آخر الأخبار
  بتوجيهات ملكية.. 34 مسكنا للأسر العفيفة    الجمارك تسمح بتمديد المركبات السعودية الخاصة بالمترددين للأردن   إقلاع طائرة تقل أردنيين عالقين في دول آسيوية   علا الفارس تستذكر محادثة مع حسن حسني   سلطة العقبة: سيتم مخالفة أي مواطن يلقي النفايات على اليابسة أو بالبحر خلال الأيام المقبلة   إدارة "السير" تدعو الأردنيين لتعقيم مركباتهم .. "تفاصيل"   تعميم صادر عن الغذاء والدواء بشأن دواء بالأسواق..تفاصيل   شاهد ..الحكومة تنشر خطوات التسوق والخروج من المنزل   تحذير للأردنيين من هذه الرسالة عبر واتساب..تفاصيل   العمل توضح حول منصة مغادرة العمالة الوافدة   اشتراط الكمامات والقفازات لطلبة التوجيهي..تفاصيل   قريبا.. خسوف وكسوف في سماء الأردن   تعميم من قاضي القضاة بخصوص الدعاوى التي صادف موعد النظر بها خلال أشهر حظر التجول   انتهاء حظر التجول "الشامل" في الأردن الذي استمر لمدة 24 ساعة   لماذا لن تفتح مصليات النساء في مساجد الاردن ؟تفاصيل   %78 من الأردنيين لا تكفي مدّخراتهم أسبوعين   تفاصيل الحالة الجوية يوم السبت و تحذير   السير تذكر بالسيارات المسموح لها بالحركة...تفاصيل   محافظة: فيروس كورونا طبيعي وغير مصنع   العضايلة: خياران للذهاب الى صلاة الجمعة
عـاجـل :

عالم أسترالي يكشف عن سبب غريب أدى لغزو العراق والإطاحة بصدام

آخر تحديث : 2019-08-19

{clean_title}
كشف موقع ” ديلي إكسبريس ” البريطاني عن السبب الرئيسي لغزو أمريكا للعراق والقبض على الرئيس الراحل صدام حسين.

وذكر الموقع أن السبب الرئيسي ليس كما يقال حول وجود أسلحة دمار شامل في العراق وإنما بسبب أن صدام حسين كان سيحصل على أسلحة فضائية متطورة لولا غزو بلاده عام 2013 .. مشيراً إلى أن الفضائيين كانوا يزورون العراق باستمرار .

وقال العالم الأسترالي ” مايكل سالا ” أن الفضائيين المقيمين بالكوكب العاشر ” نيروبي ” يقومون بزيارات دائمة للأرض .

وفي إحدى تلك الزيارات نجح الجيش الأمريكي في إسقاط مركبة فضائية خاصة بهم تدعى ” ستارجيت ” .

وأدركت إدارة بوش أن صدام حسين بدأ بالتنقيب في مشروع يدعى ” أوروك ” بمساعدة ألمانيا وأن لديه المعلومات حول الكوكب الغامض والمركبة الفضائية.

وأوضح أن إدارة بوش أرادت السيطرة على الأراضي العراقية للحصول على ستارجيت المدفون بها ووقف مشروع أوروك .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق