آخر الأخبار
  ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور   اللواء الحنيطي: القوات المسلحة تعمل على تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين   عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة   العضايلة: سنعيد النظر في العلاقات مع اسرائيل في حال الضم   الملك يوجه القوات المسلحة إلى دعم المتقاعدين العسكريين   وزارة الصحة: تسجيل إصابة محلية واحد في عمان "تفاصيل"   الملك يلتقي متقاعدين عسكريين   القطاعات السياحية المستفيدة من تخفيض الضريبة (اسماء)   الرزاز يعمم لتحسين اداء المؤسسات الحكومية   فايز الطراونة يكشف عن إصابته بسرطان الدم
عـاجـل :

طنين الأذن .. علامة لأمراض خطيرة - تفاصيل

آخر تحديث : 2019-08-08

{clean_title}
يقول الأطباء إن الطنين المتكرر قد يشير إلى تطور أمراض خطيرة. لذلك، قد يشير ظهور الرنين أو الطنين إلى ظهور الالتهاب وظهور سدادة أذن. والسبب في ذلك هو غالبًا دخول الماء أو أشياء صغيرة في الأذن.

وفي هذه الحالة من الأفضل الذهاب إلى طبيب الأنف والأذن والحنجرة. أيضا، يمكن أن يشير الطنين إلى مشاكل في الأوعية. في هذه الحالة، والإحساس بالنبض، يشير إلى ارتفاع ضغط الدم أو تصلب الشرايين.
وكذلك، هناك سبب أخر للطنين والرنين، وهو داء عظمي غضروفي في الرقبة غالبًا. هذا المرض خطير لأنه يقيد تدفق الدم إلى الدماغ بسبب اضطرابات الدورة الدموية في منطقة الرقبة. من المهم للأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة أن يذهبوا للمساج.

بالإضافة إلى الأعراض المذكورة أعلاه، يمكن أن يحدث طنين الأذن بسبب الإجهاد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق