آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

عطلة نهاية الأسبوع تتحول إلى كارثة إنسانية

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}

ذكرت وسائل إعلام رسمية في إيطاليا، الأحد، أن تسعة أشخاص على الأقل غرقوا داخل فيلا في قرية قرب مدينة باليرمو بجزيرة صقلية، بعد هطول أمطار غزيرة في المنطقة.

وهطلت الأمطار الغزيرة على الجزيرة الواقعة جنوبي إيطاليا السبت، بعد عدة أيام من اجتياح عواصف لجزء كبير من شمالي البلاد.

وقالت الإذاعة الإيطالية إن شخصا نجا من الفيضانات في ساعة متأخرة من مساء السبت، بعد أن تشبث في شجرة، وإن الضحايا كانوا من عائلتين تقضيان عطلة نهاية الأسبوع معا، على ما أوردت وكالة "أسوشيتد برس".

وأوضحت وكالة إنسا الإيطالية، أن تسعة أشخاص غرقوا بينهم طفل عمره سنة، وآخر يبلغ من العمر ثلاث سنوات في فيلا في كاستلداتشا بالقرب من باليرمو ،حيث غمر نهر ميليسيا الذي اجتاحه الفيضان المنزل.

ولم تتضح مزيد من التفاصيل حول الحادث.

وكانت العواصف قتلت 15 شخصا على الأقل، وأدت إلى تدمير واقتلاع ملايين الأشجار قرب وديان جبال الألب، وقطع الكهرباء عن عدة قرى، بالإضافة لقطع بعض الطرق عدة أيام.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق