آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

عطلة نهاية الأسبوع تتحول إلى كارثة إنسانية

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}

ذكرت وسائل إعلام رسمية في إيطاليا، الأحد، أن تسعة أشخاص على الأقل غرقوا داخل فيلا في قرية قرب مدينة باليرمو بجزيرة صقلية، بعد هطول أمطار غزيرة في المنطقة.

وهطلت الأمطار الغزيرة على الجزيرة الواقعة جنوبي إيطاليا السبت، بعد عدة أيام من اجتياح عواصف لجزء كبير من شمالي البلاد.

وقالت الإذاعة الإيطالية إن شخصا نجا من الفيضانات في ساعة متأخرة من مساء السبت، بعد أن تشبث في شجرة، وإن الضحايا كانوا من عائلتين تقضيان عطلة نهاية الأسبوع معا، على ما أوردت وكالة "أسوشيتد برس".

وأوضحت وكالة إنسا الإيطالية، أن تسعة أشخاص غرقوا بينهم طفل عمره سنة، وآخر يبلغ من العمر ثلاث سنوات في فيلا في كاستلداتشا بالقرب من باليرمو ،حيث غمر نهر ميليسيا الذي اجتاحه الفيضان المنزل.

ولم تتضح مزيد من التفاصيل حول الحادث.

وكانت العواصف قتلت 15 شخصا على الأقل، وأدت إلى تدمير واقتلاع ملايين الأشجار قرب وديان جبال الألب، وقطع الكهرباء عن عدة قرى، بالإضافة لقطع بعض الطرق عدة أيام.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق