آخر الأخبار
  القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة   الناصر: قرار حكومي سيظلم الأجيال
عـاجـل :

عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!

آخر تحديث : 2019-06-15
{clean_title}
اصدرت عشيرة آل حميدان / بني مصطفى بياناً حول فيديو الطفل المعنف الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس، وجاء البيان الصادر عنهم اليوم بعد اجتماعهم في ديوانهم بجرش بحسب النص التالي:-
بسم الله الرحمن الرحيم
(يا أيها اللذين امنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)
صدق الله العظيم

نحن عشيرة ال حميدان بني مصطفى نتابع ما نشر وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الفيديو الذي تبين فيه باستخدام وسائل التربية التي فقدناها.
والمثل بقول الخال والد..حيث قام خال الطفل وبالايعاز من أب وأم الطفل بضرب الطفل بطريقه كما وصفها الجميع بالوحشية... واستغله البعض من اجل البلبلة والفتن ما ظهر منها وما بطن..ونؤكد للجميع بأننا نرفض هذا التصرف..... مع احتفاظنا بتوضيح الأمور على حقيقتها.
حيث أن والد الطفل المتوفى قبل عدة أيام رحمه الله ووالدته أيضا طلبوا من خاله تأديبه لأنه كما يعلم المجتمع الذي يعيش فيه بان سلوكه وتصرفاته مؤذيه للجيران والمجتمع.... ولكي لا نشاهد هذا الطفل لا سمح خارج عن المبادئ والقيم والقانون بالمستقبل قام خاله بضربه بالطريقة التي نشرت.
وحيث أن هذا الفيديو قديم تم استغلاله من قبل البعض بطريقه كيديه ومقصوده... نطالب الأجهزة الأمنية جميعها بمعرفه من تسبب بهذه البلبلة ومعاقبة كل من له يد بتداول هذا الفيديو.... حيث أن والدة الطفل أدلت بشهادتها أمام حقوق الإنسان.. وبينت إنها هي من طلبت ذلك من خاله.
ومن باب تحقيق العدل تم تسليم المطلوب من قبل ذويه إلى الجهات المطلوبة نرجو من الجميع الحياد بالموضوع... والتروي قبل إصدار الإحكام والله يرحم أيام زمان.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق