آخر الأخبار
  الموقر .. مشاجرة عنيفة بين شخصين تودي لطعن وإطلاق نار ! تفاصيل ..   6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية
عـاجـل :

عاطف الطراونة : مجلس النواب ليس شريكا في قانون الضريبة الجديد

آخر تحديث : 2018-05-13
{clean_title}
عقد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، الاحد، مؤتمرا صحفيا  بدار مجلس النواب، للحديث عن أبرز محطات ومنجزات المجلس في دورته العادية الثانية.
وقال الطراونة : "يجب ان يكون هناك نقاش موسع مع المؤسسة البرلمانية ولغاية الان مجلس النواب ليس شريك في قانون الضريبة الجديد".
وشدد الطراونة على ان مجلس النواب ليس شريك في قانون الضريبة الجديد، ولم يعرض عليه حتى الان.
واضاف الطراونة: ان النواب وجهوا 367 سؤالا للحكومة تم الاجابة على 226 سؤالا منها خلال الدورة العادية الثانية . 
وأشار الطراونة الى ان النواب وجهوا  للحكومة 11 استجواب و84 مذكرة وطلبوا جلسة مناقشة واحدة متعلقة بالضمان الاجتماعي، مضيفا انه تم عقد ١٣ جلسة رقابية وتم خلالها مناقشة ٨١ سؤالا.
وأضاف : ان مجلس النواب قدم العديد من الحلول والمقترحات لحل العديد من المشاكل والقوانين لمختلف المؤسسات الاردنية.
من ناحية اخرى، قال الطراونة : ان مجلس النواب الاردني تمكن في جنيف بأعمال الدورة ١٣٨ للاتحاد البرلماني ، من تعرية الادعاءات والمزاعم العنصرية للاحتلال وانتزاع قرار يؤكد على أحقية الشعب الفلسطيني بالقدس عامة لدولتهم.
واكد ان  القضية الفلسطينية كانت أساس النقاشات البرلمانية في مختلف الموتمرات والاجتماعات.
وأشار الى ان قرار ترمب ، ينسف العملية السلمية والمفاوضات وقضية السلام .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق