آخر الأخبار
  عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله   نتائج فحوصات مصفاة البترول تظهر عدم مطابقة شحنة بنزين 90 لشروط التوريد   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   حادث مروع في وادي موسى يسفر عن اصابة 7 اشخاص   وفاة ستيني أثناء تواجده في جبل الجوفة ! تفاصيل ..   كريشان يكتب:اهلي عمان يتحدثون عن النائب السابق امجد المسلماني الذي لم ينقطع عنهم ابدا   "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي   جمال فودة امام مسجد النور يروي قصة نجاته من مذبحة نيوزيلندا   عطوة اعتراف بعد مقتل المرحوم زيد الغويري بطريقة بشعة في مدرسة الرصيفة   كامل درويش احد الشهداء الاردنيين الذي هاجر للبحث عن عمل واستشهد خلال المجزرة   ولي العهد يفاجئ دورية.. ماذا فعل (صور)   الامن «ينقذ» طفل على طريق المطار.. ماذا جرى   السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته   بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود   البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد   أردنية منهارة عصبيا بعد استشهاد زوجها بنيوزيلندا "تفاصيل"   تعرف على أكثر وزير تغيب عن جلسات "النواب"   عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية ويطالب بطرد "ابن القردة من عمان"
عـاجـل :

عصام يطلب التطليق بعد 6 أشهر: عاملة زي القطط بتخربشني كل ما أقرب منها

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

ظل "عصام" يحب "نسمة" 3 سنوات، حتى توج حبهما بالزواج، لكنه قرر الانفصال عنها بعد 6 أشهر فقط، ورفع دعوى تطليق للضرر قائلا: "مراتي ضوافرها طويلة ورافضة تقصها.. عاملة زي القطط بتخربشني كل ما أقرب منها، وجسمي باظ منها".

"حبتها وعمري ما كنت أتخيل ان ييجي عليَ اليوم وأقف قدام محكمة عشان انفصل عنها"، قالها عصام (31 سنة) صاحب محل مأكولات سورية، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، قبل أن يستدرك قائلا: طالبتها كثيرا خلال الـ6 أشهر زواج، بقص أظافرها لكن كل محاولاتي بائت بالفشل، وبعد الرفض لم أجد حلا سوى المحكمة لكي أتخلص منها، بعد أن جعلت جسدي يشبه الخريطة.

يتذكر "عصام" قصة حبهما التي بدأت قبل نحو 4 سنوات، قائلا: "عرفتها عندما فتحت محل مأكولات في نفس عمارتها، وفضلنا مع بعض 3 سنين، وهي كمان صارحتني بحبها لي، وارتبطت بها لكن ماعرفتش حكاية الضوافر دي إلا لما اتجوزتها".

وأكمل الزوج: "كلمت أسرتها عشان يقنعوها لكن هي رفضت، مش عارف بتستفاد بيها ايه غير انها تبهدل فيا".

إصرار "نسمة" على تجاهل طلبه بقص أظافرها، أغضب الزوج الذي رفع دعوى تطليق للضرر، حملت رقم 197 لسنة 2018، قائلا: "ربنا يصبرني وأقدر أنساها، منها لله هي السبب".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق