آخر الأخبار
  ادارة السير تُحذر السائقين - تفاصيل   ً عائلة اردنية سمعت صوتا ً غريبا امام منزلها .. ثم كانت الصاعقة - تفاصيل   156 مخالفة للمشاريع العمرانية في رمضان   احباط تهريب مليون وربع حبة مخدرة   وفاتان وإصابتان بحادث تصادم في المفرق   الرزاز يصدر قراراً هاماً حول ميزانية مجالس المحافظات واللامركزية   معلم يفقد وعيه بعد رشقه بالحجارة من قبل طالب وشقيقه في اربد   أجواء حارة وكتلة هوائية جافة تدخل المملكة منتصف الأسبوع .. تفاصيل   895 ألف دينار قيمة دفعة جديدة من صندوق إسكان موظفي أمانة عمّان   "الافتاء" توضح حكم التبرع بالوقف لغير المساجد   بشرى سارة للاردنيين حول تخفيض اسعار الادوية - تفاصيل   الصحة توضح تفاصيل حادثة الطعن بمستشفى الامير حسين   اجواء ربيعية اليوم .. وموجة حارة تؤثر على المملكة مُنتصف الأسبوع المقبل .. "تفاصيل   الرفاعي: نعمل بالأردن منذ زمن الإمارة   تحرش بفتاة بريئه ادى الى معركه بجبل النصر اصبات ثلاث افراد و تدمير مركبات تفاصيل   بيان صادر عن النائب قصي الدميسي: نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة   بيان صادر عن النائب السابق أمجد المسلماني: الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات ..   ابو غوش يكتفي بفضية بطولة العالم   "الصحة" تكشف تفاصيل عملية الطعن التي وقعت داخل مستشفى الأمير الحسين   عبيدات: نتوقع تخفيض أسعار 400 دواء قريبا

عاصفة الكترونية ضد تعديلات قانون العمل يدشنها ناشطون .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-02-18
{clean_title}

جراءة نيوز(خاص)

يشرع ناشطون واعضاء في النقابات العمالية المستقلة في الثامنة من مساء اليوم باطلاق عاصفة الكترونية من خلال حملة ترفض التعديلات قانون العمل، والذي تم مناقشته، الخميس الماضي في لجنتي القانونية والعمل في مجلس الاعيان.

وقال مدير مركز الفينيق للدراسات الإقتصادية والمعلوماتية لـ"جراءةنيوز"

اننا امام فرصة إعادة التأكيد على مطلبنا الرئيسي المتمثل بضرورة تعديل المواد الواردة في القانون والتي نعتبرها مقيدة لحق العمال في التنظيم النقابي والمفاوضة الجماعية.

ودعا عوض الجميع للمشاركة في مجموعة الأنشطة التي سنبدأ بتنفيذ أولها اليوم حيث نرغب منكم مشاركتنا عاصفة الكترونية ستبدأ الساعة الثامنة وحتى الساعة العاشرة مساء، سنحاول من خلالها إيصال صوتنا لكافة الجهات المعنية، وسوف نشارككم/ن لاحقا بمجموعة من الرسائل التي نود ان تساعدونا في نشرها عبر حساباتكم/ن على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

سيكون هاشتاغ العاصفة الالكترونية #تنظيم_ نقابي_حر، لان هذا مطلبنا لكي يستطيع العمال والعاملات تنظيم انفسهم وممارسة حقهم/ ن في المفاوضة الجماعية.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق