آخر الأخبار
  الملك يوجه كلمة للأردنيين مساء اليوم   توقيف صاحب قناة فضائية ومقدم برامج   وزير الصحة يكشف عن تفاصيل الاصابات الأربعة عشر بفيروس كورونا اليوم   وزير الصحة: 14 اصابة كورونا جديدة في الاردن   ولي العهد للأردنيين: قطعنا شوطا كبيرا وأي تصرف غير مسؤول قد يضيع الجهود الجبارة   كلمة هامة للملك مساء الجمعة   فحوصات عشوائية في عمّان الشرقية والمخيمات   العضايلة : ندرس عودة الأردنيين كل يوم   العضايلة : قد لا نشاهد بعض المظاهر الرمضانية   الغذاء والدواء تضبط 26 الف كمامة غير طبية    بدء صرف النفقات الشهرية والطارئة للأيتام القصر   الحكومة : سنعمل على فتح جميع القطاعات التجارية   الفلكي الاردني عماد مجاهد يكشف حقيقة العلاقة بين المذنب الجديد والاجرام السماوية بفايروس كورونا   عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل و معالجة مشاكل تقنية شهدها صباح اليوم .. تفاصيل   وصول عدد كبير من البواخر المحملة بالمواد الغذائية والأدوية إلى ميناء الحاويات   الجيش: لن نسمح لأي مواطن واياً كان بخرق حظر التجول الشامل وإعاقة عمل الكوادر المعنية والمختصة   الأردن يحذر من خطورة أي قرار إسرائيلي لضم أراض فلسطينية   النائب مصلح الطراونة: أنا متهم و فاسد و لكن!   وزير الصحة يعتذر لمستشفى عمّان الجراحي   هجوم عاصف على “أمر الدفاع 6″ بالأردن
عـاجـل :

ظهرت تبكي بحرقة .. زوجة قصي خولي تتوعد بكشف "كذبه على الملأ"

آخر تحديث : 2020-02-20
{clean_title}
بعد أن فاجأ الممثل السوري قصي خولي جمهوره بخبر زواجه سراً وانجابه العميد جونيور، خرجت زوجته التي تُدعى مديحة حمداني وكشفت تفاصيلاً صدمت الجمهور.

حيث ظهرت مديحة في مقطع فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تبكي بحرقة وتقول: "الجميع يسيء لي ولابني وقالوا عني إنني بنت شارع، كل ذنبي أنني اخترت الشخص الخطأ".

وأضافت: "أنا بنت عائلة محترمة والتحقت بشركات كبرى في دبي للعمل بها، وتعرفت على قصي عام 2014 من خلال عملي".
واستطردت: "عيب عليكم هذه الإساءة، لأنكم لا تعرفوني وعيب على قصي لأنه جعلنا عرضة لمن يسوى ومن لا يسوى شيئا".
واتهمت مديحة، قصي خولي بتمثيل دور الأب، والادعاء بأنه مثالي في علاقته مع ابنه، قائلة: "شاهدت آخر برنامج له وهو يتحدث عن كونه أبا مثاليا، ولكني لا ألومه لأنه ممثل وهذه حياته، يمثل في أعماله الفنية وفي الواقع".

وتابعت: "سنة كاملة تحكون عني وعن نجلي بالسوء وأنا أرفض الحديث، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، ومن كثرة الظلم وبعد مقابلة قصي على التلفزيون، قررت الخروج والحديث".

واختتمت حديثها قائلة: "إذا خرج قصي بحديث كذب في أي مقابلة، سأظهر من جديد وأكشف كذبه على الملأ، وأمام الجمهور الذي يشاهد أعماله، لقد صَمت بما فيه الكفاية وسأحصل على حقي مهما كان".

يذكر أن قصي خولي كشف في مقابلته التلفزيونية أن نجله أصبح عمره عاما ونصف العام، وأكد أنه يشارك في رعايته ويقوم بتغيير الحفاظات له.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق