آخر الأخبار
  القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة   الناصر: قرار حكومي سيظلم الأجيال
عـاجـل :

عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}
أكد النائب خليل عطية بدء صرف فواتير المستشفيات الخاصة والمراكز العاملة على تقديم الخدمات الطبية والمستحقة لهم على المرضى الليبيين.

وتوجه عطية بالشكر لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والوزير مبارك ابويامين ومحافظ البنك المركزي على جهودهم والتي ادت صرف المبالغ.

وقال عطية، "فعلا كل الشكر للحكومة على متابعتها الديون على الأخوة الليبيين وفعلا انه انجاز لهذه الحكومة التي بدأت بصرف المستحقات للمستشفيات الخاصة وللشركات التي لها ديون على المرضى وكلنا امل من الحكومة الاستمرار في التواصل مع الدولة الليبية من اجل سداد كل الاموال المستحقة للمستشفيات على المرضى الليبيين الذين تلقوا علاج هنا في الاردن".

وطالب عطية الحكومة بالاستمرار في متابعة الملف وإزالة اية عقبات او عوائق امام صرف ما تبقى من الفواتير للمستشفيات والقطاعات الاخرى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق