آخر الأخبار
  اصابتان جراء تدهور مركبة مسرعة في ناعور   العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم
عـاجـل :

عركة طلاق .. نزاع زوجين على أغلى يخت في العالم

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

يتنازع زوجان- في معركة طلاق تعد من بين الأكثر تكلفة في العالم- على حيازة يخت محجوز في دبي، يعد أجمل وأغلى يخت في العالم؛ وتبلغ قيمته 540 مليون دولار.

وكشفت وثائق محكمة، أن الملياردير الروسي فرهاد أحمدوف كسب حق الاستئناف، يوم الثلاثاء، على مصادرة اليخت (لونا) المكون من تسعة طوابق والذي يضم مهبطين للطائرات الهليكوبتر، وأكبر حمام سباحة على يخت في العالم

وأفادت وثائق بأن محاكم مركز دبي المالي العالمي سمحت لصندوق "ستريت استابلشمنت” بالاستئناف؛ من أجل أن تفرج السلطات في دبي عن اليخت.

وعلى صعيد آخر، قضت محكمة بريطانية بأن أحمدوف، قطب صناعة النفط والغاز، مدين لزوجته السابقة تاتيانا ميخافيلونا أحمدوفا بمبلغ 453.6 مليون جنيه إسترليني (567 مليون دولار)، فيما وصفتها صحف بريطانية بأنها واحدة من أكثر قضايا الطلاق تكلفة في العالم.

كما ذكرت صحيفة "جلف نيوز” الإماراتية، أن وكلاء يعملون بالنيابة عن المحاكم البريطانية التمسوا من محاكم مركز دبي المالي العالمي احتجاز اليخت؛ لأن أطرافًا تعمل نيابة عن أحمدوفا كانت تبحث عن الأصول المملوكة لزوجها السابق في العالم لتتمكن من الحصول على مدفوعات تسوية الطلاق.

ويشار إلى أن إجمالي ثروة أحمدوف نحو 1.4 مليار دولار، وفي أغسطس الماضي، وضعت وزارة الخزانة الأمريكية اسمه على قائمة بشركات روسية حكومية، ومن يطلق عليهم النخبة الثرية المقربة من السلطة الخاضعين للعقوبات، باعتباره من المقربين للرئيس فلاديمير بوتين، وفقا لمجلة فوربس.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق