آخر الأخبار
  الأربعاء .. انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة مساءً   عمان .. قبلة تودي بصاحبها للسجن..تفاصيل   تصريحات هامة من رئيس الوزراء   الدفعة الثانية من جرحى غزة تصل عمان   اربد : ضبط شخص يقوم ببيع المشروبات الروحية داخل منزله في رمضان   شاهد بالصورة الإعتداء وتكسير مستشفى الأمير زيد العسكري بالطفيلة والسبب صادم!   اربد: اصابتين بمشاجرة جماعية بالأدوات الحادة في بلدة المغير .. والأمن يتدخل   هكذا شنق عشريني نفسه في الأشرفية ! تفاصيل مؤسفة ..   الملقي : لا تهاون مع المعتدين على القانون   المبيضين : تعامل الأجهزة الأمنية بحكمة مع بعض الظواهر السلبية ليس ضعفا وإنما تجنبا لوقوع الخيار الاسوأ   بالصور .. اشتباكات بين الامن والمواطنين والاعتداء على مركز امني بجرش   ذوي اسبقيات يصيب عشريني بعيار ناري في اربد   طفلة أردنية فقيرة سألت عن "النوتيلا" بطرد الخير .. فكيف كانت ردة الفعل !   تفاصيل قانون الجرائم الإلكترونية   صرف رواتب الحكومة الثلاثاء   دعوى قضائية ضد أمجد قورشة   دفعة جديدة من مصابي غزة للأردن   اتلاف نصف طن عصائر منتهية الصلاحية في عجلون   سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي   بالوثيقة ..النائب المجالي : لا حقوق عمالية لشهداء صوامع العقبة.. والشركة تكفلت بتعويض ذويهم

عاجل .. إعلان حالة الطوارئ في عمان

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
أعلنت أمانة عمان أن كمية الأمطار التي هطلت منذ مساء أمس الاثنين ولغاية ظهيرة الثلاثاء كانت ضمن المعدلات التي تسمح بتصريفها على وجه السرعة من خلال شبكات ومناهل تصريف مياه الأمطار.

وعليه أعلنت الأمانة جاهزيتها لمواجهة المنخفض الجوي بحالة طوارئ متوسطة. ومن المتوقع أن تشهد درجات الحرارة انخفاضا ملموسا مع الساعات القادمة مع تساقط غزير للأمطار.

ولفتت أمانة عمان إلى أن غرفة الطوارئ الرئيسية في تلاع العلي ومناطق الأمانة تتابع من خلال عمال الوطن والكوادر الفنية في الميدان حالة الطرق وفاعلية مناهل التصريف والتعامل مع أي حالة قد تعيق انسياب الأمطار تجاه شبكات تصريف المياه.

وبحسب الأمانة فلم تسجل غرفة طوارئ تلاع العلي لم تسجل أي ملاحظات أو شكاوى من تجمعات للمياه، داعية المواطنين الإبلاغ عن أي ملاحظة من خلال الاتصال على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971 /06 ، وعلى غرف عمليات مناطق الأمانة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق