آخر الأخبار
  الملك يزور معان ويلتقي نوابها وأعيانها وعددا من المسؤولين فيها   إحباط محاولة تهريب كمية من مادة الكريستال المخدرة في مطار الملكة علياء..تفاصيل   "العدل" تطلق خدمة الاستعلام عن اماكن حجز مركبات المواطنين في ساحات الحجز   اغلاق طريق عمان - جرش بسبب انهيار   انهيار حفرية فوق عاملين بخريبة السوق....تفاصيل   تقرير عن اسباب ارتفاع اسعار الكهرباء   الزريقات : العامل الصيني غير مصاب بالكورونا   مستشفى البشير : تحويل عامل صيني لمستشفى العزل للإشتباه بإصابته بفايروس كورونا..تفاصيل   الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد    الإعلان عن زيادة الحد الأدنى للأجور غداً و هذه مقدار الزيادة .. تفاصيل   الخارجية: جاهزون لجلب الأردنيين من الصين    الانجماد يتسبب بإنزلاق و تصادم 6 مركبات في جرش   الرصيفة: طالب مدرسة يطعن زميله بأداة حادة ويلوذ بالفرار   توقيف شخصين قاما بالاعتداء على طبيبين في مستشفى الأميرة بسمة   رغم التحذيرات المستمرة .. 20 حالة وفاة اختناقاً بالمدافئ منذ بداية موسم الشتاء   شمول من أتم 360 اشتراكا بالتقاعد المبكر..تفاصيل   ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء باردة   فريق طبي لمرافقة طلبتنا العائدين من الصين وخضوعهم ..للمراقبة 14 يوماً   شاهد بالفيديو .. تفاصيل مصفاة البترول الجديدة بالجنوب   تسريبات من "صفقة القرن": شعفاط عاصمة لفلسطين

عطية: تصريحات نتن ياهو و"عصابته الشريرة" اهانة لكل عربي

آخر تحديث : 2019-09-11
{clean_title}
طالب النائب خليل عطية اليوم الاربعاء، بطرد السفير الاسرائيلي في الاردن أمير فيسبرود واصفاً اياه بـ «العصابات الشريرة».

وقال عطية في تصريح صحفي له، ان تصريحات نتنياهو المستجلب الى ارضنا المباركة فلسطين من العالم السفلي في اوروبا بأنه في حالة فوز عصابته الشريرة بالانتخابات سيقوم بضم أراضي الغور الى كيانه اللقيط الشرير هو بمثابة إهانة لكل عربي ومسلم وتحدي وعدوان سافر عليهم واستخفاف بهم .

واضاف ان تصريحاته بمثابة اعلان حرب وضرب الحائط بجميع ما يسمى بإتفاقيات السلام والقرارات الدولية التي تنص على ان ارض الغور ارض فلسطينية محتلة .

وطالب عطية انه اذا ما اقدم هذا الأرعن الشرير المستهتر بتنفيذ هذه الخطوة العدوانية فعلى الحكومة ان تعمل على إلغاء اتفاقية وادي عربة وطرد سفير العصابات الشريرة التي تغتصب فلسطين من عمان فورا ودون تردد واستدعاء سفيرنا في فلسطين .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق