آخر الأخبار
  خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي   اتخذوا أقصى درجات الحذر على الصحراوي   ابو البصل يرد على وزير اسرائيلي   أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية   وتستمر إنجازات عمدة عمان .. الامانة توقع اتفاقية مع كابيتال بنك لإنشاء حديقة جيران   عمان شاهد الحكم على عشريني قتل والده الكهل
عـاجـل :

عامين على افتتاح منصة زين للإبداع بجامعة اليرموك.. حاضنة مُبدعي الشمال

آخر تحديث : 2019-10-05
{clean_title}
تحتفل منصة زين للإبداع (ZINC) بمرور عامين على افتتاح فرعها في جامعة اليرموك بمحافظة إربد، التي افتُتحت في الأول من تشرين الثاني عام 2017، لإطلاق العنان للريادة، والعمل على تحفيز الابتكار، وتطوير مهارات الطلاب واحتضان رياديي الأعمال في شمال المملكة، لتواصل منصة زين للإبداع رسالتها وتنقل تجربتها لتعممها على كافة أنحاء المملكة.

قد تبدو لنا العامان مدةً ليست بالطويلة، إلا أنها كانت فترةً تزخر بالفعاليات المتنوعة، وكانت خلالها منصة زين في جامعة اليرموك مقصداً لكل باحثٍ عن التميز، ووجهةً لكل مبدع ومبدعة من شبابنا في شمال المملكة، فقد احتضنت خلال العامين الماضيين ما يقارب الـ 7,746 حدثاً وفعالية تناولت مواضيع مختلفة، كان من أبرزها ريادة الأعمال والتسويق الرقمي و"الريادة والمرأة"، حضرها أكثر من 14,000 زائر وطالب من محافظة اربد ومختلف محافظات الشمال، بالإضافة إلى استضافتها لمتحدثين ومتخصصين من عدة مجالات، وشراكاتها المختلفة مع العديد من الجهات، ومنها الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، لتدريب الطلاب على إخراج وتصوير الأفلام الوثائقية والروائية، كما أطلقت برامج تجمع بين ريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تدريب المتسابقين في مسابقة "هالت برايز" الوطنية للطلاب، لتزويدهم بكافة المهارات المطلوبة التي تمكنهم من الوصول إلى أفكار ريادية مميزة.

ويُعد فرع منصة زين للإبداع في جامعة اليرموك، الثاني على مستوى الجامعات والثالث على مستوى المملكة، فيما وصل اليوم عدد فروع منصة زين للإبداع إلى سبعة فروع، فبالإضافة إلى فرع جامعة اليرموك والفرع الرئيسي في مجمع الملك الحسين للأعمال في العاصمة عمان؛ تتنتشر فروع المنصة في الجامعة الأردنية والجامعة الهاشمية وجامعة مؤتة، وفي مبنى شركة زين (ZINC IN)، وأول فرع مدرسي للمنصة الذي يتواجد في مدرسة المشرق الدولية، كما تعتزم زين حالياً افتتاح الفرع الثامن في جامعة البلقاء التطبيقية، لإتاحة الفرصة للطلاب في محافظة البلقاء والمناطق المحيطة، لتطوير أفكارهم، وذلك استكمالاً لنهج زين في دعم ريادة الأعمال في المملكة، وتطبيقاً لرؤى وتوجيهات قائد البلاد، التي تحث على توجيه الشباب ودعمهم بمختلف المجالات، وتطلعاته الدائمة نحو شباب أردني مبدع متميز قادر على الابتكار.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق