آخر الأخبار
  رسالة من الدفاع المدني للمواطنين حول حرائق الاشجار والاعشاب   منح تصاريح العمل الكترونيا..تفاصيل   تعرف على تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   توضيحات حكومية حول موسم الحج لهذا العام تفاصيل   التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي   الحكومة ... البلاغ رقم 6 لا يتيح إنهاء خدمات العامل   شركات الحج والعمرة تواجه أزمة وجود وانهيار القطاع وينتظرون تدخل الحكومة لانقاذهم !   الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد
عـاجـل :

طلب صادم من مخرج (الاختيار)...لا تشاهدوا هذه الحلقة

آخر تحديث : 2020-05-22

{clean_title}
نجاح ملحوظ يحققه مسلسل "الاختيار" الذي يعرض في شهر رمضان الجاري، ويقوم ببطولته أمير كرارة وأحمد العوضي ومن إخراج بيتر ميمي.

حيث يتناول المسلسل تضحيات وبطولات الجيش المصري، من خلال قصة أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي توفي عام 2017 إثر هجوم إرهابي على كمين مربع البرث بسيناء.

كما يقدم العمل قصة الإرهابي هشام عشماوي الذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيه مؤخرا، حيث كان فردا من أفراد القوات المسلحة بصحبة أحمد منسي قبل أن ينشق ويشارك مع تنظيمات إرهابية في عمليات استهدفت عناصر الأمن المصري.

وقبل حلقات من نهاية المسلسل، ومع استعداد الجميع لعرض الحلقة التي تحمل اسم "ملحمة البرث"، وتتناول هجوم العناصر التكفيرية على كمين البرث واستشهاد عناصره من القوات المسلحة، فوجئ الجمهور بطلب هام من مخرج المسلسل بيتر ميمي، الذي ناشد الجميع أن يقنعوا أهالي الشهداء الذين قتلوا في هذا الهجوم أو أصيبوا ألا يشاهدوا حلقة الخميس.

ووجه المخرج اعتذاره إلى الجميع قبل عرض الحلقة، بسبب ما أسماه بشاعة المشاهد التي ستحدث في الهجوم المرتقب، والذي حاول أن يقلل من بشاعتها قدر الإمكان، ولكن على الجميع أن يعلموا قدر التضحيات التي قدمها هؤلاء الأبطال قبل استشهادهم.

وأكد أن الأبطال ظلوا صامدين مدافعين عن الأرض وعن الكمين وعن زملائهم لآخر نفس، وبالتالي على الجمهور أن يرى هذه البطولات، موجها التحية لمنسي ورجاله وكذلك أهل هؤلاء الجنود الذين تحملوا ما حدث لأبنائهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق