آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد

آخر تحديث : 2019-05-24
{clean_title}
اقدم شاب على الإعتداء بالضرب على سائق سيارة اسعاف تابعة لمديرية دفاع مدني اربد، أثناء قيامه بنقل حالة اسعاف طارئة الى احد المستشفيات.

و بحسب مصادر فقد كانت سيارة الاسعاف تنقل حالة طارئة لسيدة عجوز تعاني من هشاشة العظام و تستدعي حالتها السير ببطئ على المطبات أثناء نقلها للمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية ، حيث اثار ذلك غضب سائق احدى المركبات التي كانت خلف سيارة الاسعاف،. و قام بايقاف سيارة الاسعاف عنوة و التهجم على سائقها و الإعتداء بالضرب المبرح عليه بالشارع العام، مما ادى الى اغلاق الشارع و تأخر ارسال السيدة الى المستشفى التي كانت بداخل سيارة الاسعاف.

و ادى الاعتداء الى اصابة سائق سيارة الاسعاف بجرح قطعي بالرأس و اليد و قام بتقديم شكوى لدى المدعي العام، و قامت الاجهزة الامنية بالتعميم على سائق المركبة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق