آخر الأخبار
  العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس   الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت   إسناد تهمة إحداث عاهة لـفاقئ عيني زوجته في جرش   مصنع قهوة في سجن الرميمين   عدم استقرار جوي وفرصة لتساقط الامطار بدءًا من الخميس القادم   اعلان هام من شركة الكهرباء حول الظروف الجوية القادمة .. تفاصيل   نواب: الأردنيون مستعدون للدفع لاستملاك الباقورة   تأجيل محاكمة الأسير الأردني مصلح بسبب الأوضاع الأمنية   1000 اسرة جديدة مستفيدة من "المعونة الوطنية" الشهر الماضي   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة....تفاصيل   آلية الحصول على سخان شمسي مدعوم من الحكومة   لجان النواب تنتخب رؤساءها (اسماء)   إطلاق نار على محول كهرباء يقطع التيار عن مناطق في الأغوار   بعد مطالبته باقامة كازينو .. النائب المجالي يرد على البخيت: "العقبة بلد المساجد"   السعود يطالب بمحاكمة قيادات إسرائيل

عاصفة الكترونية ضد تعديلات قانون العمل يدشنها ناشطون .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-02-18
{clean_title}

جراءة نيوز(خاص)

يشرع ناشطون واعضاء في النقابات العمالية المستقلة في الثامنة من مساء اليوم باطلاق عاصفة الكترونية من خلال حملة ترفض التعديلات قانون العمل، والذي تم مناقشته، الخميس الماضي في لجنتي القانونية والعمل في مجلس الاعيان.

وقال مدير مركز الفينيق للدراسات الإقتصادية والمعلوماتية لـ"جراءةنيوز"

اننا امام فرصة إعادة التأكيد على مطلبنا الرئيسي المتمثل بضرورة تعديل المواد الواردة في القانون والتي نعتبرها مقيدة لحق العمال في التنظيم النقابي والمفاوضة الجماعية.

ودعا عوض الجميع للمشاركة في مجموعة الأنشطة التي سنبدأ بتنفيذ أولها اليوم حيث نرغب منكم مشاركتنا عاصفة الكترونية ستبدأ الساعة الثامنة وحتى الساعة العاشرة مساء، سنحاول من خلالها إيصال صوتنا لكافة الجهات المعنية، وسوف نشارككم/ن لاحقا بمجموعة من الرسائل التي نود ان تساعدونا في نشرها عبر حساباتكم/ن على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

سيكون هاشتاغ العاصفة الالكترونية #تنظيم_ نقابي_حر، لان هذا مطلبنا لكي يستطيع العمال والعاملات تنظيم انفسهم وممارسة حقهم/ ن في المفاوضة الجماعية.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق