آخر الأخبار
  خليل الحاج توفيق : اللقاءات مع الحكومة لمناقشة قانون الضريبة يعطيه الشرعية   اعلان هام لطلبة التوجيهي...... تفاصيل   الملقي يستبق الاضراب بفتح حوار مع النقابات   الاحزاب تدعو للمشاركة في اضراب الاربعاء   احد مصابين حادث الدورية .. ادعوا للشرطي محمد العبادي - تفاصيل   المملكة على موعد مع امطار غزيرة .... تفاصيل و تحذيرات   توجه حكومي للتعديل على مشروع قانون الضريبة   قطع طريق مواطنيين وتكسير سياراتهم في الطفيلة! تفاصيل ..   اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان   مصادر في "النزاهة" تعلّق على "تحويل قضية صوامع حبوب العقبة" للهيئة   بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية   مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد   بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية   حريق منزل بالكامل في إربد ! تفاصيل وصور   وزير الداخلية يرافقه مدراء الأمن العام والدفاع المدني في زيارة للمصاب م/1 امجد الخالدي   خاطف حقائب السيدات بقبضة الأمن العام ! تفاصيل مدهشة ..   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية   اصابات بالغة تلحق بثلاثيني إثر حادث في القويسمة

عاطف الطراونة : مجلس النواب ليس شريكا في قانون الضريبة الجديد

آخر تحديث : 2018-05-13
{clean_title}
عقد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، الاحد، مؤتمرا صحفيا  بدار مجلس النواب، للحديث عن أبرز محطات ومنجزات المجلس في دورته العادية الثانية.
وقال الطراونة : "يجب ان يكون هناك نقاش موسع مع المؤسسة البرلمانية ولغاية الان مجلس النواب ليس شريك في قانون الضريبة الجديد".
وشدد الطراونة على ان مجلس النواب ليس شريك في قانون الضريبة الجديد، ولم يعرض عليه حتى الان.
واضاف الطراونة: ان النواب وجهوا 367 سؤالا للحكومة تم الاجابة على 226 سؤالا منها خلال الدورة العادية الثانية . 
وأشار الطراونة الى ان النواب وجهوا  للحكومة 11 استجواب و84 مذكرة وطلبوا جلسة مناقشة واحدة متعلقة بالضمان الاجتماعي، مضيفا انه تم عقد ١٣ جلسة رقابية وتم خلالها مناقشة ٨١ سؤالا.
وأضاف : ان مجلس النواب قدم العديد من الحلول والمقترحات لحل العديد من المشاكل والقوانين لمختلف المؤسسات الاردنية.
من ناحية اخرى، قال الطراونة : ان مجلس النواب الاردني تمكن في جنيف بأعمال الدورة ١٣٨ للاتحاد البرلماني ، من تعرية الادعاءات والمزاعم العنصرية للاحتلال وانتزاع قرار يؤكد على أحقية الشعب الفلسطيني بالقدس عامة لدولتهم.
واكد ان  القضية الفلسطينية كانت أساس النقاشات البرلمانية في مختلف الموتمرات والاجتماعات.
وأشار الى ان قرار ترمب ، ينسف العملية السلمية والمفاوضات وقضية السلام .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق