آخر الأخبار
  استمرار اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة   اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟
عـاجـل :

طولة المرحوم الدكتور (احمد الحوراني) الرياضية للمدارس الخاصة في مدارس الجامعة الأولى

آخر تحديث : 2019-11-05

{clean_title}

انطلقت بطولة المرحوم الدكتور (احمد الحوراني) لكرة القدم (بنين) وكرة السلة (بنات) في مدارس الجامعة الأولى َ بتاريخ 29_30_10/31 وبمشاركة مجموعة من المدارس الخاصة ( بحر العلوم ومدرسة ساندس ومدارس تراسانطة والريادة الدولية ومدارس الاتحاد والمدارس المستقلة ومدارس الكلية العلمية الاسلامية ومدرسة الفريد ومدارس المنهل ومدرسة الرواد) وقد انتهت البطولة بفوز فريق مدارس الجامعة الأولى قسم البنين لكرة القدم على مدرسة ساندس (3_2 )وفاز فريق مدارس الجامعة الأولى قسم البنات بكرة السلة على مدارس تراسانطة.

و حضر البطولة السيدة :(نادية الحوراني ) المشرف العام على مجموعة المدارس ومدير مدرسة البنين الاستاذ (أحمد صبحا) ومديرة قسم البنات السيدة (رنا زهير )ومجموعة من مديرات الاقسام والراعي الرسمي للبطولة السيد:( ناصر خضر ) مدير المناطق لمصنع بلدنا والراعي الرسمي شركة سنيورة ... حيث قدمت المدارس شكرها لهم لدعمهم كما شكرت الكابتن (رأفت علي) والكابتن( أمجدالشعيبي) عن كرة القدم والكابتن( أيمن ادعيبس) عن كرة السلة لهذه البطولة.

كما شكرت المدارس قسم الأنشطة ممثلا بالسيدة (هيفاء ملاك )والمدربين (سيف الكسواني )و(علاء شبانه) و(سامي منصور ) و(ميسم خلاد)و(أماني فرح ومها عربيات) ، وشكرت ايضا مسؤولة العلاقات العامة (سعاد غزال) على حسن التنظيم للبطولة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق