفحيص   الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية   شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية   زخات خفيفة من الأمطار وارتفاع على درجات الحرارة .. "تفاصيل"   شاب يدهس والده الخمسيني قصدا انتقاما منه حتى الموت بماركا تفاصيل صادمة
عـاجـل :

طلاق أحمد السعدني وزوجته .. هل يرتبط بـ "مي عزالدين"؟

آخر تحديث : 2019-04-11
{clean_title}

-بعد أن ترددت أنباء منذ فترة عن انفصال الفنان المصري أحمد السعدني عن زوجته وأم ولديه في سرية تامة، والتزام الفنان الصمت فلم يؤكد أو ينفي وقتها صحة هذه الأنباء.
السعدني خرج عن صمته اخيرا ليؤكد صحة أنباء طلاقه من زوجته الأولى وأم ولديه، كما كشف عن موقفه من الزواج مرة أخرى بقوله إنه غير مستعد لاتخاذ هذه الخطوة مرة أخرى، حيث قال: "تزوجت صغيراً ورزقت بأطفالي وأنا مرتبط بهم جداً، ولا أعتقد أنني على استعداد لاتخاذ قرار الزواج مجددا".
أما عن الأنباء التي تتردد دائما عن ارتباطه بالفنانة مي عزالدين، أكد أنها مثل شقيقته، حيث قال، خلال استضافته في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم": "مي عز الدين أختي وعشرة سنين وأسرارنا عند بعض ووالدتها مثل والدتي".
وعن أسباب عدم حرصه على نفي هذه الشائعات، أكد أن ذلك يعود لعدم رغبته في خوض أية صراعات مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأضاف: "أنا عكس أحمد فهمي هو مجنون في ردوده على الناس على السوشيال ميديا، وأنا عكسه أقرأ كل حاجة وأسعد بالكلام الحلو والسلبي لا يفرق معي نهائياً".
يذكر أنه كانت قد ترددت الكثير من الأنباء عن وجود علاقة حب تربط الفنان أحمد السعدني بالفنانة مي عزالدين، نظرا لظهورهما معا في الكثير من المناسبات المختلفة.
كما وجهت مي رسالة للسعدني مؤخرا عبرت فيها عن اشتياقها الشديد له، ووصفته بأنه صديقها المقرب، لافتة إلى أنها لا تستطيع مقابلته خلال الفترة الحالية نتيجة انشغالها الشديد بتصوير مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة".
وعلى الرغم من أن الفنانة المصرية وصفت السعدني بأنه صديقها المقرب، إلا أنه ترددت الكثير من الأنباء عن وجود قصة حب بينهما وصلت إلى الزواج، فسخر السعدني من هذه الأنباء، بقوله: "وأنا أقول صاحي لاقي 100 ميسد كول ليه، أتاريهم جوزونا تاني وأنا ماعرفش".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق