آخر الأخبار
  مشاجرة تؤدي لطعن شاب عشريني في جبل النصر! تفاصيل ..   الدفاع المدني ينقذ 85 طفلا سوريا علقوا بمنتزه في اربد   القاء القبض على وافد مصري اغتصب عشرينية في أحد المجمعات بالرابية   تفاصيل اغتصاب فتاة عشرينية من قبل وافد مصري في أحد المجمعات بالرابية   مندوباً عن جلالة الملك .. اللواء فاضل الحمود يشارك في تشيع الشهيد أحمد الرواحنة   الخارجية مجددا : لم ترد إلى السفارة الاردنية في واشنطن بتعرض اردني لا مكروه   لجنة خاصة في بلدية الزرقاء تحقق بعدم توريد مبلغ مالي   تفاصيل جديدة .. "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف حقيقية   المدعي العام يسند 4 تهم لـ "قنديل" والكشف عن اللغز الذي حير الاردنيين حول العبارات التي حفرت على جسده   مرتفع جوي يؤثر على المملكة يومي السبت والأحد   انهيارات صخرية واتربة على طريق جرش - عمان   عاجل .. شاهد نص اعترافات قنديل   مفاجأة الطقس لهذا الاسبوع   انهيار ترابي صخري على طريق جرش - عمان   لن تصدق ماذا يحدث للطقس في الاردن ..تغيرات وتطرف   مشاجرة جماعية في سوق الحمام واصابات طعنا...تفاصيل   الدفاع المدني يتعامل مع 112 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية   تعرف على اخر تطورات المنخفض الجوي لليوم الجمعة .. وتحذيرات من الارصاد   الحكومة تثني على السعودية بقضية خاشقجي   الأجهزة الذكية تسرق أطفال الأردن
عـاجـل :

طليق سمية الخشاب يخرج عن صمته وفجر مفاجأة عن علاقتها بأحمد سعد

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}

تعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب منذ أيام لاتهامات بزواجها من الفنان أحمد سعد قبل انتهاء شهور العدة من زوجها السابق الفنان اللبناني بدر الشاعري.

بدر الشاعري قرر أن يرد على نفي سمية لعلاقته بها، وقال إنه حاول أن يتجنب الحديث عن علاقته بسمية ولكنه اتخذ هذا القرار بعدما سمعها في حوار لها تنفي وجود أي علاقة بينهما، مما أشعره بالاستفزاز.

بدر قال انه ارتبط بسمية العام الماضي لفترة قصيرة، ثم سمع وعرف بعلاقتها بالفنان أحمد سعد على الرغم من زواجهما، فقرر أن يتحدث معها ويواجها وحدث الطلاق، وبعدها سافرت سمية لأداء العمرة مع سعد وأعلنت علاقتهما بعد مدة قصيرة.

بدر قال أيضا إن سمية تحاول أن تسبب له مشكلات في عمله، وتتحدث عنه بأنه مطرب درجة ثالثة، ولا يعرف سر كل هذا الغضب.

كما تم تداول صور لوثيقة زواجهما وطلاقهما، والتي تؤكد حدوث الزواج بالفعل بينهما، وتعرف الجمهور على اسم الفنانة سمية الخشاب، وزادت التساؤلات إن كانت تزوجت من سعد قبل انتهاء عدتها.

الإعلامي اللبناني إيللي باسيل اتهم سمية من قبل ايضا وقال إنها تزوجت أثناء شهور العدة، وسألها عن سبب اخفاء أسماء أزواجها وكذبها على الجمهور، كما تم نشر صور لسمية برفقة زوجها السابق بدر الشاعري.

سمية الخشاب تتجاهل الرد على كل هذه الاتهامات ونشرت صور لها مع زوجها أثناء قضائهما أجازة بهولندا، وظهر سعد في الصور وهو يقبلها، بينما هي ردت على أعدائها بمقطع من أغنية ميادة الحناوي: 'مهما يحاولوا يطفوا الشمس'.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق