آخر الأخبار
  بيان من الضمان الاجتماعي الى المغتربين الاردنيين - تفاصيل   الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"

عربي ينتقم من شاب تحرش بزوجته

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
اهتزَّت منطقة إقليم "إيت سدرات السهل الغربية”، التابعة لمدينة "قلعة مكونة”، جنوب المغرب، بعد تداول أنباء عن ارتكاب رجل مغربي جريمة قتل، راح ضحيتها شاب في عقده الثالث، بعد اتهامه بالتحرّش بزوجته.

واشتكت السيدة لزوجها بأنها تعرَّضت للتحرش من قبل الشاب بضع مرات؛ ما جعل الزوج يستشيط غضبًا قبل أن يتوجَّه إلى مكان إقامة الشاب، وينتظر عودته من السوق الأسبوعي للإقليم.

وفور لقاء الزوج والمتحرش، سدَّد الأول بضع طعنات في الصدر والوجه إلى ضحيته فأرداه قتيلًا قبل أن تصل قوات الأمن المغربي للمنطقة، بحسب موقع "هسبريس”.

ونقل جثمان الضحية إلى مشرحة المستشفى المحلي بقلعة مكونة، في حين تم توقيف الجاني للتحقيق معه من قبل النيابة العامة لمعرفة أسباب وملابسات الجريمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق