آخر الأخبار
  مجموعة شباب يهشمون جمجمة شاب بقنوة انتقاما منه بجبل النزهة "تفاصيل"   القناة 12 العبرية: "نتنياهو قد يعلن غداً أو بعده عن ضم غور الأردن رسمياً"   إختناق ثلاثة أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 10-17 عاماً داخل منزلهم في جبل النظيف "تفاصيل"   الصفدي: موقف الأردن في إدانة المستوطنات ثابت وراسخ   انخفاض أسعار المركبات 1500 دينار بعد قرارات الرزاز   مطاوع: صدام كان الأقرب لقلب وعقل الملك الحسين   فيتال يعتذر لوسائل الاعلام   رئيس الوزراء الكندي: الملك عبدالله الثاني قائد استثنائي وقوي في وقت صعب   الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات   دهس طفلة 10 سنوات وفرار السائق في جبل الزهور "تفاصيل"   المسلماني: دائرة الأراضي .. تعقيدات جديدة أمام المواطن   زريقات: هناك عزوف عن مراجعة العيادات المسائية في البشير   البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار   رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن   السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات   قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة   الملقي : رفضت تعيين اصدقائي "وزراء" مشان ما ينادوني "هاني"   عدم مسؤولية متهم عن القيام بأعمال إرهابية   التمييز: تنازل العامل عن حقوقه باطل   الحكم 15 عام على متهم ببث الرعب بين الاردنيين .. تفاصيل
عـاجـل :

عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}
أكد النائب خليل عطية بدء صرف فواتير المستشفيات الخاصة والمراكز العاملة على تقديم الخدمات الطبية والمستحقة لهم على المرضى الليبيين.

وتوجه عطية بالشكر لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والوزير مبارك ابويامين ومحافظ البنك المركزي على جهودهم والتي ادت صرف المبالغ.

وقال عطية، "فعلا كل الشكر للحكومة على متابعتها الديون على الأخوة الليبيين وفعلا انه انجاز لهذه الحكومة التي بدأت بصرف المستحقات للمستشفيات الخاصة وللشركات التي لها ديون على المرضى وكلنا امل من الحكومة الاستمرار في التواصل مع الدولة الليبية من اجل سداد كل الاموال المستحقة للمستشفيات على المرضى الليبيين الذين تلقوا علاج هنا في الاردن".

وطالب عطية الحكومة بالاستمرار في متابعة الملف وإزالة اية عقبات او عوائق امام صرف ما تبقى من الفواتير للمستشفيات والقطاعات الاخرى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق