آخر الأخبار
  الملك يؤكد اهمية اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة   شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة   الحكومة تنفي وجود املاءات اقتصادية خارجية عليها   علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت .. "تفاصيل"   الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم وانخفاض على الحرارة غداً   تتبع إلكتروني للسيارات الحكومية وتسليم المركبات فوق 2000 CC لرئاسة الوزراء   اربد : شاب يرتدي ثوب تخرجه من جامعة اليرموك بمكان عمله في محطة محروقات    263 ألف خروف من الاردن للخليج   الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية   النوباني للرزاز: الخلل كبير   الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة   وزير خارجية ايران : ترمب محق بهذه المسألة !   حادث سير يؤدي لأصابة 4 مواطنيين في طبربور ! تفاصيل   الصويفية .. سلب مسلح على قهوة مود وسرقة 4 الاف دينار   "المستهلك " : على المواطنين ممارسة رياضة المشى لشراء الاغراض من المخابز والمولات لتقليل مصاريف البنزين !   الأردن أغنى دول العالم بالصخر الزيتي ..!   مدعي عام الفساد يحيل عددا من موظفي مياهنا في الزرقاء للقضاء   ضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في العمري   وزارة العمل تصدر بيان حول العطل الرسمية التي تشمل القطاع الخاص   إطلاق النار على خمسيني غدراً في سحاب "تفاصيل"
عـاجـل :

عربي ينتقم من شاب تحرش بزوجته

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
اهتزَّت منطقة إقليم "إيت سدرات السهل الغربية”، التابعة لمدينة "قلعة مكونة”، جنوب المغرب، بعد تداول أنباء عن ارتكاب رجل مغربي جريمة قتل، راح ضحيتها شاب في عقده الثالث، بعد اتهامه بالتحرّش بزوجته.

واشتكت السيدة لزوجها بأنها تعرَّضت للتحرش من قبل الشاب بضع مرات؛ ما جعل الزوج يستشيط غضبًا قبل أن يتوجَّه إلى مكان إقامة الشاب، وينتظر عودته من السوق الأسبوعي للإقليم.

وفور لقاء الزوج والمتحرش، سدَّد الأول بضع طعنات في الصدر والوجه إلى ضحيته فأرداه قتيلًا قبل أن تصل قوات الأمن المغربي للمنطقة، بحسب موقع "هسبريس”.

ونقل جثمان الضحية إلى مشرحة المستشفى المحلي بقلعة مكونة، في حين تم توقيف الجاني للتحقيق معه من قبل النيابة العامة لمعرفة أسباب وملابسات الجريمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق