آخر الأخبار
  أبو رمان يوجه انتقادا لسياسة صندوق النقد الدولي ويطلب توجيه الاقتراض للإنفاق الاستثماري   إصابة مواطن خمسيني بعيار ناري أثناء مروره بأحد الشوارع الفرعية في سحاب "تفاصيل"   المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد"   مديرية الأمن العام تنظم ندوة علمية دينية في أكاديمية الشرطة الملكية   مدير التقاعد المدني: 195 ألف مستفيد من زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين .. تفاصيل   متقاعدون عسكريون يشيدون بتوجيهات جلالة الملك زيادة رواتبهم   زين تنظم زيارة لنشامى سلاح الجو في كلية الملك الحسين الجوية -فيديو   17 إصابة بحادث في جرش   تحذير للأردنيين في تشيلي   الامن يكشف حقيقة مطاردة نجل نائب في شوارع عمان   أردنية تتهم زوجها بـ"هتك عرض" ابنتهما وهذا قرار الجنايات الكبرى   عمان : اغلاق محل مساج وضبط فتيات يعملن بداخله في الشيمساني   توقع انخفاض اسعار السولار والكاز وتثبيت البنزين   تحذير للأردنيين في تشيلي   عملية جراحية للطراونة   المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه   الملكية الأردنية تواصل تخفيض الأسعار، وعرض جديد يبدأ (اليوم)   توقيف نجل نائب   القضاة: النائب مش مسؤول   صحيفة: إحباط مخططات جديدة لداعش بالأردن
عـاجـل :

طنين الأذن .. علامة لأمراض خطيرة - تفاصيل

آخر تحديث : 2019-08-08
{clean_title}
يقول الأطباء إن الطنين المتكرر قد يشير إلى تطور أمراض خطيرة. لذلك، قد يشير ظهور الرنين أو الطنين إلى ظهور الالتهاب وظهور سدادة أذن. والسبب في ذلك هو غالبًا دخول الماء أو أشياء صغيرة في الأذن.

وفي هذه الحالة من الأفضل الذهاب إلى طبيب الأنف والأذن والحنجرة. أيضا، يمكن أن يشير الطنين إلى مشاكل في الأوعية. في هذه الحالة، والإحساس بالنبض، يشير إلى ارتفاع ضغط الدم أو تصلب الشرايين.
وكذلك، هناك سبب أخر للطنين والرنين، وهو داء عظمي غضروفي في الرقبة غالبًا. هذا المرض خطير لأنه يقيد تدفق الدم إلى الدماغ بسبب اضطرابات الدورة الدموية في منطقة الرقبة. من المهم للأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة أن يذهبوا للمساج.

بالإضافة إلى الأعراض المذكورة أعلاه، يمكن أن يحدث طنين الأذن بسبب الإجهاد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق