آخر الأخبار
  هكذا قام شخص بطعن اخر بصدره بسحاب "تفاصيل"   بالصور لن تصدق كيف تم اخفاء ١١٣٠٠ كروز سجاير و كيف تم اكتشافهم   ولي العهد يفاجىء المنتخب الوطني لكرة السلة قبيل مغادرتهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم في الصين   الملك لياقوت الطراونة: وصلتني هديتك   ولي العهد يفاجئ منتخب السلة   الحملة الامنية يوم امس تؤدي لالقاء القبض على ٩٠ مطلوب وعشر مركبات وخمس أسلحة نارية "تفاصيل"   إنجاز 40% من محطة الباص السريع بساحة النوافير   الأمانة تباشر باستخدام أختام اللحوم الجديدة   فرص عمل للإناث في إربد   2.1 مليون أردني مؤمنين على حياتهم   الأمن يعرض خيولاً للبيع   انذار نهائي لـ صحارى مول   هيئة الاستثمار: راتب السكرتيرة 600 دينار   السعود: الموساد يستهدف الأردن   أبو غزالة والحرب العالمية الثالثة .. تصريحات مثيرة وتكهنات تضر أكثر مما تنفع   (84) ألف طفل سوري في الأردن خارج المدرسة   6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل   مليون و100 ألف فقير في الأردن وخط الفقر النسبي 650 دينارا   نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً   الحباشنة للنواب: "لا تزاودوا على القضية الفلسطينية"
عـاجـل :

طنين الأذن .. علامة لأمراض خطيرة - تفاصيل

آخر تحديث : 2019-08-08
{clean_title}
يقول الأطباء إن الطنين المتكرر قد يشير إلى تطور أمراض خطيرة. لذلك، قد يشير ظهور الرنين أو الطنين إلى ظهور الالتهاب وظهور سدادة أذن. والسبب في ذلك هو غالبًا دخول الماء أو أشياء صغيرة في الأذن.

وفي هذه الحالة من الأفضل الذهاب إلى طبيب الأنف والأذن والحنجرة. أيضا، يمكن أن يشير الطنين إلى مشاكل في الأوعية. في هذه الحالة، والإحساس بالنبض، يشير إلى ارتفاع ضغط الدم أو تصلب الشرايين.
وكذلك، هناك سبب أخر للطنين والرنين، وهو داء عظمي غضروفي في الرقبة غالبًا. هذا المرض خطير لأنه يقيد تدفق الدم إلى الدماغ بسبب اضطرابات الدورة الدموية في منطقة الرقبة. من المهم للأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة أن يذهبوا للمساج.

بالإضافة إلى الأعراض المذكورة أعلاه، يمكن أن يحدث طنين الأذن بسبب الإجهاد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق