آخر الأخبار
  الحكومة قد تضطر للسيناريو الاسوأ   فصل التيار الكهربائي عن مناطق واسعة شمال المملكة غداً - أسماء   رسالة من وزارة الصحة للأردنيين ..   عضو بلجنة الأوبئة يوضح حول احتمالية العودة للحظر الشامل ولا يستبعد زيادة عدد الإصابات لثلاثة أو أربعة أضعاف   شخص يعتدي ضرباً على سيدة وطفليها بشارع الثقافة "تفاصيل"   خبير أردني يعاتب الحكومة، ويتوقع أن تصل الإصابات اليومية لـ5 الاف إصابة، ويصف الوضع الوبائي بالمرعب وقد نتجاوز الصين   بيان هام من وزارة الصحة بعد الارتفاع الحاد بإصابات كورونا   لجنة الأوبئة : استمرار هذا الامر سيؤدي إلى الإنتحار الجماعي   صلاة الغائب على روح أمير الكويت الجمعة   تحويل ( 23 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد / تفاصيل وأسماء   الحكومة تعلن فرض حظر التجوّل الشامل في مناطق جديدة - اسماء   مجدداً .. الحكومة تتحدث حول الحظر الشامل   شاهد حقيقة اغلاق العاصمة عمان من جميع المنافذ اعتباراً من صباح الخميس   محافظة العاصمة تعقد الجلسة الختامية لمناقشة مشروع موازنة ٢٠٢١   وفاة كورونا خامسة الاربعاء لسبعينية بالكرك   600 إصابة بالزرقاء في منشأة اقتصادية   4 وفيات و1776 إصابة جديدة بكورونا شاهد تفاصيل   قرار هام حول دوام المدارس   وزراء “حائرون”.. وتكتّم شديد على الطاقم الجديد وأمر للرزاز بالانتظار قليلًا   نقيب الصيادلة .. مطعوم الإنفلونزا لن يتوافر لجميع الأردنيين والأولوية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة
عـاجـل :

عزل بناية في منطقة أم أذينة يقطن فيها 4 مصابين بالفيروس

آخر تحديث : 2020-08-12
{clean_title}
أعلن محافظ العاصمة سعد شهاب، الأربعاء، عن عزل بناية في منطقة أم اذينة في العاصمة، يقطنها 4 أشخاص، أعلنت إصابتهم الثلاثاء بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف شهاب أن "البناية تم عزلها بعد إصابة 4 أشخاص من جنسية عربية، وهم من ضمن الحالات المعلنة، خلال الإيجاز الصحفي المشترك في دار رئاسة الوزراء الثلاثاء.

وبين أن عزل البناية جاء بعد توصية من وزير الصحة الدكتور سعد جابر، حتى تتمكن فرق التقصي الوبائي من فحص المخالطين للمصابين.

وأعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر الثلاثاء، عن تسجيل 15 إصابة بفيروس كورونا، منها 13 إصابة جديدة "محلية"، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات منذ بدء الجائحة إلى 1283 إصابة.

ودعا الدكتور جابر، المواطنين إلى تحميل تطبيق أمان للمساعدة على كشف وتتبع الحالات المخالطة للمصابين بفيروس كورونا لحماية المجتمع من انتشار العدوى.