آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

عركة طلاق .. نزاع زوجين على أغلى يخت في العالم

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

يتنازع زوجان- في معركة طلاق تعد من بين الأكثر تكلفة في العالم- على حيازة يخت محجوز في دبي، يعد أجمل وأغلى يخت في العالم؛ وتبلغ قيمته 540 مليون دولار.

وكشفت وثائق محكمة، أن الملياردير الروسي فرهاد أحمدوف كسب حق الاستئناف، يوم الثلاثاء، على مصادرة اليخت (لونا) المكون من تسعة طوابق والذي يضم مهبطين للطائرات الهليكوبتر، وأكبر حمام سباحة على يخت في العالم

وأفادت وثائق بأن محاكم مركز دبي المالي العالمي سمحت لصندوق "ستريت استابلشمنت” بالاستئناف؛ من أجل أن تفرج السلطات في دبي عن اليخت.

وعلى صعيد آخر، قضت محكمة بريطانية بأن أحمدوف، قطب صناعة النفط والغاز، مدين لزوجته السابقة تاتيانا ميخافيلونا أحمدوفا بمبلغ 453.6 مليون جنيه إسترليني (567 مليون دولار)، فيما وصفتها صحف بريطانية بأنها واحدة من أكثر قضايا الطلاق تكلفة في العالم.

كما ذكرت صحيفة "جلف نيوز” الإماراتية، أن وكلاء يعملون بالنيابة عن المحاكم البريطانية التمسوا من محاكم مركز دبي المالي العالمي احتجاز اليخت؛ لأن أطرافًا تعمل نيابة عن أحمدوفا كانت تبحث عن الأصول المملوكة لزوجها السابق في العالم لتتمكن من الحصول على مدفوعات تسوية الطلاق.

ويشار إلى أن إجمالي ثروة أحمدوف نحو 1.4 مليار دولار، وفي أغسطس الماضي، وضعت وزارة الخزانة الأمريكية اسمه على قائمة بشركات روسية حكومية، ومن يطلق عليهم النخبة الثرية المقربة من السلطة الخاضعين للعقوبات، باعتباره من المقربين للرئيس فلاديمير بوتين، وفقا لمجلة فوربس.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق