آخر الأخبار
  شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو   الحكومة لا تعرف مصير قضية النجار   بيان من شباب الشركس   وزير الصحة : الوزارة ستتابع شكاوي عدم التزام الكوادر الصحية دوامها الرسمي   غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل   بيان صادر عن مجلس محافظة المفرق - تفاصيل
عـاجـل :

طلب من زوجته كوباية شاي فرفضت… وأخذت الاطفال و45 غرام ذهب و11 ألف جنيه!

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
روت سيدة مصرية تدعى «سامية» قصة حصلت معها حيث أن زوجة ابنها سرقت 45 جرام ذهب و11 ألف جنيه وأخذت أولادها وتركت المنزل، بسبب كوباية شاي.

وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc» تقديم الإعلامية إيمان الحصري: «ابني تزوج من فتاة وأنجب منها طفلين، ومنذ 5 أشهر حدثت واقعة غريبة فبعد تناول العشاء طلب ابني من زوجته عمل كوباية شاي، ولكنها رفضت ما أحدث خلافات بينهما، وفي اليوم التالي توجهنا للعمل أنا وابني وبعد عودتنا نهاية اليوم اكتشفنا اختفاء زوجة ابني، والطفلين، بالإضافة إلى 45 جرام ذهب و11 ألف جنيه».

وتابعت: «أرسلنا العديد من الأصدقاء لإقناعها بالعودة للمنزل لتربية الأبناء بمساعدة ابني ولكنها رفضت وأقامت الدعاوى القضائية ضد زوجي، بقالي 5 شهور نفسي أشوف أحفادي» وتساءلت: «ليه قانون الحضانة لا يتم تعديله؟!».



جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق