آخر الأخبار
  المستقل المهندس عبدالله غوشة رئيسا لهيئة المكاتب الهندسية بالاكتساح   شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟   "أوبر" و"كريم": مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية   موظفو صيدلية كبرى تمتلك عشرات الفروع يضربون عن العمل اليوم بسبب عدم دفع رواتبهم   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد   إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة   الإعدام شنقاً لأردني بسبب قتله مهندس على طريق ناعور! تفاصيل   مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ..ومقاتليه انخفض من 30 ألف إلى 9 الالف مقاتل   بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي   اصابات بالغة تلحق بطفلة في الرابعة اثر دهسها في سحاب   بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا   خبر غير سار للأردنيين وتطبيقه من بداية الشهر القادم !   وزير الداخلية يوجه الى ضرورة الاسراع بربط البنوك والمنشات الحيوية بمركز القيادة والسيطرة   فرصة لتساقط لأمطار و انخفاض آخر على الحرارة   في قرار مفاجئ .. هذا ما منعته وزارة الحج والعمرة السعودية عن "المعتمرين "   إضراب في المدارس الاردنية   ماسبب التواجد الامني في جبل النصر !   الكشف عن هوية الوفاة الثامنة بحادث سير النائب العمامره - صورة   فرار 4 اشخاص قبل موتهم بلحظات معدودة في الشونة الشمالية .. تفاصيل وصور
عـاجـل :

عركة طلاق .. نزاع زوجين على أغلى يخت في العالم

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

يتنازع زوجان- في معركة طلاق تعد من بين الأكثر تكلفة في العالم- على حيازة يخت محجوز في دبي، يعد أجمل وأغلى يخت في العالم؛ وتبلغ قيمته 540 مليون دولار.

وكشفت وثائق محكمة، أن الملياردير الروسي فرهاد أحمدوف كسب حق الاستئناف، يوم الثلاثاء، على مصادرة اليخت (لونا) المكون من تسعة طوابق والذي يضم مهبطين للطائرات الهليكوبتر، وأكبر حمام سباحة على يخت في العالم

وأفادت وثائق بأن محاكم مركز دبي المالي العالمي سمحت لصندوق "ستريت استابلشمنت” بالاستئناف؛ من أجل أن تفرج السلطات في دبي عن اليخت.

وعلى صعيد آخر، قضت محكمة بريطانية بأن أحمدوف، قطب صناعة النفط والغاز، مدين لزوجته السابقة تاتيانا ميخافيلونا أحمدوفا بمبلغ 453.6 مليون جنيه إسترليني (567 مليون دولار)، فيما وصفتها صحف بريطانية بأنها واحدة من أكثر قضايا الطلاق تكلفة في العالم.

كما ذكرت صحيفة "جلف نيوز” الإماراتية، أن وكلاء يعملون بالنيابة عن المحاكم البريطانية التمسوا من محاكم مركز دبي المالي العالمي احتجاز اليخت؛ لأن أطرافًا تعمل نيابة عن أحمدوفا كانت تبحث عن الأصول المملوكة لزوجها السابق في العالم لتتمكن من الحصول على مدفوعات تسوية الطلاق.

ويشار إلى أن إجمالي ثروة أحمدوف نحو 1.4 مليار دولار، وفي أغسطس الماضي، وضعت وزارة الخزانة الأمريكية اسمه على قائمة بشركات روسية حكومية، ومن يطلق عليهم النخبة الثرية المقربة من السلطة الخاضعين للعقوبات، باعتباره من المقربين للرئيس فلاديمير بوتين، وفقا لمجلة فوربس.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق