آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   الرزاز يؤكد على خدمة الطلبة وتسهيل وصولهم إلى المدارس   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

عطية: تصريحات نتن ياهو و"عصابته الشريرة" اهانة لكل عربي

آخر تحديث : 2019-09-11
{clean_title}
طالب النائب خليل عطية اليوم الاربعاء، بطرد السفير الاسرائيلي في الاردن أمير فيسبرود واصفاً اياه بـ «العصابات الشريرة».

وقال عطية في تصريح صحفي له، ان تصريحات نتنياهو المستجلب الى ارضنا المباركة فلسطين من العالم السفلي في اوروبا بأنه في حالة فوز عصابته الشريرة بالانتخابات سيقوم بضم أراضي الغور الى كيانه اللقيط الشرير هو بمثابة إهانة لكل عربي ومسلم وتحدي وعدوان سافر عليهم واستخفاف بهم .

واضاف ان تصريحاته بمثابة اعلان حرب وضرب الحائط بجميع ما يسمى بإتفاقيات السلام والقرارات الدولية التي تنص على ان ارض الغور ارض فلسطينية محتلة .

وطالب عطية انه اذا ما اقدم هذا الأرعن الشرير المستهتر بتنفيذ هذه الخطوة العدوانية فعلى الحكومة ان تعمل على إلغاء اتفاقية وادي عربة وطرد سفير العصابات الشريرة التي تغتصب فلسطين من عمان فورا ودون تردد واستدعاء سفيرنا في فلسطين .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق