آخر الأخبار
  اطلاق غاز مسيل للدموع قرب دوار الشميساني .. بالصور   إصابة شرطية و3 أخرين من الأمن العام قرب الرابع! تفاصيل ..   الرزاز يعلن خبراً هاماً حول العفو العام   طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة   عاجل .. إصابة رجلي درك قرب الدوار الرابع! تفاصيل ..   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين
عـاجـل :

عصام يطلب التطليق بعد 6 أشهر: عاملة زي القطط بتخربشني كل ما أقرب منها

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

ظل "عصام" يحب "نسمة" 3 سنوات، حتى توج حبهما بالزواج، لكنه قرر الانفصال عنها بعد 6 أشهر فقط، ورفع دعوى تطليق للضرر قائلا: "مراتي ضوافرها طويلة ورافضة تقصها.. عاملة زي القطط بتخربشني كل ما أقرب منها، وجسمي باظ منها".

"حبتها وعمري ما كنت أتخيل ان ييجي عليَ اليوم وأقف قدام محكمة عشان انفصل عنها"، قالها عصام (31 سنة) صاحب محل مأكولات سورية، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، قبل أن يستدرك قائلا: طالبتها كثيرا خلال الـ6 أشهر زواج، بقص أظافرها لكن كل محاولاتي بائت بالفشل، وبعد الرفض لم أجد حلا سوى المحكمة لكي أتخلص منها، بعد أن جعلت جسدي يشبه الخريطة.

يتذكر "عصام" قصة حبهما التي بدأت قبل نحو 4 سنوات، قائلا: "عرفتها عندما فتحت محل مأكولات في نفس عمارتها، وفضلنا مع بعض 3 سنين، وهي كمان صارحتني بحبها لي، وارتبطت بها لكن ماعرفتش حكاية الضوافر دي إلا لما اتجوزتها".

وأكمل الزوج: "كلمت أسرتها عشان يقنعوها لكن هي رفضت، مش عارف بتستفاد بيها ايه غير انها تبهدل فيا".

إصرار "نسمة" على تجاهل طلبه بقص أظافرها، أغضب الزوج الذي رفع دعوى تطليق للضرر، حملت رقم 197 لسنة 2018، قائلا: "ربنا يصبرني وأقدر أنساها، منها لله هي السبب".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق