آخر الأخبار
  حادث سير في صويلح يؤدي لأصابة ستة مواطنيين! تفاصيل ..   عواصف رعدية في عمان مترافقة بزخات من المطر و البرد   ترمب يعين أردنية مستشارة للأمن الداخلي القومي الأميركي   إسرائيل تستعد لنشر كتائب دبابات نسائية على الحدود مع مصر و الأردن   الوحدات يتقدم على الرمثا بنتيجة 2 - 0 في نهائي بطولة درع الاتحاد   توجه لمنع دخول القادمين من إيران إلى الأردن   طفلة "سنتان" تتناول "الكاز" ظناً منها انها مياه شرب داخل منزل ذويها بطبربور "تفاصيل"   خوري: لنا الفخر ان نكون "شيعة" لكل حر سيد   هذا ما قاله السفير القطري آل ثاني حول زيارة الأمير تميم الى الأردن   اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله   وفاة طفلة اثر تعرضها للغرق في حفرة أمام منزل ذويها في الكرك   شاهد بالفيديو انطلاق هاكاثون الطاقة الأردن   شاهد أحداث الأسبوع .. القبض على قاتل وانتحار عشريني وضبط أسلحة   مسيرة رافضة لـ"صفقة القرن" أمام السفارة الأمريكية في عمان   فاتورة الكهرباء للسفارة اللبنانية بالأردن صفر دينار   بالصور إدارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على ١٠ اشخاص من مروجي المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة   ملحس يشكو من تكرار انقطاع الكهرباء عن منطقة سد الكرامة   توجه لإلغاء الإعفاءات الطبية عندما يصبح إلتأمين الزامي تفاصيل   بالتفاصيل تعرف على كلفة استخدام دفاية الكهرباء مقارنة بدفاية الغاز بالاردن   هام للسيدات حول طلبات بدل إجازة الأمومة في الاردن
عـاجـل :

عالم أسترالي يكشف عن سبب غريب أدى لغزو العراق والإطاحة بصدام

آخر تحديث : 2019-08-19
{clean_title}
كشف موقع ” ديلي إكسبريس ” البريطاني عن السبب الرئيسي لغزو أمريكا للعراق والقبض على الرئيس الراحل صدام حسين.

وذكر الموقع أن السبب الرئيسي ليس كما يقال حول وجود أسلحة دمار شامل في العراق وإنما بسبب أن صدام حسين كان سيحصل على أسلحة فضائية متطورة لولا غزو بلاده عام 2013 .. مشيراً إلى أن الفضائيين كانوا يزورون العراق باستمرار .

وقال العالم الأسترالي ” مايكل سالا ” أن الفضائيين المقيمين بالكوكب العاشر ” نيروبي ” يقومون بزيارات دائمة للأرض .

وفي إحدى تلك الزيارات نجح الجيش الأمريكي في إسقاط مركبة فضائية خاصة بهم تدعى ” ستارجيت ” .

وأدركت إدارة بوش أن صدام حسين بدأ بالتنقيب في مشروع يدعى ” أوروك ” بمساعدة ألمانيا وأن لديه المعلومات حول الكوكب الغامض والمركبة الفضائية.

وأوضح أن إدارة بوش أرادت السيطرة على الأراضي العراقية للحصول على ستارجيت المدفون بها ووقف مشروع أوروك .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق