آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

طليق سمية الخشاب يخرج عن صمته وفجر مفاجأة عن علاقتها بأحمد سعد

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}

تعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب منذ أيام لاتهامات بزواجها من الفنان أحمد سعد قبل انتهاء شهور العدة من زوجها السابق الفنان اللبناني بدر الشاعري.

بدر الشاعري قرر أن يرد على نفي سمية لعلاقته بها، وقال إنه حاول أن يتجنب الحديث عن علاقته بسمية ولكنه اتخذ هذا القرار بعدما سمعها في حوار لها تنفي وجود أي علاقة بينهما، مما أشعره بالاستفزاز.

بدر قال انه ارتبط بسمية العام الماضي لفترة قصيرة، ثم سمع وعرف بعلاقتها بالفنان أحمد سعد على الرغم من زواجهما، فقرر أن يتحدث معها ويواجها وحدث الطلاق، وبعدها سافرت سمية لأداء العمرة مع سعد وأعلنت علاقتهما بعد مدة قصيرة.

بدر قال أيضا إن سمية تحاول أن تسبب له مشكلات في عمله، وتتحدث عنه بأنه مطرب درجة ثالثة، ولا يعرف سر كل هذا الغضب.

كما تم تداول صور لوثيقة زواجهما وطلاقهما، والتي تؤكد حدوث الزواج بالفعل بينهما، وتعرف الجمهور على اسم الفنانة سمية الخشاب، وزادت التساؤلات إن كانت تزوجت من سعد قبل انتهاء عدتها.

الإعلامي اللبناني إيللي باسيل اتهم سمية من قبل ايضا وقال إنها تزوجت أثناء شهور العدة، وسألها عن سبب اخفاء أسماء أزواجها وكذبها على الجمهور، كما تم نشر صور لسمية برفقة زوجها السابق بدر الشاعري.

سمية الخشاب تتجاهل الرد على كل هذه الاتهامات ونشرت صور لها مع زوجها أثناء قضائهما أجازة بهولندا، وظهر سعد في الصور وهو يقبلها، بينما هي ردت على أعدائها بمقطع من أغنية ميادة الحناوي: 'مهما يحاولوا يطفوا الشمس'.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق