آخر الأخبار
  الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام   هام .. من ادارة السير الى السائقين بعمان   الامن العام يكشف تفاصيل الجريمة المروعة في مستشفى بالكرك   هل يجوز تأجير الشهادة العلمية الافتاء تجيب   تفاصيل جديده حول مُطلق النار بالكرك   ممرض بالكرك يقتل زميله ويحرق نفسه..تفاصيل   بيان هام وتحذير من دائرة الارصاد الجوية   حقيقة وجود دواء اسرائيلي في الاردن يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام - تفاصيل   37 درجة مئوية تصل درجة الحرارة في عمّان الإثنين   ضبط مركبة تسير بسرعة 220 في الازرق .. "تفاصيل"   "الطاقة" تعلن ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من حزيران   أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه   إطلاق عدد من أسماء شهداء الدفاع المدني على شوارع عمان   شاهد بالصور .. تصرف عفوي لجلالة الملك يلهب مواقع التواصل   الغذاء والدواء تنفي وجود دواء مصدره اسرائيل يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام   الإسعاف ينقل عروسين الى المستشفى بعد هذا الحادث في إربد .. تفاصيل   شاهد بالفيديو .. لحظة قتل رجال الدفاع المدني لأفعى أخرجوها من سيارة في مرج الحمام   إلقاء القبض على مطلق النار في حفل زفاف بالرصيفة وإصابة 12 شخص .. تفاصيل   7.5 مليار دولار للأردن ضمن 10 محاور في الرؤية الاقتصادية لصفقة القرن   فنان لبناني يتعرض لحادث سير في الأردن .. صورة

طوابير من المواطنين يفحصون الذهب والالماس قامو بشراءه من احد محلات أم اذينة

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

على ما يبدو بأن من اهم تداعيات التصريحات التي اطلقها النائب محمود النعيمات حول احد محلات المجوهرات بام اذينه وقيامه بتزوير ختم الذهب والغش ادى لحالة من الرعب لدى المواطنين الذين اشتروا الذهب والحلي والالماس على مدى اعوام معتبرين هذا الشراء بمثابة ادخار واستثمار اكثر منه للتزين .

وعلمت جراءة نيوز من خلال تجار و خبراء ذهب بان المئات توجهو لمحلاتهم بقصد فحص أطقم الذهب والماس .

فيما اكد عدد كبير من المواطنين فيما اذا صح كلام النائب فانها قضيه تعادل قضية الدخان المزور وتضرب عصب الاقتصاد الوطني الأردني.

وأستغرب المواطنون من الحكومة هذا الصمت حول قضية خطيرة بهذا الشكل وسط اصرار نيابي بالضغط على الحكومة لمعرفة من هي الشركة المتهمة بتزوير دمغة الذهب التي اثيرت مؤحرا تحت القبة وأنشغل بها الشارع والراي العام .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق