آخر الأخبار
  مجهول يدهس خمسيني تاركا اياه يتخبط في دمائه في القويسمة   الأميرة بسمة تكرم مقر تجمع لجان المرأة بالزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية   الطراونة للمعشر: أنتم تقارنون صاحب البقالة بالمول!   النقابات ترسل 28 ملاحظة للحكومة حول الضريبة .. "تفاصيل"   المعشر : سيتم تطبيق نظام (الفوترة) ومن لا يقدم فاتورة يعتبر متهرب ضريبيا   المعشر : إذا رفعنا الضريبة على البنوك 5 % ستزيد الدفعات الشهرية على المواطن 9 دنانير   رئيس مجلس النقباء :ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن   كناكرية : عقوبات رادعة بانتظار المتهربين ضريبيا   النائب الخصاونة : لا يمكن لمجلس النواب ان يوافق على اضافة "فرق المحروقات" على فاتورة الكهرباء   الرزاز يزف الاخبار السارة للاردنيين - تفاصيل   تصريح ناري للنائب الحباشنة - صورة   انذار 128 محلا ومنشاة غذائية في عجلون لعدم تقيدها بالاشتراطات الصحية   امانة عمان تعيد فتح الحركة المرورية في شارع زين الشرف   وفاة رجل اربعيني بصعقة كهربائية اثناء قيامه بالحفر في الزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية في مستشفى غور الصافي   الطراونة : تصاعدية الضريبة في مشروع قانون ضريبة الدخل غير عادلة   المعشر : صندوق النقد الدولي طلب زيادة النمو وتخفيض العجز والمديونية   بالصورة ..ضبط صاحب اسبقيات اطلق النار مستخدما الكلاشنكوف تجاه مطعم في حي نزال..تفاصيل   جبل التاج ...احتراق منزل بالكامل بسبب ما فعله الاطفال داخله
عـاجـل :

عربي ينتقم من شاب تحرش بزوجته

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
اهتزَّت منطقة إقليم "إيت سدرات السهل الغربية”، التابعة لمدينة "قلعة مكونة”، جنوب المغرب، بعد تداول أنباء عن ارتكاب رجل مغربي جريمة قتل، راح ضحيتها شاب في عقده الثالث، بعد اتهامه بالتحرّش بزوجته.

واشتكت السيدة لزوجها بأنها تعرَّضت للتحرش من قبل الشاب بضع مرات؛ ما جعل الزوج يستشيط غضبًا قبل أن يتوجَّه إلى مكان إقامة الشاب، وينتظر عودته من السوق الأسبوعي للإقليم.

وفور لقاء الزوج والمتحرش، سدَّد الأول بضع طعنات في الصدر والوجه إلى ضحيته فأرداه قتيلًا قبل أن تصل قوات الأمن المغربي للمنطقة، بحسب موقع "هسبريس”.

ونقل جثمان الضحية إلى مشرحة المستشفى المحلي بقلعة مكونة، في حين تم توقيف الجاني للتحقيق معه من قبل النيابة العامة لمعرفة أسباب وملابسات الجريمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق