آخر الأخبار
  ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور   اللواء الحنيطي: القوات المسلحة تعمل على تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين   عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة   العضايلة: سنعيد النظر في العلاقات مع اسرائيل في حال الضم   الملك يوجه القوات المسلحة إلى دعم المتقاعدين العسكريين   وزارة الصحة: تسجيل إصابة محلية واحد في عمان "تفاصيل"   الملك يلتقي متقاعدين عسكريين   القطاعات السياحية المستفيدة من تخفيض الضريبة (اسماء)   الرزاز يعمم لتحسين اداء المؤسسات الحكومية   فايز الطراونة يكشف عن إصابته بسرطان الدم
عـاجـل :

عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية

آخر تحديث : 2019-10-22

{clean_title}
اجرت المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفيضات وعروضاً ترويجية على 90 سلعة غذائية وغير غذائية وبنسبة تراوحت من 6-44 بالمائة خلال الفترة من 23 تشرين الاول الحالي وحتى الثالث من شهر تشرين الثاني المقبل.
واكد مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، ان جميع العروض والتخفيضات متوفرة في جميع اسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات والوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعياً المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على "الفيس بوك" للاطلاع على تفاصيل الاصناف وأسعار هذه العروض والتخفيضات.
وقال القضاة في بيان اليوم، ان دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار.
واشتملت التخفيضات على ارز متوسط الحبة، شاي ميداليات، رب البندورة، حليب البودرة، الزيوت النباتية، بيض المائدة، الاجبان، طحين، فول معلب، مسحوق الكاكاو، طحينية، معكرونة وشعيرية، حلاوة، شاي، مربيات، لبن بقري، لبنة، زبدة نباتية، حليب طويل الامد، مرتديلا معلب، تونة وسردين، بقوليات بأنواعها، قهوة مطحونة، خضار مجمدة، فطر معلب، واناناس معلبة، بالاضافة الى توفر عروض وتخفيضات على المنظفات والشامبوهات والصابون والكريمات.
واشار القضاة، الى ان جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، مشدداً على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لبيع السلع.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق