آخر الأخبار
  تعديل اسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات   بالاسماء .. ترفيعات بالسلك القضائي   الجزائر : رفض تكمل طلبة الطب الأردنيين سنة الامتياز بالمملكة   وقفة رافضة لخطة الضم في شفا بدران   الدكتور الحوارات: الأردن يقود حراكا دبلوماسيا إقليميا ودوليا لمواجهة مخططات الاحتلال في الضم / فيديو   وزارة الصحة: لليوم الثاني على التوالي لم تُسجَّل أيّ حالة إصابة بفيروس كورونا   اتفاقية تعاون بين "الشباب" و "اليرموك"   الجمعة طقس مناسب للرحلات   هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح
عـاجـل :

طلب تمديد المهلة الممنوحة لتقديم الاقرارات الضريبيه

آخر تحديث : 2020-06-21

{clean_title}
نُقدرُ عاليًا جُهودكم و الفَريق الوِزاري بِما قُمْتم بِه لإحتواءِ تداعيات وَباء الكورونا و في تقديمِ الحِلولِ البَناءةِ لإجتيازِ المِحنة عَلى الصعيد المالي و الاقتصادي ايضا"، و أما بعد ...

معالي وزير المالية الاكرم ..

أنه و نظر للظروف الصعبة التي يمر بها التجار بجميع فئاتهم و بمختلف قطاعاتهم و التي نتجت عن تداعيات وباء الكورونا ، و التي تعلمون انها تشكل صعوبة على العديدين في تقديم الاقرارات الضريبيه في موعدها الجديد في ٣٠/٦/٢٠٢٠.

و علية ، فانني اتوجه اليكم بطلب تمديد المهلة الممنوحه لتقديم الاقرارات المالية و الموازنات الختامية للعام المنصرم ٢٠١٩، حتى يتسنى لهم اعدادها على اكمل وجه و دون تعرضهم لدفع غرامات التأخير .

و كلي أملي بكم بالموافقة ، اخذين بعين الاعتبار الظروف الصعبه التي القت بظلالها على الجميع ، علماً ان المهلة التي تم تمديدها سابقا قد تزامنت مع تمديد مدة الحظر ايضاً بموجب أمر الدفاع و تخفيض الطاقة الاستيعابية للعمل.

تقبلوا مني فائق الاحترام و التقدير
و دمتم ذخرا" للوطن

أخوكم

 معتزأبورمان

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق