آخر الأخبار
  اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين   اللوزي : هيئة النقل لن تمدد العمر التشغيلي للحافلات
عـاجـل :

عصام يطلب التطليق بعد 6 أشهر: عاملة زي القطط بتخربشني كل ما أقرب منها

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

ظل "عصام" يحب "نسمة" 3 سنوات، حتى توج حبهما بالزواج، لكنه قرر الانفصال عنها بعد 6 أشهر فقط، ورفع دعوى تطليق للضرر قائلا: "مراتي ضوافرها طويلة ورافضة تقصها.. عاملة زي القطط بتخربشني كل ما أقرب منها، وجسمي باظ منها".

"حبتها وعمري ما كنت أتخيل ان ييجي عليَ اليوم وأقف قدام محكمة عشان انفصل عنها"، قالها عصام (31 سنة) صاحب محل مأكولات سورية، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، قبل أن يستدرك قائلا: طالبتها كثيرا خلال الـ6 أشهر زواج، بقص أظافرها لكن كل محاولاتي بائت بالفشل، وبعد الرفض لم أجد حلا سوى المحكمة لكي أتخلص منها، بعد أن جعلت جسدي يشبه الخريطة.

يتذكر "عصام" قصة حبهما التي بدأت قبل نحو 4 سنوات، قائلا: "عرفتها عندما فتحت محل مأكولات في نفس عمارتها، وفضلنا مع بعض 3 سنين، وهي كمان صارحتني بحبها لي، وارتبطت بها لكن ماعرفتش حكاية الضوافر دي إلا لما اتجوزتها".

وأكمل الزوج: "كلمت أسرتها عشان يقنعوها لكن هي رفضت، مش عارف بتستفاد بيها ايه غير انها تبهدل فيا".

إصرار "نسمة" على تجاهل طلبه بقص أظافرها، أغضب الزوج الذي رفع دعوى تطليق للضرر، حملت رقم 197 لسنة 2018، قائلا: "ربنا يصبرني وأقدر أنساها، منها لله هي السبب".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق