آخر الأخبار
  21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا   تعرف على الإجراءات التي يخضع لها المتعافي من كورونا في الأردن قبل مغادرته المستشفى

عالم أسترالي يكشف عن سبب غريب أدى لغزو العراق والإطاحة بصدام

آخر تحديث : 2019-08-19
{clean_title}
كشف موقع ” ديلي إكسبريس ” البريطاني عن السبب الرئيسي لغزو أمريكا للعراق والقبض على الرئيس الراحل صدام حسين.

وذكر الموقع أن السبب الرئيسي ليس كما يقال حول وجود أسلحة دمار شامل في العراق وإنما بسبب أن صدام حسين كان سيحصل على أسلحة فضائية متطورة لولا غزو بلاده عام 2013 .. مشيراً إلى أن الفضائيين كانوا يزورون العراق باستمرار .

وقال العالم الأسترالي ” مايكل سالا ” أن الفضائيين المقيمين بالكوكب العاشر ” نيروبي ” يقومون بزيارات دائمة للأرض .

وفي إحدى تلك الزيارات نجح الجيش الأمريكي في إسقاط مركبة فضائية خاصة بهم تدعى ” ستارجيت ” .

وأدركت إدارة بوش أن صدام حسين بدأ بالتنقيب في مشروع يدعى ” أوروك ” بمساعدة ألمانيا وأن لديه المعلومات حول الكوكب الغامض والمركبة الفضائية.

وأوضح أن إدارة بوش أرادت السيطرة على الأراضي العراقية للحصول على ستارجيت المدفون بها ووقف مشروع أوروك .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق