آخر الأخبار
  آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!   مالك العمارة وصاحب صالة أفراح، أبرز الموقوفين الخمس بقضية خريبة السوق

عربي ينتقم من شاب تحرش بزوجته

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
اهتزَّت منطقة إقليم "إيت سدرات السهل الغربية”، التابعة لمدينة "قلعة مكونة”، جنوب المغرب، بعد تداول أنباء عن ارتكاب رجل مغربي جريمة قتل، راح ضحيتها شاب في عقده الثالث، بعد اتهامه بالتحرّش بزوجته.

واشتكت السيدة لزوجها بأنها تعرَّضت للتحرش من قبل الشاب بضع مرات؛ ما جعل الزوج يستشيط غضبًا قبل أن يتوجَّه إلى مكان إقامة الشاب، وينتظر عودته من السوق الأسبوعي للإقليم.

وفور لقاء الزوج والمتحرش، سدَّد الأول بضع طعنات في الصدر والوجه إلى ضحيته فأرداه قتيلًا قبل أن تصل قوات الأمن المغربي للمنطقة، بحسب موقع "هسبريس”.

ونقل جثمان الضحية إلى مشرحة المستشفى المحلي بقلعة مكونة، في حين تم توقيف الجاني للتحقيق معه من قبل النيابة العامة لمعرفة أسباب وملابسات الجريمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق