آخر الأخبار
  شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية   زخات خفيفة من الأمطار وارتفاع على درجات الحرارة .. "تفاصيل"   شاب يدهس والده الخمسيني قصدا انتقاما منه حتى الموت بماركا تفاصيل صادمة   7 اصابات بمشاجرة جماعية في الزرقاء   هذا مصير رجل خمسيني في ماركا ! تفاصيل
عـاجـل :

عروس سعودية خبأتها مجوهراتها في دجاجة ووضعتها بالثلاجة قبل السفر لشهر العسل.. لكنّ النهاية صادمة!

آخر تحديث : 2019-04-13
{clean_title}
بسبب سوء تقديرها، فقدت عروس سعودية، مجوهراتها، بعدما خبّأتها في بطن دجاجة مجمدة، ووضعتها في الثلاجة؛ وذلك لأن عريسها قرر أن يأخذها الى جزر المالديف لقضاء شهر العسل هناك.

وفي التفاصيل، فإن العروس السعودية قررت من شدة حرصها أن تخبئ مجوهراتها، والتي أخذتها هدايا في ليلة زفافها، في مكان لا يتصور أحد أن تكون فيه، فقد قررت أن تخبئها داخل دجاجة مجمّدة.

وقبل السفر أعطت العروس مفتاح البيت لوالدتها، لتأتي إلى البيت بين الحين والآخر، لتنظيفه إن تطلب الأمر، ومن ثم سافرت وهي مرتاحة البال.

وبعد أن عاد العروسان، اكتشفت العروس أن الدجاجة قد اختفت من الثلاجة، فدار في خلدها في بادئ الأمر، أن والدتها قررت أن تطبخها، فهدأ ذلك من روعها ظنًا منها أنها في تلك الحالة أكيد قد وجدت المجوهرات واحتفظت بها.
فاتصلت بوالدتها تسألها عن المجوهرات، فاستغربت الأم من سؤالها هذا، وقالت لها: "أكيد أنت تمزحين يا ماما، طيب فين راحت الدجاجة اللي كانت في الفريزر؟!” فسألتها الأم بعد أن بدأت تشك في عقلية ابنتها قائلة؛ وما دخل الدجاجة بالمجوهرات؟!

وأخذت الام تحكي لابنتها قائلة: إنني حضرت للبيت في أحد الأيام، وتفاجأت أن الكهرباء كانت مقطوعة، وشممت رائحة لحم فاسد تنبعث من الثلاجة، فتخلصت من الدجاجة المتعفّنة ورميتها في حاوية الزبالة، لكن لا يهمك يا بنتي سوف أذهب غدًا إلى السوبر ماركت، وأحضر لك بدلاً من الواحدة 10 دجاجات، وكاد يغمى على البنت، وهي تحكي لأمها أن كل حصيلتها كانت في بطن تلك الدجاجة.
وما إن سمعت الأم هذا الكلام حتى أغمي عليها، ودخل عليهما العريس، عندما تناهى إليه سماع أصواتهما المرتفعة.

وعندما شاهد حماته منطرحة بهذه الحالة المزرية، أسرع بإحضار الكولونيا وبخّها في أنفها، حتى أفاقت.حسبما أوردت وسائل إعلام سعودية
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق