آخر الأخبار
  الصحة تتفقد جاهزية كوادرها المختصة في الوبائيات بمطار الملكة علياء   جودة: القضية الفلسطينية وُلدت من جديد   في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع
عـاجـل :

"عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل

آخر تحديث : 2019-12-14
{clean_title}
قالت وزارة التربية أن الاختبارات التحصيلية لنهاية الفصل الدراسي الاول لطلبة التعليم الاساسي والمرحلة الثانوية الاولى والثانية للمدارس الخاصة والثقافة العسكرية ووكالة الغوث تبدأ يوم الاحد 29/12/2019 وتنتهي يوم السبت 18/1/2020 وذلك وفق التقويم المدرسي المعتمد للعام الدراسي 2020.

وتبدأ عطلة الشتاء لهذه المدارس يوم الاحد 19/1/2020 وتنتهي يوم الخميس 30/1/2020، ويبدأ دوام الطلبة في الفصل الدراسي الثاني يوم الاحد 2/2/2020.

كما أكدت الوزارة أن الاختبارات التحصيلية للمدارس الحكومية لنهاية الفصل الدراسي الأول حسب التقويم المدرسي المعدل لطلبة التعليم الاساسي وطلبة المرحلة الثانوية الاولى والثانية تبدأ في 22/1/2020 وتنتهي يوم السبت 8/2/2020.

فيما تبدأ عطلة الشتاء للمدارس الحكومية يوم الاحد الموافق 9/2/2020 وتنتهي يوم 13/2/2020، ويبدأ دوام الطلبة في الفصل الدراسي الثاني يوم الاحد 16/2/2020.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق