آخر الأخبار
  الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان   بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة   السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال   النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن   عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز   هنطش: لم نطلع على اتفاقية الغاز .. وسحبت من يدي   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور   جثة شاب بأحد شوارع مخيم الوحدات   كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   بالتفاصيل..300 فرصة عمل   توقيف خمسة أشخاص بالجويدة (4) منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي   بالصور وفداً من مجلس محافظة العاصمة يزور دائرة الجمارك   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   دحلان يسبب مشادة بين نائبين   وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"

عبدالحليم العريدي "أبو وائل" في ذمة الله ..

آخر تحديث : 2018-12-29
{clean_title}
جراءة نيوز - 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقل الى رحمة الله تعالى الفقيد المرحوم بإذن الله تعالى عبدالحليم عبدالله العريدي"ابو وائل" ووالد كل من وائل - ثائر - ريما- نائل -باسل - علاء-وسام محمد .
والذي وافته المنية بتاريخ 28/12/2018 وسيتم الصلاة على جثمانه الطاهر بعد صلاة الظهر في مسجد القواسمي عرجان قرب الدفاع المدني والدفن في مقبرة وادي السير .

وسيكون العزاء للرجال في جمعية لفتا في جبل الحسين وللنساء في منزل الفقيد في جبل الحسين شارع الرازي فيلا رقم "77" .

ان لله وان اليه لراجعون ..
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق