آخر الأخبار
  اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين   اللوزي : هيئة النقل لن تمدد العمر التشغيلي للحافلات
عـاجـل :

طلب من زوجته كوباية شاي فرفضت… وأخذت الاطفال و45 غرام ذهب و11 ألف جنيه!

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
روت سيدة مصرية تدعى «سامية» قصة حصلت معها حيث أن زوجة ابنها سرقت 45 جرام ذهب و11 ألف جنيه وأخذت أولادها وتركت المنزل، بسبب كوباية شاي.

وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc» تقديم الإعلامية إيمان الحصري: «ابني تزوج من فتاة وأنجب منها طفلين، ومنذ 5 أشهر حدثت واقعة غريبة فبعد تناول العشاء طلب ابني من زوجته عمل كوباية شاي، ولكنها رفضت ما أحدث خلافات بينهما، وفي اليوم التالي توجهنا للعمل أنا وابني وبعد عودتنا نهاية اليوم اكتشفنا اختفاء زوجة ابني، والطفلين، بالإضافة إلى 45 جرام ذهب و11 ألف جنيه».

وتابعت: «أرسلنا العديد من الأصدقاء لإقناعها بالعودة للمنزل لتربية الأبناء بمساعدة ابني ولكنها رفضت وأقامت الدعاوى القضائية ضد زوجي، بقالي 5 شهور نفسي أشوف أحفادي» وتساءلت: «ليه قانون الحضانة لا يتم تعديله؟!».



جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق