آخر الأخبار
  أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   النائب الدميسي : مستثمر عراقي يتهرب ضريبياً بـ 460 مليون دينار فأين كانت الحكومة طوال الوقت   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد   5 محافظات تغرق بالعطش تزامنا مع موجة حارة
عـاجـل :

عامل وطن اربعيني يدهس ويُرمى بالشارع دون اسعافه .. والسائق يفر بنزول عين غزال

آخر تحديث : 2019-06-13
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن تعرض عامل وطن للدهس ظهر اليوم في العاصمة عمان.

وقال شهود العيان لجراءة نيوز انه في ظهر اليوم قامت مركبة مسرعة بدهس عامل وطن أثناء عمله في منطقة نزول عين غزال وبدلاً من قيام قائد المركبة بالترجل من مركبته وإسعافه قام بالهروب من مكان الحادث تاركاً عامل الوطن ملقي في منتصف الشارع وقام المتواجدون في المكان بطلب الإسعاف لعامل الوطن.

فيما أكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان عامل الوطن اربعيني العمر وصل الى مستشفى الامير حمزة حيث وصفت حالته بالمتوسطة، وباشرت الاجهزة الامنية بفتح تحقيق بالحادثة لضبط المركبة وقائدها تمهيداً لأيداعه الى الجهات المختصة.

يمنع الاقتباس الا باْذن خطي من إدارة جراءة نيوز

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق