آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

عاطف الطراونة : مجلس النواب ليس شريكا في قانون الضريبة الجديد

آخر تحديث : 2018-05-13
{clean_title}
عقد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، الاحد، مؤتمرا صحفيا  بدار مجلس النواب، للحديث عن أبرز محطات ومنجزات المجلس في دورته العادية الثانية.
وقال الطراونة : "يجب ان يكون هناك نقاش موسع مع المؤسسة البرلمانية ولغاية الان مجلس النواب ليس شريك في قانون الضريبة الجديد".
وشدد الطراونة على ان مجلس النواب ليس شريك في قانون الضريبة الجديد، ولم يعرض عليه حتى الان.
واضاف الطراونة: ان النواب وجهوا 367 سؤالا للحكومة تم الاجابة على 226 سؤالا منها خلال الدورة العادية الثانية . 
وأشار الطراونة الى ان النواب وجهوا  للحكومة 11 استجواب و84 مذكرة وطلبوا جلسة مناقشة واحدة متعلقة بالضمان الاجتماعي، مضيفا انه تم عقد ١٣ جلسة رقابية وتم خلالها مناقشة ٨١ سؤالا.
وأضاف : ان مجلس النواب قدم العديد من الحلول والمقترحات لحل العديد من المشاكل والقوانين لمختلف المؤسسات الاردنية.
من ناحية اخرى، قال الطراونة : ان مجلس النواب الاردني تمكن في جنيف بأعمال الدورة ١٣٨ للاتحاد البرلماني ، من تعرية الادعاءات والمزاعم العنصرية للاحتلال وانتزاع قرار يؤكد على أحقية الشعب الفلسطيني بالقدس عامة لدولتهم.
واكد ان  القضية الفلسطينية كانت أساس النقاشات البرلمانية في مختلف الموتمرات والاجتماعات.
وأشار الى ان قرار ترمب ، ينسف العملية السلمية والمفاوضات وقضية السلام .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق