آخر الأخبار
  تأخير دوام المدارس في الشوبك ليوم الاربعاء   الغرايبة: مقتنع بضرورة فرض ضرائب على إعلانات مواقع التواصل الإجتماعي   العقبة : مشاجرة بين أطفال تتسبب بسجن ثلاثيني 20 عاما   الملك يعزي بوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك   412 نزيلة بسجن الجويدة يطرحن مطالبهنّ   حريق ضخم في أحد محلات الألبسة بتلاع العلي "تفاصيل"   الرزاز: تحويل من يطلق الاشاعات ويقدم معلومات كاذبة ومضللة مضرة باقتصادنا الوطني وحياة المواطن الأردني إلى القضاء   ولي العهد يرعى حفل إعلان الفائزين بجائزة "ولي العهد لافضل تطبيق خدمات حكومية"   4 برقيات وجهها الملك بإجراء انتخابات نيابية هذا الصيف.. لمن وما هي   خبير دولي يحذر من الشق الاقتصادي في صفقة القرن على الأردن   صرف دعم الخبز في رمضان   عبيدات: وفيات (كورونا ) 5 % والأكثر عرضة: المدخنون وكبار السن والأطفال وهو نفسه(سارس)   بداية المنخفض اليوم ..أمطار غزيرة..تفاصيل   الاخوان والديموغاجية السياسية ..كذبة البتراء واليهود نموذجاً   تصريح حكومي هام حول فيروس كورونا   الملك يحسم الجدل .. انتخابات نيابية صيف هذا العام   وزير الصحة جابر: "الشماغ" يغني عن الكمامات    الحكومة تمنع دخول المسافرين القادمين من إيطاليا   بالصور وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن العام .. لتقديم الشكر لجلالة الملك لاهتمامه بشؤونهم وتوجيهاته بدعم صندوق اسكان الضباط   شخص يقتل ابنه بناعور .. وكانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه
عـاجـل :

عبير صبري: أحببت زوجي في 4 أيام .. والحجاب عطّلني عن التمثيل!

آخر تحديث : 2019-12-05
{clean_title}

تمنت الفنانة المصرية عبير صبري أن تعود لمرحلة المراهقة في حياتها، موضحة أنها ستعيد الكثير من التغييرات في العديد من قراراتها لتجنب بعض الأخطاء التي اتخذتها سواء في حياتها الشخصية أو العملية.

وقالت في تصريحات إذاعية إنها تأخرت في التمثيل بسبب اختيارها لتجربة شخصية مهمة وهي ارتداء الحجاب، مبينًة: "لو كان الحجاب أخرني عن التمثيل، مش ندمانة على هذه الخطوة في حياتي".

واستطردت: "أحببت هذه التجربة الشخصية (الحجاب) كثيرًا رغم تراجعي عنها"، متمنية أن يتقبل الله منها هذه الفترة؛ لأنها في هذا الوقت كانت تريد التقرب من الله وتعلّم الدين.

وأكدت عبير صبري أنها شخصية خجولة وانطوائية ومنعزلة عكس ما يظهر للجمهور على الشاشة خصوصًا في أدوارها الجريئة مؤكدًة: "طبيعي لا يحدث خلط بين شخصيتك الحقيقية والفنية، والأخيرة قد تكون عكس طبيعتك والتمثيل مرض وعلاج، أنا شخصية خجولة وانطوائية ومنعزلة وأحاول أن أتخلص من هذه العيوب في أدواري".

وأردفت: "الفن أصفه بالمرض لأنك تكتسبين أمراضًا من الشخصيات التي تقدمينها في التمثيل، وليس كل النجوم موهوبين ولا كل من يمثل موهوب، وعندما أتحدث عن الفنان الموهوب هذا الشخص يأخذ وقتًا حتى يتخلص من المواقف التي عاشها مع الشخصية التي لعبها ويعرف كيفية إخراج الأمور السلبية داخل نفسه، ولذلك هو مرض وشفاء للممثل الحقيقي".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق