آخر الأخبار
  مرضى السرطان يرفضون بيانات الحكومة ويعتصمون امام الرئاسة   الملك يؤكد لوفد الكونغرس ضرورة دعم الأونروا   رغم إنخفاض برنت .. ترجيح رفع أسعار المحروقات   مجهولون يطلقون اعيرة نارية على منزل في شارع الثلاثين بإربد   المومني: الحكومة تفعل مبدأ الثواب والعقاب في قانون الخدمة المدنية   التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم   المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن   مذيع بالتلفزيون الاردني يعتذر من الاردنيين   المومني : منح المستثمرين جنسيات بشروط   بعد حصوله على الثقة .. الملقي يتجهز لتعديل وزاري قادم .. تفاصيل   الطب الشرعي يكشف سبب وفاة نزيل سجن الكرك   اربد .. غضب من صديقه فقتله   نواب منحوا الثقة للملقي فلقوا عقوبتهم.بيان   انقلاب جذري على حالة الطقس - تفاصيل   رغد خرجت امس لشراء اللبن ولم تعد لمنزلها بالزرقاء !   الاردن يتسلم 150 مدرعة اميركية   الملك يلتقي مجلسي مؤسسة المتقاعدين العسكريين   هيثة الاعلام ترخص 175 مطبوعة الكترونية   وفاة نزيل في مركز اصلاح وتاهيل الكرك   التربية تصرف مستحقات مراقبي امتحان التوجيهي غدا
عـاجـل :

طلبة جامعة عمان الأهلية يشاركون بفعالية بصمة إيد التي تنظمها تكية أم علي

آخر تحديث : 2017-12-03
{clean_title}

استضافت جامعة عمان الأهلية فعاليات سباق بصمة إيد والتي تنظمها تكية أم علي مع شركائها من الجامعات والمدارس بهدف تسليط الضوء على قضية الجوع ونقص التغذية في الأردن.

وعبر طلبة الجامعة عن دعمهم المعنوي والمادي لما تقوم به تكية أم علي  من جهود في مكافحة الجوع ونقص التغذية في الأردن ضمن برامج الدعم الغذائي المستدام الذي توفره  تكية أم علي للأسر المنتفعة من برامجها في مختلف محافظات المملكة، حيث شارك عدد من الطلبة بسباق تتابعي انهوه بوضع بصمة يدهم على لوحة للتأكيد على إيمانهم المطلق بهدف تكية أم علي المتمثل في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع.

وتقوم  تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري  إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة شهرياً وعلى مدار العام، حيث تحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية على مدار الشهر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق