آخر الأخبار
  خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر   الحكومة : علاج المواطنين المصابين بالجلطات القلبية بالمستشفيات مجانا لمن يحملون بطاقات تأمين صحي   إعلان هام للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر
عـاجـل :

عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}
أكد النائب خليل عطية بدء صرف فواتير المستشفيات الخاصة والمراكز العاملة على تقديم الخدمات الطبية والمستحقة لهم على المرضى الليبيين.

وتوجه عطية بالشكر لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والوزير مبارك ابويامين ومحافظ البنك المركزي على جهودهم والتي ادت صرف المبالغ.

وقال عطية، "فعلا كل الشكر للحكومة على متابعتها الديون على الأخوة الليبيين وفعلا انه انجاز لهذه الحكومة التي بدأت بصرف المستحقات للمستشفيات الخاصة وللشركات التي لها ديون على المرضى وكلنا امل من الحكومة الاستمرار في التواصل مع الدولة الليبية من اجل سداد كل الاموال المستحقة للمستشفيات على المرضى الليبيين الذين تلقوا علاج هنا في الاردن".

وطالب عطية الحكومة بالاستمرار في متابعة الملف وإزالة اية عقبات او عوائق امام صرف ما تبقى من الفواتير للمستشفيات والقطاعات الاخرى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق