آخر الأخبار
  الرزاز : نركز على الاولويات التي تهم المواطن بشكل مباشر   الزراعة : الحكومة ستسمح بالاستيراد اذا استمر ارتفاع اسعار الخضار   وزارة النقل ستصدر نظام عقوبات خاص لشركات النقل الذكية   بالصور..خطة مرورية للتعامل مع الاجواء السائدة   دراسة متخصصة : الاردن وسوريا على وشك استنفاذ مواردهما الطبيعية   هيئة الاستثمار تتلقى تسعة طلبات للحصول على الجنسية من اصحاب مشاريع قائمة   امانة عمان تنفذ حملة لترحيل القاطنين حول مجاري الأودية والسيول   تفاصيل الجلسة الاولى للمحكمة في فاجعة البحر الميت   بالصور ..اعتصام باصات نقل الطلاب امام وزارة النقل   تعليق الدراسة في عدد من المدارس...تفاصيل   تحويل مخالفة حول احد مشاريع التشغيل والتدريب في وزارة السياحة الى مكافحة الفساد   الملك :تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه   اين ينفق الاردنيون اموالهم   بالصور ..القبض على اربعة اشخاص وبحوزتهم عملات اثرية ذات قيمة كبيرة...تفاصيل   صلح عمان تعقد اول جلساتها للنظر في فاجعة البحر الميت   الدولة تستنفر اجهزتها لمواجهة حالة عدم الاستقرار الجوي   بدل السجن ..حكم بالخدمة الاجتماعية على حدث في عمان   تحديث على الحالة الجوية...امطار وسيول   عصابة ملثمة تسطو على صيدلية فارمسي ون في طبربور وتسلب 500 دينار! تفاصيل ..   الاميرة هيا بنت الحسين توجه رسالة مؤثرة الى اهل الجنوب في الاردن

عطلة نهاية الأسبوع تتحول إلى كارثة إنسانية

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}

ذكرت وسائل إعلام رسمية في إيطاليا، الأحد، أن تسعة أشخاص على الأقل غرقوا داخل فيلا في قرية قرب مدينة باليرمو بجزيرة صقلية، بعد هطول أمطار غزيرة في المنطقة.

وهطلت الأمطار الغزيرة على الجزيرة الواقعة جنوبي إيطاليا السبت، بعد عدة أيام من اجتياح عواصف لجزء كبير من شمالي البلاد.

وقالت الإذاعة الإيطالية إن شخصا نجا من الفيضانات في ساعة متأخرة من مساء السبت، بعد أن تشبث في شجرة، وإن الضحايا كانوا من عائلتين تقضيان عطلة نهاية الأسبوع معا، على ما أوردت وكالة "أسوشيتد برس".

وأوضحت وكالة إنسا الإيطالية، أن تسعة أشخاص غرقوا بينهم طفل عمره سنة، وآخر يبلغ من العمر ثلاث سنوات في فيلا في كاستلداتشا بالقرب من باليرمو ،حيث غمر نهر ميليسيا الذي اجتاحه الفيضان المنزل.

ولم تتضح مزيد من التفاصيل حول الحادث.

وكانت العواصف قتلت 15 شخصا على الأقل، وأدت إلى تدمير واقتلاع ملايين الأشجار قرب وديان جبال الألب، وقطع الكهرباء عن عدة قرى، بالإضافة لقطع بعض الطرق عدة أيام.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق