آخر الأخبار
  خروف عيد يتسبب في كارثة بعمان !   استشهاد الدركي احمد ادريس الزعبي على اثر اصابته بتفجير الفحيص   حادث مفجع بين مركبتين وإصابة عشرينية في سحاب   عمان : اصابة شخصين بسبب انهيار اجزاء من شارع بمنطقة خلدا   فيديو يحبس الانفاس .. لحظة انفجار غاز بوجه طباخ في احد المطاعم بالعاصمة عمان   لماذا تتجاهل سوريا اي تنسيق مع الاردن لإعادة فتح معبر نصيب ؟   اشترت اجنحة دجاج بعمان .. وكانت الصدمة   الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان   وزير الداخلية الاردني يؤكد على الاستمرار بالتشدد مع مطلقي العيارات النارية   سرطان القولون الأكثر انتشارا بين الأردنيين وسرطان الثدي بين الأردنيات   الملك : أبواب الديوان الملكي مفتوحه أمام كل أردني ولا أحد فوق القانون   المساجد التي ستقام بها صلاة العيد في معان   شاب من سلطنة عمان يتعجب من أمر الأردنيين بسبب الليرة التركية ومظاهرات الرابع   عريس أردني يشترط أن يكون النقوط بالليرة التركية   كم تبلغ رواتب النواب؟   الحكومة تناقش الضريبة بعد العيد   وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة   تعرف على حالة الطقس خلال ايام العيد .. تفاصيل   الكشف عن حقيقة زيادة المخصصات المالية للنواب .. تفاصيل   وفاة طفل دهسته والدته بـ الخطأ في جرش

عاطف الطراونة : مجلس النواب ليس شريكا في قانون الضريبة الجديد

آخر تحديث : 2018-05-13
{clean_title}
عقد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، الاحد، مؤتمرا صحفيا  بدار مجلس النواب، للحديث عن أبرز محطات ومنجزات المجلس في دورته العادية الثانية.
وقال الطراونة : "يجب ان يكون هناك نقاش موسع مع المؤسسة البرلمانية ولغاية الان مجلس النواب ليس شريك في قانون الضريبة الجديد".
وشدد الطراونة على ان مجلس النواب ليس شريك في قانون الضريبة الجديد، ولم يعرض عليه حتى الان.
واضاف الطراونة: ان النواب وجهوا 367 سؤالا للحكومة تم الاجابة على 226 سؤالا منها خلال الدورة العادية الثانية . 
وأشار الطراونة الى ان النواب وجهوا  للحكومة 11 استجواب و84 مذكرة وطلبوا جلسة مناقشة واحدة متعلقة بالضمان الاجتماعي، مضيفا انه تم عقد ١٣ جلسة رقابية وتم خلالها مناقشة ٨١ سؤالا.
وأضاف : ان مجلس النواب قدم العديد من الحلول والمقترحات لحل العديد من المشاكل والقوانين لمختلف المؤسسات الاردنية.
من ناحية اخرى، قال الطراونة : ان مجلس النواب الاردني تمكن في جنيف بأعمال الدورة ١٣٨ للاتحاد البرلماني ، من تعرية الادعاءات والمزاعم العنصرية للاحتلال وانتزاع قرار يؤكد على أحقية الشعب الفلسطيني بالقدس عامة لدولتهم.
واكد ان  القضية الفلسطينية كانت أساس النقاشات البرلمانية في مختلف الموتمرات والاجتماعات.
وأشار الى ان قرار ترمب ، ينسف العملية السلمية والمفاوضات وقضية السلام .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق