آخر الأخبار
  رئيس الوزراء يفتتح مدرسة الحسبان   قرار بتوقيف اربعة من القائمين على حفل قلق   الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه

عركة طلاق .. نزاع زوجين على أغلى يخت في العالم

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

يتنازع زوجان- في معركة طلاق تعد من بين الأكثر تكلفة في العالم- على حيازة يخت محجوز في دبي، يعد أجمل وأغلى يخت في العالم؛ وتبلغ قيمته 540 مليون دولار.

وكشفت وثائق محكمة، أن الملياردير الروسي فرهاد أحمدوف كسب حق الاستئناف، يوم الثلاثاء، على مصادرة اليخت (لونا) المكون من تسعة طوابق والذي يضم مهبطين للطائرات الهليكوبتر، وأكبر حمام سباحة على يخت في العالم

وأفادت وثائق بأن محاكم مركز دبي المالي العالمي سمحت لصندوق "ستريت استابلشمنت” بالاستئناف؛ من أجل أن تفرج السلطات في دبي عن اليخت.

وعلى صعيد آخر، قضت محكمة بريطانية بأن أحمدوف، قطب صناعة النفط والغاز، مدين لزوجته السابقة تاتيانا ميخافيلونا أحمدوفا بمبلغ 453.6 مليون جنيه إسترليني (567 مليون دولار)، فيما وصفتها صحف بريطانية بأنها واحدة من أكثر قضايا الطلاق تكلفة في العالم.

كما ذكرت صحيفة "جلف نيوز” الإماراتية، أن وكلاء يعملون بالنيابة عن المحاكم البريطانية التمسوا من محاكم مركز دبي المالي العالمي احتجاز اليخت؛ لأن أطرافًا تعمل نيابة عن أحمدوفا كانت تبحث عن الأصول المملوكة لزوجها السابق في العالم لتتمكن من الحصول على مدفوعات تسوية الطلاق.

ويشار إلى أن إجمالي ثروة أحمدوف نحو 1.4 مليار دولار، وفي أغسطس الماضي، وضعت وزارة الخزانة الأمريكية اسمه على قائمة بشركات روسية حكومية، ومن يطلق عليهم النخبة الثرية المقربة من السلطة الخاضعين للعقوبات، باعتباره من المقربين للرئيس فلاديمير بوتين، وفقا لمجلة فوربس.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق