آخر الأخبار
  وفاة طفلة غرقاً وإصابة شقيقها في البلقاء   الأرصاد: أزمات خانقة في عمّان بسبب الأمطار   الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   الأمانة: جميع طرق العاصمة سالكة   يحيى السعود يسأل الرزاز: هل يوجد بينهم وزراء أو نواب أو أعيان   بيان من الأمن العام حول اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء   وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص محاصيل الزيتون في الصبيحي    الأرصاد: عواصف رعدية وتساقط للبرد وسيول متوقعة .. تفاصيل   توصية بتعيين هيئة للنظر بقضايا إثبات النسب   العجارمة: لا يجوز للوزراء الاحتماء وراء مجالس استشارية   الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش   تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي اليوم وغدا   بيان لمنتسبي القوات المسلحة حول القروض الشخصية   هيئة مكافحة الفساد ”لوبيات” من رواد الاعمال تعمل لإعاقة الهيئة واعمالها    وفاة بحادث تصادم في العقبة   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك   هل بدأ انستغرام باخفاء ميزة عدد "اللايكات" لمستخدميه في الأردن؟   الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي   إنقاذ أحد عشر شخصاً وراعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد   مليونا أردني مصابون بالسكري

طليقة وائل كفوري تستفزه بصورة لابنتيهما

آخر تحديث : 2019-07-02
{clean_title}

أثارت أنجيلا بشارة​ طليقة الفنان اللبناني ​وائل كفوري​، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشور عن الأولاد والأهل المطلقين.

واعتبر العديد من الأشخاص أن المكتوب في المنشور عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام عبارة عن رسالة مدونة لطليقها، تروي فيها معاناتها وخوفها ومشاعرها في تربية طفلتيها ميشال وميلانا بعد طلاقها من وائل كفوري.

وفي خطوة رآها البعض مستفزة للنجم اللبناني، الذي حرص دائماً على اخفاء ملامح ابنتيه، قامت طليقته بنشر أول صورة لهما على إنستغرام وأظهرت ملامحهما بشكل بسيط، وأرفقت الصورة بعبارة: "حماكما الله”.

يذكر أن وائل وانجيلا تطلقا قبل فترة طويلة إلا أن الخبر تم تداوله بقوة في الفترة الأخيرة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق