آخر الأخبار
   الرزاز يتحدث عن شروط فتح قطاعات جديدة وانخراط الشباب بالزراعة   آلية جديدة لصرف المعونات الشهرية   بيان هام صادر عن اللجنة المؤقتة لنقابة المعلمين   وزير الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد   نصيحة من عبيدات للأردنيين   الأوبئة : سنتوسع بالعزل المنزلي اذا زاد تفشي الوباء   القبض على 3 مطلوبين مصنفين بالخطرين   عبيدات عن الوضع الوبائي: يمكننا فعل الكثير .. وإن تم سنسيطر   انتهاء العمر الدستوري لمجلس الأعيان   ارتفاع واضح على الحرارة الأحد   الحوارات يعلق على إعتقال الصحفيين: "مش رمانة بس القلوب مليانة"   الدفاع المدني يخمد حريق مصنع اجهزة كهربائية في محافظة الزرقاء   بالصور .. مستشفى البشير يتألق بإدارة الزريقات والطرمان والزعبي   إصابة المراقب العام لجماعة الإخوان بكورونا   طبيب أردني: دون إجراءات المرضى لن يجدوا أسرة وسترتفع اعداد الوفيات   الامن العام ينفي تهريب مطلوب بجبل التاج   خبير أردني: 65% نسبة وصول الأردن للسيناريو الاسوأ   سعد جابر ينصح بعدم المخالطة وإرتداء الكمامة   وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان   وزارة الصحة: 4 وفيات و830 حالة محلية .. شاهد كيف توزعت

عزل 5 منازل في اربد يقطن بها مصابون بكورونا

آخر تحديث : 2020-08-10
{clean_title}
اعلن محافظ اربد رضوان العتوم انه تم اليوم تنفيذ اجراءات الحجر المنزلي على خمسة منازل في مناطق مختلفة من محافظة اربد يقطن بها مصابون بفيروس كورنا كان وزير الصحة اعلن عن اصابتهم في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين.

واوضح العتوم ان المصابون الخمسة هم من العاملون في مركز جابر الحدودي ويسكنون في محافظة اربد.

وبين العتوم ان المنازل التي تم عزلها تقع في بلدات ايدون والحصن بلواء بني عبيد وازمال بلواء الكورة وصمد بلواء المزار الشمالي ومنزل في الحي الشرقي من مدينة اربد.

واشار الى ان مدير شرطة اربد العميد عاهد الشرايدة اشرف على تنفيذ عمليات العزل للمنازل التي تنفذها قوات مشتركة من الشرطة والدرك.

من جانبه قال مدير مديرية الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور رياض الشياب ان فرق التقصي الوبائي باشرت في الانتشار في هذه المناطق لجمع العينات من المخالطين للمصابين من الدرجة الاولى بعد ان تم تعزيز فرق التقصي الى 12 فريق عاملة في الميدان.

وبين الشياب ان الاصابة السادسة التي سجلت في اربد اليوم تعود لطفل يبلغ 16 عام مخالط لسيدة ستينية اعلنت اصابتها بفيروس كورنا قبل اربعة ايام.