آخر الأخبار
  المستقل المهندس عبدالله غوشة رئيسا لهيئة المكاتب الهندسية بالاكتساح   شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟   "أوبر" و"كريم": مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية   موظفو صيدلية كبرى تمتلك عشرات الفروع يضربون عن العمل اليوم بسبب عدم دفع رواتبهم   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد   إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة   الإعدام شنقاً لأردني بسبب قتله مهندس على طريق ناعور! تفاصيل   مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ..ومقاتليه انخفض من 30 ألف إلى 9 الالف مقاتل   بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي   اصابات بالغة تلحق بطفلة في الرابعة اثر دهسها في سحاب   بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا   خبر غير سار للأردنيين وتطبيقه من بداية الشهر القادم !   وزير الداخلية يوجه الى ضرورة الاسراع بربط البنوك والمنشات الحيوية بمركز القيادة والسيطرة   فرصة لتساقط لأمطار و انخفاض آخر على الحرارة   في قرار مفاجئ .. هذا ما منعته وزارة الحج والعمرة السعودية عن "المعتمرين "   إضراب في المدارس الاردنية   ماسبب التواجد الامني في جبل النصر !   الكشف عن هوية الوفاة الثامنة بحادث سير النائب العمامره - صورة   فرار 4 اشخاص قبل موتهم بلحظات معدودة في الشونة الشمالية .. تفاصيل وصور
عـاجـل :

عصام يطلب التطليق بعد 6 أشهر: عاملة زي القطط بتخربشني كل ما أقرب منها

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

ظل "عصام" يحب "نسمة" 3 سنوات، حتى توج حبهما بالزواج، لكنه قرر الانفصال عنها بعد 6 أشهر فقط، ورفع دعوى تطليق للضرر قائلا: "مراتي ضوافرها طويلة ورافضة تقصها.. عاملة زي القطط بتخربشني كل ما أقرب منها، وجسمي باظ منها".

"حبتها وعمري ما كنت أتخيل ان ييجي عليَ اليوم وأقف قدام محكمة عشان انفصل عنها"، قالها عصام (31 سنة) صاحب محل مأكولات سورية، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، قبل أن يستدرك قائلا: طالبتها كثيرا خلال الـ6 أشهر زواج، بقص أظافرها لكن كل محاولاتي بائت بالفشل، وبعد الرفض لم أجد حلا سوى المحكمة لكي أتخلص منها، بعد أن جعلت جسدي يشبه الخريطة.

يتذكر "عصام" قصة حبهما التي بدأت قبل نحو 4 سنوات، قائلا: "عرفتها عندما فتحت محل مأكولات في نفس عمارتها، وفضلنا مع بعض 3 سنين، وهي كمان صارحتني بحبها لي، وارتبطت بها لكن ماعرفتش حكاية الضوافر دي إلا لما اتجوزتها".

وأكمل الزوج: "كلمت أسرتها عشان يقنعوها لكن هي رفضت، مش عارف بتستفاد بيها ايه غير انها تبهدل فيا".

إصرار "نسمة" على تجاهل طلبه بقص أظافرها، أغضب الزوج الذي رفع دعوى تطليق للضرر، حملت رقم 197 لسنة 2018، قائلا: "ربنا يصبرني وأقدر أنساها، منها لله هي السبب".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق